المدينة المنورةتوريد صامولة شفة من الصلب الكربوني الأسود مع صامولة وسادة شفة سداسية الشكل صامولة وجه صامولة شفة صامولة ضغط 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:7061 مرة مصدر: الوقت:2023-01-09 14:35:26

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير 1.5 درجة ، مسامير توسعة قياس...

تنقسم الغسالات إلى: غسالة مسطحة- C ، المدينة المنورةغسالة كبيرة- A و C ، المدينة المنورةغسالة كبيرة جدًا- C ، غسالة صغيرة- A ، غسالة مسطحة- A ، غسالة مسطحة- شطب- A ، هيكل فولاذي عالي القوة ، غسالة كروية ، مخروط غسالة ، المدينة المنورةغسالة شطبة مربعة لشعاع I ، المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة شطبة مربعة لقناة الصلب ، المدينة المنورةغسالة زنبركية قياسية ، غسالة زنبركية خفيفة ، غسالة زنبركية ثقيلة ، غسالة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أسنان داخلية ، غسالة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مسننة داخلية ، غسالة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أسنان خارجية ، غسالة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سن خارجي ، مفردة غسالة توقف الأذن ، غسالة توقف الأذن المزدوجة ، المدينة المنورةغسالة توقف اللسان الخارجية ، المدينة المنورةتوقف الغسالة للجوز المستدير.

خيط البوصة هو حجم الخيط المحدد بالبوصة. حسب الشكل ينقسم إلى نوعين: أسطواني ومخروطي الشكل. حسب زاوية السن ينقسم إلى نوعين: 55 درجة و 60 درجة. تشير العلامات 1/4 ، 1/2 ، 1/8 في الخيط إلى قطر حجم الخيط بالبوصة. البوصة الواحدة تساوي 8 سنتات ، و 1/4 بوصة تساوي سنتان ، وهكذا.

يشتمل المسمار المشقوق على قضيب لولبي ، ويتم توصيل أحد طرفي قضيب اللولب بمنتصف السطح السفلي لالمدينة المنورةرأس المسمار ، ويتم توفير الجدار الجانبي لطرف واحد لقضيب المسمار بعيدًا عن المدينة المنورةرأس المسمار بفتحة لولبية في الاتجاه العمودي ، اللولب السطح السفلي للرأس على اتصال سلس مع السطح العلوي للوسادة المقاومة للتآكل ، الوسادة المقاومة للتآكل متصلة بقضيب اللولب بواسطة الخيوط ، والوسادة المقاومة للتآكل هي مزودة بعدة فتحات لامتصاص الصدمات متباعدة بالتساوي على طول المحيط.

يتم استخدام الصامولة السداسية جنبًا إلى جنب مع المدينة المنورةالبراغي والمسامير والمدينة المنورةالبراغي لتوصيل الأجزاء وتثبيتها. من بينها ، الجوز من النوع الأول بستة أغراض هو الأكثر استخدامًا. يتم استخدام الجوز على مستوى C للآلات أو المعدات أو الهياكل ذات السطح الخشن ومتطلبات الدقة المنخفضة ؛ تستخدم المكسرات من المستوى A و B للأسطح الملساء نسبيًا ومتطلبات الدقة العالية. آلة أو معدات أو هيكل. سمك M للنوع 2 من الصواميل السداسية يكون أكثر سمكًا ، ويستخدم غالبًا في المناسبات التي تتطلب التجميع والتفكيك في كثير من الأحيان. سمك M للجوز الرفيع السداسي رقيق نسبيًا ، ويستخدم في الغالب في المواقف التي تكون فيها مساحة سطح الأجزاء المتصلة محدودة.

المدينة المنورةبرغي طبي ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، حيث يتكون المسمار الطبي ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل من لولب خارجي والمدينة المنورةبرغي داخلي ، ويشتمل اللولب الخارجي على جسم تركيب متصل بشكل ثابت والجزء الأمامي من المسمار الخارجي والجزء الأمامي من الجزء الخارجي يشتمل الالمدينة المنورةبرغي على وصلة ثابتة. يتم تزويد جسم قضيب اللولب الخارجي والمدينة المنورةرأس المسمار الخارجي بخيوط خارجية ثابتة على محيط جسم قضيب المسمار الخارجي ، ويتم توفير حلقة دعم على محيط الجسم المطابق ؛

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل وصواميل رفيعة مربعة ، ومسامير برشام صلبة من الألومنيوم ، ومسامير لولبية لمقبض الشد ، ومسامير رأس كأس GB70 ومنتجات أخرى ، ونحن يمكن أن توفر لك براغي مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةصواميل شفة سداسية مع صواميل غسالة

توريد صواميل شفة من الصلب الكربوني الأسود


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].