المدينة المنورةإنتاج رأس غاطس مجلفن برغي فيليبس آلة رأس مسطحة برغي أسنان فيليبس برغي آلة غاطسة

كاتب:[email protected] نقر:7333 مرة مصدر: الوقت:2022-05-26 08:15:54

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: دبوس رأس كروي لإبرة الأسطوانة ، ال...

يشتمل هيكل مثقاب المثقاب التقليدي 1 على جسم قضيب 11 ، ورأس لولبي 12 يتم توفيره على أحد طرفي جسم القضيب 11 ، وذيل حفر 13 متوفر على الطرف الآخر من جسم القضيب 11 ، ومجموعة خيوط 14 مرتبة حول جسم قضيب 11 ؛ حيث يحدد محيط ذيل الحفر 13 خط الفصل 15 ، وخط الفصل 15 يجعل ذيل الحفر 13 مقسمًا بشكل متماثل إلى جانب 131 وجانب 132 ، ويتم تشكيل نهاية القطع 133 عند تقاطع نهاية الطرف الضلع 131 ونهاية الضلع 132 على التوالي. يتم تزويد طرف القطع 133 بشكل مقعر برقاقة فلوت ربع دورة 134 في نفس اتجاه اللولب ، وتواصل الحافة 132 الناي الرقائق 134 ولها رقاقة ربع لفة 135 مع انحناءات حلزونية مختلفة. ، باستخدام أخدود الرقاقة 134 وأخدود الرقاقة 135 ليتم توصيله بانحناءات لولبية مختلفة ، بحيث يمكن أن يشكل ذيل الحفر 13 أخدود رقاقة متماثلًا وكاملاً بمقدار 190 درجة.

يمكن أن نرى من عملية البثق أن اللولب يعمل تحت درجة حرارة عالية ، تآكل معين ، تآكل قوي وعزم دوران مرتفع. لذلك ، يجب أن: 1) مقاومة درجات الحرارة العالية ، لا تشوه تحت درجة حرارة عالية. 2) مقاومة التآكل ، وحياة طويلة ؛ 3) مقاومة التآكل ، المواد أكالة ؛ 4) قوة عالية ، يمكن أن تصمد أمام عزم دوران كبير ، وسرعة عالية ؛ 5) أداء القطع الجيد. 6) بعد المعالجة الحرارية ، يكون الضغط المتبقي صغيرًا ، والتشوه الحراري صغير. [1]

غالبًا ما تسمى غسالات الربيع غسالات الربيع في صناعة اللولب. مواده من الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني ، والفولاذ الكربوني هو الحديد أيضًا. غسالات الزنبرك شائعة الاستخدام هي M3 و M4 و M5 و M6 و M8 و M10 و M12 و M14 و M16. يتم استخدام هذه المواصفات بشكل أكثر شيوعًا. المعيار الوطني لغسالات الزنبرك هو GB / T 94.1-87 ، والذي يحدد غسالات الزنبرك القياسية بحجم 2-48 مم. المعيار المرجعي GB94.4-85 الشروط الفنية للغسالة المرنة المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع

المتطلبات الأساسية لتركيب مكونات كم الترباس على شكل حرف T: فقط عندما يكون الرأس على شكل حرف T والفتحة الوسطى من لوحة التثبيت في اتفاق جيد وتكون أسطح التثبيت على اتصال وثيق ، يمكن تطبيق القوة بالتساوي. إذا كان رأس T ولوحة التثبيت على اتصال بخط ، حتى نقطة الاتصال فقط ، فإن الالمدينة المنورةبرغي يكون مضغوطًا جزئيًا ، مما سيؤثر بشكل خطير على الحياة. لذلك ، يجب أن يكون عمودي تركيب الكم أقل من أو يساوي 1/1000 ، أي يجب أن تكون أفقية سطح لوحة التثبيت أقل من أو يساوي 1/1000 ، ويجب التحكم في الانحراف المركزي للجلبة في حدود 5 مم (الانحراف المركزي لمسمار T هو 2 مم). لذلك ، فإن تحسين الدقة المضمنة لغطاء الترباس على شكل T هو المفتاح لتركيب الغلاف المتكامل على شكل حرف T.

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين عمر الأواني البالغة من العمر 12 عامًا.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: ربط المدينة المنورةالبراغي ، ضبط المدينة المنورةالبراغي والصواميل ، مسامير المقبض النجمية ، براغي الفلنجات مع الوسادات وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع براغي شد مناسبة. حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي فيليبس رئيس غاطسة

إنتاج المجلفن


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].