المدينة المنورةمعالجة البراغي المجلفنة المتقاطعة ذات الرأس الغاطس ذاتية التنصت

كاتب:[email protected] نقر:7061 مرة مصدر: الوقت:2022-11-09 08:59:57

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير الاتحاد ، مسامير غطاء رأس مق...

التثبيت هو الطريقة الأكثر تقليدية لتوصيل الأجزاء المعدنية. تتميز بمزايا التشغيل السهل والموثوقية العالية وليس من السهل تشويهها. يستخدم على نطاق واسع في الهيكل العظمي للمنتجات الخارجية مثل الخيام وأسرة المعسكر. تستخدم مسامير البرشام المصنوعة من سبائك الألومنيوم بشكل شائع التشوه أو التداخل الخاص بها لتوصيل أجزاء الأجزاء المثبتة في عملية التثبيت. نظرًا لاعتبارات التكلفة والوظيفية ، غالبًا ما يختلف البرشام والمواد المثبتة بالبرشام ، مما يسهل حدوثه في الرطوبة العالية في الهواء الطلق. التآكل الكهروكيميائي ، والأنابيب ذات الجدران الرقيقة عالية القوة المستخدمة بشكل شائع لها إجهاد قص كبير على براشيم سبائك الألومنيوم عند نقطة التثبيت. في ظل العمل المشترك للعوامل المذكورة أعلاه ، من السهل إحداث تشوه أو حتى كسر عند نقطة التثبيت ، مما يؤثر على حياة المنتجات الخارجية. نوع من المسامير المصنوعة من سبائك الألومنيوم المقاومة للتآكل والقص.

هناك نوعان من أدوات تثبيت قص المسامير النموذجية ، من بينها التركيبات التقليدية الموضحة في الشكل 1 أكثر تعقيدًا وتتكون من وحدة تثبيت ، وفاصل ، وغسالة ، ووظيفة توجيه كتلة القص ، وجلبة صلبة ، وكتلة القص وما إلى ذلك. يتم تثبيت الدبوس الأسطواني في الجلبة الصلبة ، ويتم تطبيق الحمل المحوري من خلال كتلة القص لإكمال اختبار القص. تعتبر التركيبات معقدة في التصنيع وتحتوي على العديد من المواد الاستهلاكية ، لأن حجم الجلبة الصلبة يشبه حجم الدبوس الأسطواني. ، وللحفاظ على سن الدبوس الأسطواني لأعلى ، من الصعب تثبيته قبل الاختبار ، ويبقى الدبوس الأسطواني المكسور بعد الاختبار في الجلبة الصلبة ويصعب إزالته.

الآثار المفيدة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي: في Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم استخدام آلية تثبيت البرشام لإصلاح ووضع البرشام مؤقتًا ، ويتم استخدام أسطوانة الضغط لقيادة الحركة من العمود النهائي ، بحيث يمكن إدخال فوهة الإدخال في المنتج. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى محرك ميكانيكي وناقل حركة ، والذي يتمتع بدرجة عالية من الأتمتة وكفاءة العمل العالية.

(1) مجلفن (أزرق - أبيض ، متعدد الألوان ، أسود) 1. المعالجة المسبقة: خزان إزالة الشحوم الحراري (5 خزانات) - خزان إزالة الشحوم بالكهرباء (3 خزانات) - خزان إزالة الصدأ (4 خزانات) 2. الطلاء الكهربائي: خزان الطلاء بالكهرباء (20 خزانًا) (كلوريد الأمونيوم ، أكسيد الزنك ، اللمعان ، محلول المنقي). 3. المعالجة اللاحقة: خزان الصهر (خزان واحد) - خزان الأدوية الأخضر (خزان واحد) - (أزرق - أبيض / متعدد الألوان / أسود) (2) ، اسوداد: 1. المعالجة المسبقة: خزان إزالة الشحوم الحراري (4 خزانات) - خزان إزالة الصدأ (4 خزانات) 2. السواد: اسوداد (5 خزانات) (تقشر قلوي ، محلول نتريت الصوديوم) 3. ما بعد المعالجة: زيت مضاد للصدأ (خزان واحد) (3) ، فوسفات: 1. المعالجة المسبقة: خزان إزالة الشحوم بالحرارة (خزان واحد) - خزان إزالة الغبار (خزان واحد) - خزان إزالة الشحوم الإلكتروليتي (خزان واحد) ، - معالجة السطح (خزان واحد) 2. الفوسفات: الفوسفات (تشكيل فيلم) 3. المعالجة اللاحقة: الغمس في مضاد- زيت الصدأ (خزانان) (4) الجلفنة بالغمس الساخن: 1. المعالجة المسبقة: خزان إزالة الشحوم (خزان واحد) - خزان إزالة الصدأ (خزان واحد) - خزان التدفق (خزان واحد) - التجفيف 2. جلفنة الغمس الساخن: خزان غمر بالزنك الساخن 3. ما بعد المعالجة: المعالجة بالطرد المركزي - تبريد كلوريد الأمونيا - التبريد بالماء

الاسم القياسي الوطني للمسمار ذو الثلاثة مجموعات الصغيرة المتقاطعة برأس المقلاة الصغير هو المسمار اللولبي ذو الرأس الصغير المتقاطع ، والغسالة الزنبركية ومجموعة الغسالة المسطحة. الملصق الوطني GB / T9074.8-1988. يشير هذا عام 1988 إلى العام ، أي أن هذا المعيار هو المعيار الذي أصدرته الدولة في عام 1988. مواصفات المسمار اللولبي ذو الثلاثة رؤوس الصغيرة المجوفة المتقاطعة ، والحد الأدنى لشركتنا هو M2.5 ، والأقصر هو 5 مم ، أكبرها هو M10 ، والأطول 90 ملم. بالطبع ، نظرًا لأن العملاء لديهم متطلبات أعلى وأعلى من مسامير تجميع رأس المقلاة الصغيرة ، أو يتطلبون براغي تجميع أصغر وأطول. إذا كانت الكمية كبيرة ، أو مع تطور شركتنا. شراء بعض آلات المسمار المركبة المتقدمة. تعال واذهب لتلبية المتطلبات الأعلى لعملائنا.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير لولبية للفتحات على شكل T ، وصواميل مطعمة للمنتجات الخشبية للأثاث ، ومسامير مجلفنة ملونة 12100 ، ومسامير خارجية كاملة الأسنان ممتدة المدينة المنورةمسامير سداسية وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك الحل المناسب لك.

عبر رأس غاطسة راحة

بالقطع المجلفن


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].