المدينة المنورةالجملة برغي مكافحة سرقة المجلفن رأس عموم نقطة واحدة غريب الأطوار المضادة للسرقة المسمار الذاتي التنصت على الذيل المسمار 3/8

كاتب:[email protected] نقر:7549 مرة مصدر: الوقت:2022-05-08 04:06:37

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير الفراشة على شكل ، ومسامير خارجي...

الحشية المسطحة عبارة عن حشية وجهها العلوي والسفلي مسطحان. يتم تثبيت الحشية المسطحة المستخدمة في تفاضل السيارة بين الغلاف وترس التفاضل مثل الحشية الكروية لتقليل الاحتكاك وتقليل الاحتكاك. تحسين التزليق. يجب أن يستوعب الترس التفاضلي المطبات الشديدة وأن يكون قادرًا على العمل بسرعات عالية لفترات طويلة من الوقت في بيئات درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. نظرًا لأن طرفي الحشية المسطحة المستخدمة حاليًا في التفاضل ناعمان ، أو يتم توفير وجه طرف واحد فقط من الحشية المسطحة بنقاط مقعرة صغيرة ، أثناء التشغيل عالي السرعة للتفاضل ، الحشية المسطحة تزييت التلامس الأسطح ليست مثالية ، والاحتكاك بين أسطح التلامس كبير ، وهو عرضة للفشل.

عند استخدام المدينة المنورةالبراغي ، إذا كان بإمكانك فهم الخصائص الميكانيكية للبراغي أولاً ، فيمكنك استخدام المدينة المنورةالبراغي بشكل أفضل. الأنواع المختلفة من المدينة المنورةالبراغي لها خواص ميكانيكية مختلفة ، وتؤدي الخواص الميكانيكية المختلفة إلى مناسبات مختلفة عند استخدام المدينة المنورةالبراغي. 1. المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية: متطلبات الأداء الميكانيكي 1. صلابة القلب: القيمة القياسية HRC28-38. عند الاختبار ، خذ المقطع 1-2 مرات قطر الاسم من الذيل. إذا كان طول الاسم قصيرًا جدًا ، فيمكن تضمينه أولاً ، ثم يتم قياس الصلابة. 2. صلابة السطح: معيار MIN HV450. 3. الطبقة الكربونية: المعيار 4 # -6 #: 0.05-0.18 ملم ، 8 # -12 #: 0.10-0.23 ملم ، 14 #: 0.13-0.28 ملم. الغرض الرئيسي من الكربنة هو تعزيز صلابة السطح وضمان قوة الأسنان. إذا كان نزع الكربنة عميقًا جدًا وكانت الكربنة غير كافية ، فلن تفي قوة الأسنان بالمتطلبات ، أي أن الأسنان ستتلف أثناء اختبار المسمار. 4. العزم: المواصفات القياسية 4 # 5 # 6 # 7 # 8 # 10 # 12 # 14 # A سن 14212835455696145AB سن 142128354565102165. 5. اختبار المسمار: المدينة المنورةبرغي المسمار في لوحة فولاذية بفتحة اختبار محجوزة . يجب أن يشكل المسمار اللولبي خيطًا مطابقًا في لوحة الاختبار ، ولن يتشوه أو يتلف خيط المسمار حتى النهاية. تمر الخيوط المدببة بالكامل من خلال لوحة الاختبار. لا ينطبق اختبار المسمار إلا على AB و B و BP وأنواع أخرى من المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية. ينص IFI على أن لوحة الاختبار يجب أن يتم تحضيرها من الفولاذ المدلفن على البارد شبه الصلب ومنخفض الكربون ، وتتراوح صلابة الصفيحة الفولاذية من 70 إلى 85HRB في Rockwell. المواصفات القياسية للوحة الصلب ، أي السماكة ، موضحة في الجدول أدناه. يجب ثقب فتحة الاختبار أو حفرها ، والتفاوت هو القطر الاسمي المحدد (انظر الجدول أدناه) ± 0.025 مم. المواصفات 6 # 7 # 8 # 10 # 12 # 1/4 سماكة لوحة الاختبار (مم) 1.85-1.953.12-3.234.68-4.84 الفتحة (مم) ± 0.0252.953.263.454.044.765.50.

في الوقت الحاضر ، في عصر التصنيع ، لا يمكن للمسامير المستخدمة في مناسبات محددة ، وصناعات السيارات والطيران الاعتماد إلا على الأدوات والمعدات المهنية لإكمال طريقة التثبيت.

بشكل عام ، يعد الحديد أكثر المواد استخدامًا في السوق. يُعرف الحديد باسم الفولاذ الكربوني. يتم ثقبه أو تدويره. بعد تصنيعه يصبح لونه الطبيعي. من أجل منع الصدأ ، فمن الضروري أن تكون مطلية بالكهرباء. لا تحتاج صواميل البرشام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى طلاء كهربائي. في حالة الحديد ، يتم تحديد لون الطلاء الكهربائي بشكل عام من قبل العميل ، ويعتمد لون الطلاء الكهربائي على اللون الذي يحتاجه العميل. هناك أيضًا بعض المتطلبات الخاصة بوقت رش الملح. تتميز بعض ألوان الطلاء الكهربائي بوقت أعلى في رش الملح وبعض الطلاء بالكهرباء وصدأ أقل في غضون ساعات قليلة. نقطة أخرى هي معرفة ما إذا كان العميل بحاجة إلى تصدير المنتج. بشكل عام ، يجب أن يكون التصدير صديقًا للبيئة ، وبعض الصادرات المحلية بحاجة إليه أيضًا ، ولكن معظمها غير ضروري.

القضيب اللولبي في الجوز العادي ذو الفتحة على شكل T هو متوازي المستطيلات ، لذلك لا يمكن إدخال صمولة الفتحة على شكل T إلا في الصمولة من الوجه النهائي للفتحة على شكل حرف T ، مما يجعل من المستحيل إكمال تركيب المدينة المنورةالجوز على شكل حرف T بسرعة ، وهو غير مريح للاستخدام. فائدة محدودة للغاية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية ، صواميل يدوية المدينة المنورةمخرش برأس مسطح مطلي بالنيكل المجلفن المدينة المنورةGB807 ، مسامير خارجية من الصلب الكربوني السداسي ، صواميل سداسية مقبس و المنتجات الأخرى ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

رأس عموم المجلفن نقطة واحدة

مسامير البيع بالجملة المضادة للسرقة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].