المدينة المنورةمسامير مخصصة مطلية بالنيكل ، براغي حمات ، براغي حمات ، مسامير بعقب 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:6871 مرة مصدر: الوقت:2023-08-06 07:25:29

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسمار برغي يدوي برأس مسطح ، غطاء لولبي ...

في السنوات الأخيرة ، تم استخدام المزيد من أدوات التثبيت في صواميل البرشام ، والتي حلت محل بعض طرق اللحام الحالية إلى حد معين. صواميل البرشام هي وسيلة للانضمام إلى بعض المعدات التي يصعب لحامها والمكونات الأخرى. يتطلب استخدام صواميل البرشام معدات برشام الصواميل (معدات براشيم يدوية ، إلخ). تحتاج المسائل إلى عناية قبل استخدام معدات صامولة البرشام اليدوية. 1. أولاً ، تأكد من تجميع براغي الفوهة بشكل صحيح. وفقًا لحجم صامولة البرشام ، حدد المعدات المناسبة ومسمار البرشام. كل جزء متصل غير آمن. 2. قم بتأكيد طول التشوه أو إزاحة صمولة البرشام ، ومن ثم رفع الزاوية الطويلة. 3. يتم استخدام حلقة الميزان لمعدات صامولة البرشام لتعديل شوط البرشام ، والذي يمكن تعديله بحرية حسب الحاجة. عند ضبط طول مسمار البرشام ، افتح المقبضين واضبط غطاء رأس الجهاز. تتعرض مسامير البرشام بطول أكبر بقليل من طول صامولة البرشام ، والتي ستعمل في النهاية على ضبط الصمولة وجلب الجهاز.

تسمى حلقة الاحتفاظ بدون أذن (المعروفة باسم حلقات القسم الثابت في الخارج) أيضًا بحلقة الاحتفاظ بالمقطع الثابت ، لأن المقطع العرضي متساوٍ ، ولا يوجد جزء أذن بارز من حلقة الاحتفاظ بالختم التقليدية ، لذلك يطلق عليها حلقة الاحتفاظ بدون أذن. حلقة الاحتفاظ بدون أذن وحلقة الاحتفاظ الحلزونية لها أوجه تشابه في خصائص الإنتاج والمعالجة والاستخدام. كلاهما مفلطح وجرح بسلك فولاذي. بعد المعالجة الحرارية والمعالجة السطحية ، لديهم مرونة وصلابة جيدة. تنقسم حلقة الاحتفاظ بدون أذن إلى نوعين: استخدام العمود واستخدام الفتحة ، وهناك أشكال مختلفة من نهايات الذيل للاختيار من بينها. إن تطبيق حلقة الاحتفاظ بدون أذنين هو نفس تطبيق حلقة الاحتفاظ التقليدية من النوع C ، والتي تستخدم على نطاق واسع في تجميع الأجزاء الهيدروليكية ، والصمامات ، والأدوات ، ومكونات قلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المختلفة ، ومحامل بكرة الإبرة ، والبكرات ، والموصلات ، والموصلات السريعة وغيرها من الميكانيكية التجمعات.

في التصميم الميكانيكي غير القياسي ، عندما يحتاج الجزء الأوسط من العمود الطويل أو الهيكل على شكل قضيب إلى الخيوط ، تكون النهاية محدودة ولا يمكن اختراق الجوز ، مما يتسبب في مشكلة عدم إمكانية تحقيق التثبيت. لحل هذه المشكلة ، غالبًا ما يتعين إلغاؤها. إنه لا يفضي إلى تحقيق خفض تكلفة المعدات والوظيفة المثلى ، وحتى المشكلة لا يمكن حلها ، وهناك حاجة إلى مخرج آخر.

في المصفوفة البلاستيكية الحالية ، من الشائع استخدام براغي ذاتية التنصت أو إضافة إدراجات نحاسية أثناء التشكيل بالحقن. الأول لديه قوة ضعيفة ، والفتحة الملولبة سهلة التصدع ؛ تكلفة المعالجة عالية ، وكفاءة القولبة بالحقن منخفضة ، وتزداد تكلفة العمالة وتكلفة التصنيع ، كما أن الإدخال سهل الانزلاق والتشقق على البلاستيك ، وقوة الخيط لإدراج النحاس ليست عالية مثل قوة الجوز الحديد.

خلاصة القول ، صامولة الرقاقة المقدمة من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لها دائرة من الأسنان المسننة 1011 بارزة للخارج على حافة وجه نهاية اللحام 101. أثناء اللحام ، يفيض اللحام الزائد ويتدفق إلى المحيط. في الفجوة بين الأسنان المسننة 1011 ، من ناحية ، يمكن جعل اللحام على وجه نهاية اللحام 101 موحدًا ، وذلك للتأكد من أن صامولة الرقاقة الملحومة نظيفة وجميلة ؛ يتم زيادة مساحة اللحام وتحسين صلابة وموثوقية اللحام.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل برشام ذات صفيحة ضغط فولاذية بيضاء ، ومسامير لولبية ، والمدينة المنورةدبابيس أسطوانية فولاذية عالية السرعة ، والمدينة المنورةمسامير سداسية 304 وصواميل وغيرها المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك مناسبة لمنتجاتك. حلول السحابة.

المدينة المنورةأنثى المسمار

برشام نسائي مطلي بالنيكل حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].