المدينة المنورةتوريد خماسي داخلي برأس برغي مضاد للسرقة مع برغي عمود برغي مضاد للإزالة رأس دائري مسطح بإبرة 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6918 مرة مصدر: الوقت:2023-10-18 16:42:43

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير قص التواء الهيكل الفولاذي ، ...

بشكل عام ، الحجم والخصائص الميكانيكية ومتطلبات أداء العمل للبراغي ذاتية التنصت لها المعايير التالية: 1. معيار حجم المسمار ASME B18.6.3 2010 لا يقدم فقط أبعاد التنصت الذاتي المشقوق والمتقاطع المسامير اللولبية ومسامير القيادة المعدنية ، ولكنها تشمل أيضًا الخصائص الميكانيكية ومتطلبات أداء العمل لالمدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية من الصلب الكربوني. يقدم الملحق تعليمات لقياس الأبعاد المختلفة وإرشادات التطبيق حول أطوال التثبيت وفتحات الاختبار. 2. معايير أداء لولب التنصت الذاتي (بما في ذلك الخصائص الميكانيكية وأداء العمل): (1) SAE J933: يقدم الأداء الميكانيكي ومتطلبات أداء العمل للمسامير اللولبية العادية المصنوعة من الصلب الكربوني والمسامير اللولبية ذات القطع الأبيض. يتم تحديد متطلبات اختيار المواد الخام والمعالجة الحرارية وعمق الطبقة الكربونية وصلابة السطح وصلابة اللب بشكل أكبر. (2) SAE J81: يتم تقديم الخصائص الميكانيكية وأداء العمل للبراغي ذاتية اللولب (مسامير الإغلاق ذاتية التنصت). (3) SAE J78: تم تقديم الخصائص الميكانيكية وخصائص العمل للبراغي ذاتية التنصت. (4) IFl-113: يتم تقديم الخصائص الميكانيكية وخصائص العمل للبراغي ذاتية التنصت والحفر الذاتي. (5) ASTM C1513: يقدم الخصائص الميكانيكية ومتطلبات الأداء للمسامير اللولبية المصنوعة من الصلب الكربوني. بالنسبة للأنواع الخاصة الأخرى من المسامير اللولبية ذاتية التنصت ، لا يوجد معيار وطني أو صناعي مطابق ، ولا توجد بيانات خاصة بالمدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية المصنوعة من مواد معدنية أخرى غير الفولاذ الكربوني. للحصول على بيانات فنية حول هذه المدينة المنورةالبراغي ، يمكنك مراجعة الشركة المصنعة.

في الإنتاج السابق ، كان يتم الحصول على الجوانات بشكل عام من قناتين: الأولى ، تم شراء الحشيات القياسية في الغالب من السوق ، وكانت التكلفة مرتفعة ؛ تتطلب الحشيات غير القياسية ، نظرًا للطلب الصغير ، أدوات وقوالب منفصلة ، والتي كانت باهظة الثمن ودورة إنتاج طويلة. من الصعب الشراء ثانيًا ، يتم شراء اللوحة من قبل الشركة ، ثم يتم تشكيل الغسالة بواسطة آلة القطع الأوتوماتيكية. نظرًا لأن العقيدات المقطوعة وعلامات القطع الناتجة عن القطع باللهب لا تفي بمتطلبات الاستخدام ، يجب حجز الأقطار الداخلية والخارجية بدل تصنيع 2 ~ 3 مم ، ثم إنهاء القطر الخارجي والقطر الداخلي بواسطة المخرطة.

(+): فتحة متقاطعة (-): فتحة مشقوقة (T): فتحة أقحوان (H): مقبس سداسي (PZ): فتحة مشطوفة (+ -): + - فتحة (Y): فتحة على شكل Y (H): H-groove (L): سن توقف خلفي (WIS): غسالة زنبركية أحادية الحركة (WIF): غسالة مسطحة أحادية الحركة (WIT): غسالة أسنان خارجية أحادية الحركة (W2SF): غسالة مسطحة مزدوجة الحركة (W = 6 مم): القطر الخارجي للغسالة يساوي 6 مم (SUS): فولاذ مقاوم للصدأ (Cu): نحاس (Br): نحاس أحمر (8.8): المدينة المنورةبرغي من الدرجة 8.8 (10.9): المدينة المنورةبرغي بدرجة 10.9 (12.9): المدينة المنورةبرغي بدرجة 12.9 (R) ): الملاحظات الأخرى

مع التطور السريع للتكنولوجيا الإلكترونية ، أصبح تكامل لوحات الدوائر أعلى وأعلى ، كما أن عدد طبقات لوحات الدوائر آخذ في الازدياد. اضغط على التثبيت والإصلاح لضمان المحاذاة الدقيقة أثناء التثبيت والضغط. المسامير المستخدمة في ألواح ثنائي الفينيل متعدد الكلور هي أساسًا مسامير برشام نحاسية. عند التثبيت والضغط على ألواح ثنائي الفينيل متعدد الكلور متعددة الطبقات ، تكون الرقائق المعدنية عرضة للظهور ، أو دوائر قصيرة للطبقة الداخلية أو أجسام غريبة بين الطبقات ، وبسبب المدينة المنورةالمسامير النحاسية ذات الصلابة العالية وسمك الجدار الأكبر ، تكون المنطقة المثبتة في ثنائي الفينيل متعدد الكلور أكثر سمكًا من المنطقة غير المثبتة بالبرشام ، والتي من السهل أن تتسبب في تلف اللوح الفولاذي الأوسط للأداة المساعدة. في الوقت نفسه ، تعيق المسامير البارزة التمدد الحر للرقائق النحاسية ، والتي يسهل إنتاج رقائق النحاس فيها. ظاهرة التجاعيد. الآن هناك مسامير برشام بلاستيكية مُحسّنة تُستخدم لتصنيع ألواح ثنائي الفينيل متعدد الكلور متعددة الطبقات. الميزة هي أنه لا يتم إنشاء أي حطام معدني ، وفي نفس الوقت ، لا تتضرر اللوحة الفولاذية للأداة إلى أقصى حد. ومع ذلك ، فإن المدينة المنورةالمسامير البلاستيكية الموجودة غير كافية بسبب القوة الكامنة في البلاستيك. عندما يتم تثبيت لوحة PCB وضغطها ، فمن السهل أن تتشوه ، ويكون الموضع غير دقيق ، مما يؤدي إلى تفكك بين الطبقات ، مما يؤدي إلى تحسين ضعيف في معدل عيب المنتج.

