المدينة المنورةبرغي داخلي سداسي الشكل من ثلاث مجموعات مجلفنة مخصصة 8.8 برغي عالي القوة مع برغي غسالة زنبركي مسطح

كاتب:[email protected] نقر:6958 مرة مصدر: الوقت:2023-03-12 18:24:23

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة رفيعة سداسية رفيعة ، دبوس م...

تضمين السحابات ، وخاصة المدينة المنورةالبراغي. النقطة الرئيسية للهيكل أنه يشتمل على قاعدة حلقية ، واحدة في القاعدة ومجموعة من الأنابيب الأسطوانية على القاعدة ، والأنابيب الأسطوانية والأنابيب الأسطوانية على القاعدة متصلة بأضلاع. تستخدم الأنابيب الأسطوانية كفتحات تثبيت وثقوب مثبتة مسبقًا على التوالي. يتم تثبيت المنتج على القوالب التي تحتاج إلى استخدام نقاط لولبية من خلال فتحات التثبيت. بعد صب الخرسانة في الأرض ، يتم تثبيت الأجزاء اللولبية المدمجة مسبقًا ، وتحتوي الأرضية على فتحات لولبية مدمجة لتعليق كائنات التثبيت بالمسامير. . تجنب أضرار إعادة الثقب المستقبلية للحائط والأرضية. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co. ، Ltd. لديها هيكل بسيط وعلمي ، سهل التضمين المسبق ، قوة شد قوية وصلابة.

يمكن وضع الترباس على شكل حرف T مباشرة في أخدود ملف الألومنيوم. يمكن وضعه وإغلاقه تلقائيًا أثناء عملية التثبيت. غالبًا ما يتم استخدامه مع صامولة الفلنجة. الملفات الشخصية للاختيار من بينها. T- المدينة المنورةالبراغي هي براغي مرساة متحركة. الترباس: جزء ميكانيكي ، المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أسطواني ملولب مع صمولة. نوع من أدوات التثبيت يتكون من رأس والمدينة المنورةبرغي (أسطوانة ذات خيط خارجي) والتي يجب أن تكون متطابقة مع صمولة لربط وتوصيل جزأين من خلال الفتحات. هذا النوع من الاتصال يسمى اتصال مغلق. إذا كان الصامولة مفكوكة من الالمدينة المنورةبرغي ، فيمكن فصل الجزأين ، وبالتالي فإن وصلة الالمدينة المنورةبرغي هي وصلة قابلة للفصل. هناك رأس سداسية ، رأس مستدير ، رأس مربع ، رأس غاطس وما إلى ذلك. من بينها ، يشيع استخدام الرأس السداسي. بشكل عام ، يتم استخدام الرأس الغاطس في الأماكن التي يجب أن يكون السطح فيها أملسًا بدون نتوءات ، لأن الرأس الغاطس يمكن تثبيته في الجزء. يمكن أيضًا شد الرؤوس المستديرة إلى أجزاء. يمكن أن تكون قوة شد الرأس المربع أكبر ، لكن الحجم كبير.

كجزء قياسي ، يجب أن يكون لها مواصفاتها العامة. بالنسبة للمكسرات السداسية ، فإن المعايير الشائعة الاستخدام هي: GB52 و GB6170 و المدينة المنورةGB6172 و DIN934. الاختلافات الرئيسية بينهما هي: GB6170 أكثر سمكًا من GB52 و المدينة المنورةGB6172 و DIN934. سميكة من DIN934 ، والمعروفة باسم المدينة المنورةالجوز السميك. والآخر هو الفرق بين الجانبين المتقابلين ، والجوانب المقابلة لـ DIN934 و GB6170 و المدينة المنورةGB6172 في سلسلة الجوز M8 أصغر بمقدار 13 ملم من الجانب المقابل 14 ملم من GB52 ، والجوانب المقابلة لصواميل M10 و DIN934 و GB52 هي 17 ملم. يجب أن يكون الجانب المقابل لـ GB6170 و المدينة المنورةGB6172 أكبر بمقدار 1 ملم ، وجوز M12 ، و DIN934 ، والجانب المقابل لـ GB52 أكبر 19 ملم من GB6170 والجانب المقابل لـ المدينة المنورةGB6172 18 ملم أكبر 1 ملم. بالنسبة إلى صواميل M14 ، يكون الجانب المقابل لـ DIN934 و GB52 هو 22 ملم ، وهو أكبر بمقدار 1 ملم من الجانب المقابل لـ GB6170 و المدينة المنورةGB6172 ، وهو 21 ملم. والآخر هو الجوز M22. الجانب الآخر من DIN934 و GB52 هو 32 مم ، وهو أصغر بمقدار 2 مم من الجانب المقابل لـ GB6170 و المدينة المنورةGB6172 ، وهو 34 مم. (إلى جانب سمك GB6170 و المدينة المنورةGB6172 متماثلان ، فإن عرض الجانب المقابل هو نفسه تمامًا) يمكن استخدام باقي المواصفات بشكل عام دون مراعاة السماكة.

