المدينة المنورةمعالجة برغي مخصصة غير قياسية مخصصة على شكل خاص أجزاء مخرطة صامولة لولبية أجزاء ختم 3/4

كاتب:[email protected] نقر:7165 مرة مصدر: الوقت:2022-09-29 17:54:06

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل عالية القوة من الدرجة 8 ، براغي ت...

هيكل شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. على النحو التالي. الشكل 1 هو رسم تخطيطي لهيكل وضع توقف عمود الدبوس الحالي للحفار العام. الشكل 2 عبارة عن مخطط هيكلي تخطيطي لمحطة عمود المسمار التي تستخدمها شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لتطبيق مسمار شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. من الترباس المستخدم لإيقاف المسمار بواسطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الشكل 4 هو المنظر الأمامي لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. ، والتي تُستخدم لسدادة عمود المسمار لإدخال الدبوس في الدبوس وشكل دبوس هيكل الدبوس. الشكل 5 هو منظر الجانب الأيسر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، والذي يستخدم لسدادة عمود الدبوس لإدخال الدبوس في الدبوس وتشكيل دبوس هيكل الدبوس. الشكل 6 هو منظر أمامي لحربة المزلاج المستخدمة للتوقف عن طريق شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الشكل 7 عبارة عن منظر علوي لحربة مزلاج تستخدمه شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co. .، Ltd. الشكل 8 هو منظر أمامي لإطار حلقي للمزلاج الذي تستخدمه شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لإيقاف الدبوس. [0017] شكل. 9 هو منظر علوي لمحيط الترباس الذي تستخدمه شركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. لإيقاف المسمار. في الأشكال من 1 إلى 9 ، المزلاج (1) ، وغطاء التثبيت (2) ، وعمود الدبوس (3) ، والحربة (4) ، والحلقة الحلزونية (5) ، والمزلاج المنحرف من خلال الفتحة (6) ، والنهاية المنحرفة رئيس (7).

ومع ذلك ، على الرغم من أن الحزام اللولبي المذكور أعلاه (2) يمكن أن يحقق التأثير المتوقع ، إلا أنه موجود أيضًا في تنفيذه الفعلي. على الرغم من أن هذا الهيكل يحتوي على أخاديد متعددة على جانبي الهيكل الرئيسي للقيادة وتحويل أداة المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، إلا أن الأخدود يستخدم فقط لقيادة محرك الحزام اللولبي ، وبما أن المسمار سوف يتأرجح على الحزام اللولبي ، فإنه من المستحيل محاذاة المسمار على الحزام اللولبي بشكل ثابت مع النقطة التي سيتم فيها تثبيت المسمار. ، مما يؤدي إلى إزعاج كبير في التشغيل والاستخدام ، ويؤثر أيضًا على كفاءة تركيب اللولب والمسمار ، بحيث لا يزال هناك مجال لتحسين التكوين الهيكلي العام.

السحابات هي فئة من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. يتم استخدامه في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والآلات والصناعات الكيماوية والتعدين والعفن والصناعات الهيدروليكية وغيرها ، في مختلف الآلات والمعدات والمركبات والسفن والسكك الحديدية والجسور والمباني والهياكل ، الأدوات ، والأدوات ، والمواد الكيميائية ، والأدوات ، واللوازم ، وما إلى ذلك ، يمكنك رؤية جميع أنواع السحابات ، والتي تُستخدم على نطاق واسع كأجزاء ميكانيكية أساسية. في مجالات القضبان المدرجة وآلات البناء وما إلى ذلك ، نظرًا لبيئة التطبيق القاسية ، تكون متطلبات السحابات أكثر صرامة. إذا تم فك أدوات التثبيت ، فقد يؤدي ذلك إلى عواقب وخيمة ، مما يؤدي إلى قدر كبير من الأضرار في الممتلكات ، وحتى تكلفة الحياة الخطيرة.

صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل قياسية وطنية GB / T 6182-2000 صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية من النوع 2 غير معدنية. صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل شفة سداسية بإدراج غير معدني GB / T 6183.1-2000. GB / T 6183.2-2000 صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل شفة سداسية بإدراج غير معدني - خطوة دقيقة. صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية معدنية من النوع الأول GB / T 6184-2000. GB / T 6185.1-2000 نوع 2 صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية معدنية بالكامل. GB / T 6185.2-2000 صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية معدنية من النوع 2 بأسنان دقيقة. صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية معدنية بالكامل GB / T 6186-2000 من النوع 9. صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل شفة سداسية معدنية بالكامل GB / T 6187.1-2000. GB / T 6187.2-2000 صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل شفة سداسية معدنية بالكامل بأسنان دقيقة. GB / T 889.1-2000 صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية بإدراج غير معدني من النوع 1. GB / T 889.2-2000 نوع 1 غير معدني إدراج سداسية المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز غرامة الملعب.

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر Yueluo الحلول التقنية التالية: المسامير الملولبة تشمل قضيب مسمار ، وقطعة توسيع ، وغطاء مسمار ، ويتم توفير أحد طرفي قضيب الظفر بقطعة تثبيت ، وجانب التثبيت قطعة بعيدًا عن قضيب الظفر مثبتة بشكل متحرك بقطعة تثبيت. هناك آلية للقيادة. تتضمن آلية القيادة أسطوانة تركيب وقضيبًا متحركًا. يتم تشكيل أخدود متقاطع في أحد طرفي قطعة التثبيت بالقرب من آلية القيادة. يتم تثبيت القضيب بشكل متحرك على الجانب الداخلي من أسطوانة التثبيت ، ويتم تزويد أحد طرفي القضيب المتحرك بالقرب من الأخدود المتقاطع بشكل ثابت بقطعة توصيل متقاطعة تتوافق مع الأخدود المتقاطع ، وتتطابق قطعة التوصيل المتقاطعة مع الأخدود المتقاطع ، والقضيب المتحرك بعيدًا عن الأخدود المتقاطع. يتم توفير أحد طرفي قطعة التوصيل المتقاطعة بشكل ثابت بقطعة تثبيت ، ويتم تثبيت قطعة التثبيت وأسطوانة التثبيت معًا بواسطة خيوط ، ويتم تغطية قطعة التمدد على الجانب الخارجي لقضيب الظفر ، ويتم تثبيت غلاف الظفر بشكل متحرك قضيب الظفر بعيدًا عن آلية القيادة يتم تثبيت الجانب الخارجي لأحد طرفي قضيب الظفر بشكل متحرك بآلية تثبيت.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات الفولاذ المقاوم للصدأ المضادة للانفصال ، وصواميل البرشام ، و 816 براغي ، ومسامير الكمبيوتر المتوازية وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك مع محلول مشابك مناسب.

معالجة مسامير مخصصة على شكل خاص

مسامير مخصصة غير قياسية


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].