تحتوي الغسالة المرنة للأسنان الداخلية والغسالة المرنة للأسنان الخارجية على العديد من أسنان الالتواء الحادة المرنة على المحيط ، والتي يتم ضغطها على السطح الداعم ويمكن أن تمنع ارتخاء أداة التثبيت. يتم استخدام الغسالة المرنة للأسنان الداخلية تحت المدينة المنورةرأس المسمار بحجم رأس أصغر ؛ يتم استخدام الغسالة المرنة للأسنان الخارجية في الغالب تحت رأس الترباس والجوز. الغسالة المرنة ذات الأسنان أصغر من الغسالة الزنبركية العادية ، ويتم ضغط المثبت بشكل متساوٍ وموثوق لمنع الارتخاء ، ولكنه غير مناسب للفك المتكرر. غسالة موجة الربيع GB: GB / T 7246-1987 غسالة الموجة مقسمة إلى نوع WG ، نوع WL ، نوع WN نوع WG غسالة موجة نوع WG غسالة موجة نوع WG هي المدينة المنورةغسالة مرنة مفتوحة ، والتي يمكن تركيبها عادة في مساحة صغيرة ، مثل يتم الضغط مسبقًا على المحمل لتقليل ضوضاء عملية المحمل وتحسين دقة التشغيل واستقرار المحمل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد كبير من المواد المطبقة في الأجهزة الإلكترونية ، مثل الفولاذ الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك النحاس وما إلى ذلك. WL-type wave washer WL-type wave washer عبارة عن المدينة المنورةغسالة مرنة من نوع اللفة ، والتي يمكن عادةً تركيبها في مساحة صغيرة ، مثل الإجهاد المسبق للمحمل ، وتقليل ضوضاء عملية المحمل ، وتحسين دقة التشغيل واستقرار التحمل. هناك أيضًا عدد كبير من التطبيقات في الأجهزة الإلكترونية. المواد هي الفولاذ الكربوني ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، سبائك النحاس ، إلخ. غسالة الموجة من نوع WN ، غسالة الموجة نوع WN عبارة عن المدينة المنورةغسالة مرنة متداخلة ذات قمة الموجة متعددة الطبقات. بالمقارنة مع النوع WL ، فإن هذه السلسلة تتكون من مواد متعددة الطبقات ، وبالتالي فإن منحنى القيمة K تحت نفس شوط الانضغاط يكون أكثر انبساطًا من النوع WL ، وهو مناسب للقوة المرنة. أكبر ، ويجب أن يكون الإصدار المرن لسكتة العمل بأكملها أكثر اتساقًا. المواد المستخدمة هي الفولاذ الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك النحاس وما إلى ذلك. غسالة الزنبرك القرصية ، اخترع بيلفيل الفرنسي. غسالات الزنبرك القرصية DIN6796 (سلسلة HDS) عبارة عن غسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مصممة للتوصيلات ذات المسامير الملولبة والمسامير. تم تصميمه وتصنيعه وفقًا لـ DIN 6796 لتوصيل المدينة المنورةالبراغي والمسامير ذات القوة المتوسطة أو العالية. تجعل أحمال المحامل العالية والاسترداد المرن سلسلة HDS فعالة للغاية ، ويمكن لشد المدينة المنورةالبراغي أن يتحمل الركود بسبب: تآكل المواد الاستهلاكية ، أو الزحف ، أو الاسترخاء ، أو التمدد الحراري ، أو الانكماش ، أو ضغط السدادات. تزيد سلسلة HDS من مرونة المسمار عدة مرات. يمكن أن تحل محل الغسالة الزنبركية العادية بشكل فعال ، ولكنها غير مناسبة للجمع بين غسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والغسالة المسطحة. نظرًا لأن سلسلة HDS عبارة عن نوابض قرصية يمكن طيها أو تداخلها. يمكن أن يؤدي الجمع بين مفصل التراكب إلى زيادة تشوه مجموعة زنبرك القرص ، ويمكن أن يؤدي الجمع بين طريقة التداخل إلى زيادة قوة الربيع لمجموعة زنبرك القرص. طريقة التثبيت المثالية هي التسطيح قدر الإمكان. كلما اقتربنا من حالة التسوية ، زادت سرعة عزم الدوران الشد ، ويمكن الحصول على شد الالمدينة المنورةبرغي المناسب بدون مفتاح عزم الدوران.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية ، صواميل تثبيت ، براغي صغيرة للأظافر ، صواميل مدمجة ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بمشابك مناسبة لك الحل.

عموم رأس العمود الداخلي خماسي المسمار

توريد المدينة المنورةمسامير مضادة للسرقة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].