المدينة المنورةغطاء برغي مضاد للانزلاق مصنوع من النايلون المجلفن حسب الطلب مضاد للانزلاق صامولة قفل التخميد 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:7332 مرة مصدر: الوقت:2022-06-16 18:12:19

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل سوداء ، براغي DIN444 ، صوامي...

في الوقت الحاضر ، مع تطور صناعة السكك الحديدية في بلدي ، تشتمل العديد من أنظمة تثبيت السكك الحديدية على مسامير على شكل حرف T. يظهر الهيكل في الشكل 1. الأبعاد التي يجب فحصها هي عرض الرأس A وطول الرأس B وارتفاع المنضدة المستقيمة. ج. ارتفاع منحدر الرأس D ، والطول الإجمالي للمسمار E ، والقطر الرئيسي للمسمار F. نظرًا للشكل غير المنتظم لهذه الأماكن التي سيتم فحصها ، يكون القياس صعبًا. إن قياس أدوات القياس العامة ليس بطيئًا فحسب ، بل من الصعب أيضًا التحكم في الأخطاء البشرية ، مما يؤدي إلى بعض الحدود القصوى القصوى وهناك خلافات وأحكام خاطئة حول حجم الحد الأدنى الشديد عند الحكم على مؤهل وغير مؤهل.

تُستخدم المسامير الأسطوانية عمومًا للتوصيل أو المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأجزاء أو لتحديد موضع التجميع ، ويمكن أيضًا استخدامها كأجزاء من أجهزة السلامة. يتم تثبيت الدبوس الأسطواني في فتحة الدبوس عن طريق التداخل مع فتحة الدبوس لإصلاح الأجزاء أو نقل الطاقة أو العمل كعضو تحديد الموضع. يظهر الشكل السابق تركيب ضغط المسمار الأسطواني في الشكل 1. هذا النوع من الدبوس الأسطواني يمنع جسم الدبوس الأسطواني من الانسحاب من خلال قوة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وقوة الاحتكاك المحوري الناتجة عن تناسب التداخل بين جسم الدبوس الأسطواني وفتحة الدبوس. ومع ذلك ، فإن تداخل جسم الدبوس الأسطواني سينخفض تدريجياً أثناء الاستخدام ، بحيث تقل صلابة الاتصال ودقة تحديد الموقع تدريجياً. لذلك ، يمكن سحب الدبوس الأسطواني بسهولة أثناء الاستخدام ، مما يؤدي إلى مخاطر محتملة تتعلق بالسلامة.

الحل التقني الذي تبنته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لحل مشاكلها التقنية هو برشام سحب خاص لعربات الشحن بالسكك الحديدية ، والتي لها جسم برشام وطوق. يتكون جسم القضيب من قسم قضيب مصقول ، وقسم أخدود حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وقسم خيط الذيل من أعلى إلى أسفل. يتم توفير واقيات في قسم خيط الذيل لمنع الصدأ وسوء الأسنان في قسم خيط الذيل أثناء الاستخدام. ، تشوه الاصطدام ، إلخ. على وجه التحديد ، يحتوي الجزء الخيطي الخلفي على خيط خارجي أو خيط داخلي ، والعضو الواقي عبارة عن صمولة أو مسمار.

معظم الطلاء الكهربائي المستخدم في صواميل البرشام في السوق هو الزنك الأزرق لحماية البيئة ، لأن وقت اختبار رش الملح للزنك الأزرق لحماية البيئة يمكن أن يصل إلى 72 ساعة ، أي ثلاثة أيام. هذا النوع من الطلاء الكهربائي لديه وقت أطول لمقاومة رش الملح. في الواقع ، على سبيل المثال ، بالنسبة لطلاء النيكل الأبيض بالكهرباء ، يكون وقت رش الملح للنيكل الأبيض قصيرًا نسبيًا ، وعادة ما يصدأ في غضون ساعات قليلة ، أي أقل من 10 ساعات. ومع ذلك ، يمكن تزييت بعضها لطلاء النيكل الأبيض بالكهرباء ، ويمكن أن يكون وقت رش الملح لبرشام الجوز بعد التزييت أطول. صواميل البرشام من سلسلة S مصنوعة من حديد القطع الحر ، والتي يتم معالجتها بعد المعالجة الحرارية. صواميل البرشام سلسلة CLS مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ سهل القطع. يجب أن تكون صلابة ألواح الصلب منخفضة الكربون بدون معالجة السطح أقل من 70RB ، ويجب أن تكون صلابة ألواح الفولاذ المقاوم للصدأ أقل من 80RB.

تتألف رقصة التجميع اللولبية من قاعدة وأسطوانة وأسطوانة مرتبة عموديًا على القاعدة ومرتبة مقابل بعضها البعض ، ولوحة منزلقة يمكن أن تتحرك لأعلى ولأسفل على طول الأسطوانة والأسطوانة ، المنطقة فوق اللوح المنزلق مزود بأسطوانة ، وتمر الأركان الأربعة عبر الأسطوانة على التوالي. يتم وضع أربعة مفكات براغي تعمل بالهواء المضغوط وتثبيتها على اللوحة المنزلقة ، كما يتم تزويد منطقة القاعدة بلوحة تثبيت تتوافق مع المفكات الهوائية الأربعة ؛ يتم أيضًا توفير أحد طرفي القاعدة بمفتاح. يمكن لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. دفع مسامير متعددة في المنتج في نفس الوقت ، والتي تتميز بخصائص كفاءة الإنتاج العالية ومعدل العائد المرتفع.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ملولبة دقيقة من الصلب الكربوني الأسود ، وغسالات زنبركية مسطحة قائمة بذاتها ، وغسالات ذات ذيل مسطح ، ومسامير بمقبض وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةغطاء المدينة المنورةبرغي مضاد للانزلاق

تخصيص الجوز المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل النايلون المجلفن


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].