المدينة المنورةتجهيز صامولة سداسية ذات شفة مانعة للانزلاق مع صامولة برغي قفل مسدس السن 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6930 مرة مصدر: الوقت:2023-10-06 04:40:55

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة T القياسية الأوروبية ، مسم...

تتكون براغي الخشب الموجودة من جزء ملولب بزاوية مدببة ومرتبة على طول جذع مدبب ورأس لولبي. يمكن أن يكون المدينة المنورةرأس المسمار رأسًا غاطسًا أو نصف كروي أو أشكالًا أخرى ، ويحتوي المدينة المنورةرأس المسمار على أخدود يتناسب مع الأداة ، وأخدود كلمة ، وأخدود متقاطع مقعر. تكون الزاوية المستدقة للمسامير الخشبية الموجودة إما 45 درجة أو 60 درجة ، والنهاية الأمامية للزاوية المستدقة هي نقطة مدببة تتكون من خيط دوار. مسامير الخشب الموجودة بها أوجه القصور الثلاثة التالية في الاستخدام. نظرًا لأن زاوية الاستدقاق تبلغ 45 درجة أو 60 درجة ، وزاوية الخيط 71 درجة ، فإن المقاومة عند دخول المادة كبيرة نسبيًا ، لذلك يتم فك المدينة المنورةالبراغي الخشبية الموجودة يدويًا. من الصعب تثبيته ، خاصة عند استخدامه لمواد الخشب الصلب ، وغالبًا ما يحدث أن يكون أخدود المدينة المنورةرأس المسمار مشدودًا ؛ سيتم تشكيل لحظة جانبية كبيرة عندما يتم فك المسمار ، وهو عرضة لمشكلة الانحراف عن الموضع ؛ بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن المسمار الحالي مدبب ، فإنه سيتعرض لكل من القوة الشعاعية والقوة المحورية عند دخول المادة ، وحالة الإجهاد الخاصة بها أكثر تعقيدًا ، لذلك من السهل أن تتسبب في انفجار مادة الخشب المتشققة ، وحتى تتسبب في تشققات طولية في المادة وتكون غير صالحة للاستعمال.

ومع ذلك ، على الرغم من أن الحزام اللولبي المذكور أعلاه (2) يمكن أن يحقق التأثير المتوقع ، إلا أنه موجود أيضًا في تنفيذه الفعلي. على الرغم من أن هذا الهيكل يحتوي على أخاديد متعددة على جانبي الهيكل الرئيسي للقيادة وتحويل أداة المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، إلا أن الأخدود يستخدم فقط لقيادة محرك الحزام اللولبي ، وبما أن المسمار سوف يتأرجح على الحزام اللولبي ، فإنه من المستحيل محاذاة المسمار على الحزام اللولبي بشكل ثابت مع النقطة التي سيتم فيها تثبيت المسمار. ، مما يؤدي إلى إزعاج كبير في التشغيل والاستخدام ، ويؤثر أيضًا على كفاءة تركيب اللولب والمسمار ، بحيث لا يزال هناك مجال لتحسين التكوين الهيكلي العام.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه وتوفير المدينة المنورةبرغي محدد. يتم تحقيق المخطط التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالطريقة التالية. يتكون هيكلها من براغي وأعمدة نحاسية سداسية وأعناق محدودة. يتم فتح الطرف الأيسر من عنق الحد ، ويتم توصيل العمود النحاسي السداسي بالجزء الداخلي من عنق الحد ، ويتم تزويد الجزء الداخلي بخيوط لولبية. يبلغ طول تصميم الخيط اللولبي في العمود النحاسي السداسي 1 / 3-2 / 3 من طوله. مزايا شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي (7) ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال مشكلة ضعف الاتصال بالذاكرة الناتجة عن زيادة تشوه اللوحة الأم بسبب التواء وتشوه اللوحة الأم أثناء التثبيت والتثبيت. ، ويمكن التحكم بشكل فعال في مقدار تأثير التشوه.

في عملية إنتاج Yueluo ، وفقًا لخطط ضمان الفجوة المختلفة المعتمدة في تصميم القالب ، تم اعتماد طرق مختلفة لتعديل تجميع الفجوات وفقًا لذلك. في الوقت الحاضر ، غالبًا ما تستخدم طريقة الحشية وطريقة نقل الضوء وطريقة القياس وطريقة الطلاء بالنحاس (الزنك) الطريقة وطريقة الطلاء وبدل العملية وتحديد موضع محدد وطرق ضبط التجميع الأخرى. بشكل عام ، بالنسبة لأجزاء العمل التي تتم معالجتها بشكل منفصل بواسطة المثقاب والقالب المقعر ، نظرًا لأن الفجوة المعقولة للقالب قد تشكلت نظريًا ، فإن مبدأ التجميع هو إصلاح جزء العمل الذي ليس من السهل ضبطه ، وضبط جزء العمل من جزء العمل الآخر. لتغيير الموضع بين الثقب والقالب لضمان وجود فجوة موحدة ، في هذا الوقت ، يتم إحكام ربط المسامير فقط مسبقًا ، ولا يتم تثبيت مسامير تحديد الموضع. ومع ذلك ، فإن سنوات عديدة من الخبرة العملية جعلت هؤلاء المهرة في الفن يلاحظون أنه إذا كان بإمكانهم الانتباه إلى دبابيس تحديد المواقع واستخدام دبابيس تحديد المواقع بطريقة مستهدفة في تصميم القالب أو عملية التصنيع ، فيمكنهم غالبًا إنتاج نتائج خارقة بنصف الجهد. لذلك ، من المهم جدًا تصميم دبوس تحديد الموضع لقالب معين ، والذي له أهمية عملية كبيرة.

يتم توفير صامولة لولبية من الرصاص بفتحة من خلال فتحة في المركز لتمرير قضيب المسمار ، ويتم توفير سطح الفتحة من خلال خيط لولبي متصل بالخيط الموجود على السطح الخارجي لقضيب المسمار ، وسطح من خلال فتحة المسمار اللولبي يتم توفيره بخيط على طول سطح الفتحة من خلال. أخدود تخزين الزيت في الاتجاه المحوري ، وعمق أخدود تخزين الزيت أكبر من عمق الخيط.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير التمدد الأساسية ، وغسالات وحشيات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وحشيات النايلون السوداء المقاومة للحرارة العالية ، والقبعات وغيرها من المنتجات ، ونحن يمكن أن تساعدك على توفير حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالجوز السداسي المسنن

صواميل سداسية ذات حواف مانعة للانزلاق مُشكلة آليًا


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].