عندما يتم تصنيع الإناء الحديدي ، يتم توصيل رأس الحديد بجسم الإناء الحديدي من خلال المسامير ، ثم يتم ضبط مقبض الإناء من خلال الرأس الحديدي ، ويربط رأس الحديد مقبض الإناء وجسم الإناء الحديدي معًا. ومع ذلك ، عند تثبيت الرأس الحديدي ، قد يكون الموضع غير دقيق. في هذا الوقت ، من الضروري إزالة البرشام وإعادة تثبيت رأس الحديد. في الوقت الحاضر ، تتم إزالة المسامير يدويًا بالكامل ، أي أن العمال يستخدمون مفكات المدينة المنورةالبراغي لفك المسامير ، التي يصعب إزالتها ، وتهدر الكثير من القوى العاملة ، وكفاءة العمل المنخفضة ، مما يقلل من كفاءة الإنتاج.

خيط عادي خيط خشن عادي: رمز الميزة M + القطر الاسمي + الدوران + رمز منطقة تحمل الخيط (قطر الملعب ، القطر العلوي) - طول الدوران الخيط الرفيع العادي: رمز الميزة M + القطر الاسمي * خطوة الخيط + اتجاه الدوران + تسامح الخيط مع الكود ( القطر الأوسط ، القطر العلوي) - يتم حذف طول المدينة المنورةالبراغي للخيوط اليمنى ، ويتم تمثيل الخيط الأيسر بواسطة LH. M 16-5g6g تعني الخيط العادي الخشن ، القطر الاسمي 16 ، اليد اليمنى ، منطقة تحمل الخيط 5 جم في القطر الأوسط و 6 جم في القطر الرئيسي ، ويعتبر طول المدينة المنورةالبراغي متوسط الطول. يعني M16 × 1 LH-6G سن اللولب العادي ، القطر الاسمي 16 ، الملعب 1 ، اليد اليسرى ، منطقة تحمل الخيط ذات القطر المتوسط والقطر الرئيسي كلاهما 6G ، وطول اللولب يعتبر متوسط الطول. تنسيق الملصقات هو: رمز الميزة (يتم تمثيل خيط الأنبوب الأسطواني بواسطة G ، يتم تمثيل خيط الأنبوب المخروطي بواسطة NPT) + رمز الحجم + رمز درجة التسامح + اتجاه الدوران G1A - LH يمثل بوصة خيط أنبوب الختم غير الملولب ، رمز الحجم 1in ، أعسر ، التسامح الصف هو درجة. Rcl / 2 يعني بوصة خيط أنبوب مستدق الختم ، رمز الحجم 1/2in ، اليد اليمنى.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: ضبط المدينة المنورةالبراغي ، وقضبان التوصيل النموذجية ، وقضبان الألومنيوم ، وصواميل الأسنان الداخلية المزدوجة ، ومسامير الحديد الأسود ، و 304 صواميل سداسية رفيعة و 304 المنتجات الأخرى ، يمكننا أن نقدم لك حل السحابة المناسب لك.

مأخذ السداسي ثلاثة مسامير الجمع

المجلفن حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].