المدينة المنورةغسالات الربيع الأسلاك المخصصة غسالات الربيع غسالات الربيع غسالات الصلب غسالات مرنة غسالات مفتوحة

كاتب:[email protected] نقر:7160 مرة مصدر: الوقت:2022-11-05 18:52:46

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية ممتدة ، ومسامير دائ...

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت لبعض المعدات الصناعية المعدنية قابلة للفصل ، أي أن المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت غير مثبتة مباشرة في خرسانة الأساس ، ولكنها مثبتة في كم الترباس على شكل T (يُشار إلى الكم T-bolt فيما يلي باسم الكم) ، جنبًا إلى جنب مع المؤسسة وترسيخها مباشرة في المؤسسة. يتم إدخال الترباس على شكل حرف T في الغلاف عند تثبيت الجهاز ، ويمكن إزالة الترباس على شكل حرف T من الغلاف عند استبدال الجهاز.

بعد تجميع شفرة مروحة الطرد المركزي في الخزانة المربعة ، يجب تثبيتها بالصواميل. المكونات اللازمة لإصلاح شفرات مروحة الطرد المركزي هي الحشيات والغسالات والصواميل. أثناء العملية ، من الضروري تجميع الحشية والغسالة والصمولة بالتسلسل ، ثم تقطير غراء التثبيت ، ثم إصلاحه.

المسامير التقليدية لها غرض واحد ويجب استخدامها معًا في معظم المناسبات. العملية معقدة وكثيفة العمالة ولا يمكن ضمان جودة الاتصال. لذلك ، هناك حاجة إلى برشام متكامل.

عند معالجة بعض أجزاء القرص ، غالبًا ما يتم استخدام المغزل لتحديد الموضع ، ويتم الضغط على الجوز عليه. ومع ذلك ، فإن الجوز العادي لا يمكنه تلبية المتطلبات نظرًا لوجهه الطرفي الصغير وسوء التسطيح. يحتاج المستخدم إلى صنع الجوز ، والتكلفة عالية بسبب الإنتاج من قطعة واحدة.

المسمار اليدوي هو المدينة المنورةبرغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن المدينة المنورةبرغي محكم يدويًا في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، وارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع الرأس البلاستيكي. مسامير عادية ، وارتفاع 9 سم. يتم تثبيت المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي' >المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةمسامير الهيكل الفولاذي ، 304 دبابيس ، مسامير مدمجة برأس مسطح ، براغي قضيب الأسنان وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفير لك مع حلول التثبيت المناسبة لك البرنامج.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع الربيع غسالة

غسالات سلك الربيع المخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].