المدينة المنورةتخصيص المسمار المجلفن فضفاضة ضغط الربيع التثبيت المسمار مجلس الوزراء مجموعة المسمار 3/4

كاتب:[email protected] نقر:7116 مرة مصدر: الوقت:2022-08-15 14:27:36

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: دبابيس تحديد موضع الرأس المسطحة ، ومسا...

الآثار المفيدة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي: صامولة الرقاقة المقدمة من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لها دائرة من الأسنان المسننة البارزة إلى الخارج على حافة وجه نهاية اللحام. أثناء اللحام ، اللحام الزائد بعد الفائض ، يتدفق إلى فجوة الأسنان المحدبة المسننة الطرفية. بهذه الطريقة ، من ناحية ، يمكن جعل اللحام الموجود على وجه نهاية اللحام موحدًا ، ويمكن أن يكون صامولة الرقاقة الملحومة أنيقة وجميلة. من ناحية أخرى ، يتم دمج اللحام الفائض مع فجوة الأسنان المحدبة المسننة. يتم زيادة مساحة اللحام وتحسين صلابة وموثوقية اللحام.

في الوقت الحاضر ، الغسالات المستخدمة في السوق المحلية ، وخاصة الغسالات ذات السعة الكبيرة ، تعاني من قصور ذاتي عالي في الدوران نظرًا لقدرتها الكبيرة على الغسيل. سوف يتسبب التآكل بين عمود الإدخال وغطاء القابض في زيادة الخلوص المحوري. سيكون هناك اهتزاز قوي وضوضاء عالية ، مما سيزيد من التآكل والتلف ويؤثر على عمر الخدمة. في الفن السابق ، تُستخدم غسالة الموجة لمنع الارتخاء والصدمة العازلة ، بحيث لا تزداد الفجوة بين عمود الإدخال وغطاء القابض بسبب تآكل الاثنين ، والذي يلعب دور تعويض الفجوة الأوتوماتيكي ، لذلك لضمان الدوران السلس للقابض والضوضاء المنخفضة والتآكل الخفيف يضمن عمر خدمة موثوق به للقابض.

في الوقت الحاضر ، مع تطور صناعة السكك الحديدية في بلدي ، تشتمل العديد من أنظمة تثبيت السكك الحديدية على مسامير على شكل حرف T. يظهر الهيكل في الشكل 1. الأبعاد التي يجب فحصها هي عرض الرأس A وطول الرأس B وارتفاع المنضدة المستقيمة. ج. ارتفاع منحدر الرأس D ، والطول الإجمالي للمسمار E ، والقطر الرئيسي للمسمار F. نظرًا للشكل غير المنتظم لهذه الأماكن التي سيتم فحصها ، يكون القياس صعبًا. إن قياس أدوات القياس العامة ليس بطيئًا فحسب ، بل من الصعب أيضًا التحكم في الأخطاء البشرية ، مما يؤدي إلى بعض الحدود القصوى القصوى وهناك خلافات وأحكام خاطئة حول حجم الحد الأدنى الشديد عند الحكم على مؤهل وغير مؤهل.

عند معالجة بعض أجزاء القرص ، غالبًا ما يتم استخدام المغزل لتحديد الموضع ، ويتم الضغط على الجوز عليه. ومع ذلك ، فإن الجوز العادي لا يمكنه تلبية المتطلبات نظرًا لوجهه الطرفي الصغير وسوء التسطيح. يحتاج المستخدم إلى صنع الجوز ، والتكلفة عالية بسبب الإنتاج من قطعة واحدة.

وفقًا لخصائص المكسرات ، هناك معيار وطني (GB) ، معيار ألماني (DIN) ، معيار دولي (ISO) ، معيار ياباني (JIS) ، معيار أمريكي (ASTM / ANSI) ومعايير أخرى. من بينها ، يتم تمثيل المعيار الوطني والمعيار الألماني والمعيار الياباني بواسطة M (مثل M8 و M16) ، ويتم تمثيل النظام الأمريكي والنظام البريطاني بكسور أو # (مثل 8 # ، 10 # ، 1/4 ، 3/8). شائع الاستخدام القياسي الوطني GB41 Ⅰ صامولة سداسية - صمولة سداسية من النوع GB6170 من النوع C - صمولة سداسية من النوع A ، B الصف GB6171 I صامولة سداسية - خيط رفيع - A ، B درجة المدينة المنورةGB6172 صامولة رفيعة سداسية - A ، B درجة - شطب المدينة المنورةGB6173 صامولة رفيعة سداسية - خيط رفيع - A ، B درجة GB6174 صامولة رفيعة سداسية - درجة B - بدون شطب GB6175 II صامولة سداسية - A ، B درجة GB6176 II صامولة سداسية - خيط رفيع - A ، B درجة GB6177 طريقة سداسية صامولة وجه زرقاء - درجة A GB55 صامولة سميكة سداسية GB56 صمولة سداسية فائقة السُمك GB1229 صمولة سداسية كبيرة (قوة عالية للهيكل الفولاذي)

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: دبابيس تحديد المواقع ، ودبابيس IFI512-S ، ومسامير الرأس المسطحة روز ، وصواميل التمديد الدائرية وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةالمسمار الأسير

المجلفن حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].