المدينة المنورةمسامير مخصصة غير قياسية مضادة للصدأ رأس عموم أمريكي ثقب زهر البرقوق فضي رمادي برغي داكروميت 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:6946 مرة مصدر: الوقت:2023-10-15 02:35:32

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل برغي رفيعة ذات خيط رفيع ، ...

الغرض من Yueluo هو توفير برشام وسادة الفرامل مع الانكماش الذي لا يمكن أن يحل مشكلة التغذية العادية أثناء التجميع فحسب ، بل يوفر أيضًا تكلفة معالجة شطب الماكينة الأصلي ويقلل من مخاطر جودة البرشام قيد الاستخدام. طريقة إنتاجه.

بالنسبة للأحزمة اللولبية الشائعة ، يرجى الرجوع إلى إعلان وسط تايوان رقم 327442 الأحزمة اللولبية (2) في 21 فبراير 1998. وهي تشتمل على الجسم الرئيسي ، وهناك العديد من الأخاديد على جانب الجسم الرئيسي ، والتي تستخدم للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أدوات المسمار لقيادة الحزام. أداة تبديل ويتم ترتيب العديد من أخاديد الظفر على حزام الظفر بحيث يتم ترتيب غرس المسمار في ترتيب ، ويتم تزويد جميع أخاديد الظفر بفتحات من خلال الفتحات ، وتمتد الثقوب من خلال إلى أسفل بحلقة لتشكيل جزء دعم لـ مسامير. وهو محاط ومزود بمجموعة من أخاديد القطع ، وهو أمر مفيد لتدوير المسمار من خلال أخدود الظفر ؛ وتتميز بأن أخدود الظفر يقع على سطح الجدار الداخلي للمحيط ويتم تزويده بمجموعة من الفصوص ، ويتم زرع هذه الفصوص في المسمار. في أخدود الظفر ، تدعم النشرة الالمدينة المنورةبرغي ، بحيث يتم دعم المدينة المنورةالبراغي ذات الأقطار الخارجية المختلفة ووضعها في النشرة ؛ و / أو الجزء العلوي من المنشور مائل أو منحني ، بحيث يتشكل انخفاض فوق الحلقة لدعم الالمدينة المنورةبرغي.يمكن أن يجعل السطح القوسي أو السطح المخروطي للرقبة المسمار أكثر ثباتًا ليتم دعمه.

ومع ذلك ، فإن مخطط العملية هذا له تكلفة عالية وكفاءة منخفضة ويواجه بعض الصعوبات في ضمان الجودة. من أجل ضمان كفاءة إنتاج المنتج ، وتقليل تكاليف التصنيع وتحسين جودة المنتج ، يجب مراعاة أن التشكيل الفارغ قد اكتمل على آلة العنوان البارد متعددة المحطات في وقت واحد.

يمكن تقسيم المدينة المنورةالبراغي إلى براغي للماكينة ، ومسامير ذاتية التنصت ، وبراغي ذيل المثقاب ، ومسامير لوح الحائط ، ومسامير اللوح الليفي ، وبراغي الخشب ، ومسامير الخشب السداسية ، والمدينة المنورةالبراغي غير القابلة للانزلاق ، والمدينة المنورةالبراغي المركبة ، والمدينة المنورةالبراغي المصغرة ، والمدينة المنورةمسامير الأثاث ، والمدينة المنورةالبراغي الإلكترونية. مقسم إلى 1. رأس سداسي (رأس سداسي) 2. رأس مسدس مع شفة (رأس سداسي مع شفة) 3. رأس مربع (رأس مربع) 4. رأس T (رأس مطرقة) 5. رأس فطر رأس مفلطح (رأس دعامات) 6. رأس أسطواني (رأس جبن) 7. رأس مستدير (رأس مستدير) 8. رأس مقلاة (رأس مقلاة) 9. رأس غاطس (رأس مسطح) 10. رأس غاطس مرتفع (بيضاوي حسب نوع الأخدود) يمكن تقسيمه إلى 1. فيليب 2. عشر / كلمة واحدة 3. كلمة واحدة 4. المثلث الداخلي 5. مربع الزاوية الداخلي 6. الصليب 7. كلمة الأرز 8. شكل الزهرة 9. شكل البرقوق 10. شكل الزهرة كلمة واحدة 11. الشكل الخاص 12. داخل السداسي

تنقسم حلقة التثبيت إلى نوعين: استخدام العمود واستخدام الفتحة. خصائصها الهيكلية: المدينة المنورةحلقة الاحتفاظ بالعمود هي نوع من حلقة التثبيت المثبتة على أخدود العمود ، والتي تُستخدم لتحديد وتثبيت أجزاء نهاية العمود ، ويمكن أن تتحمل الاهتزازات الشديدة وأحمال الصدمات ، ولكن من الضروري أخذ مانع للتخفيف التدابير وتحديد المواقع ؛ يتم تثبيت الفتحة في الفتحة الدائرية بحلقة تثبيت مرنة ، والتي تُستخدم للحركة المحورية للأجزاء الثابتة. القطر الخارجي لحلقة الاستبقاء أكبر قليلاً من قطر الفتحة الدائرية للتجميع.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الكيميائية ، ومسامير الرأس البلاستيكية ، ومسامير ذيل السمكة ، وصواميل Yuelu وغيرها من المنتجات ، ويمكننا أن نوفر لك أداة تثبيت مناسبة برنامج حلول لك.

حفرة زهرة البرقوق رأس عموم الأمريكية

مسامير مخصصة غير قياسية مضادة للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].