المدينة المنورةالجملة سرج الكربون الصلب غسالة GB860 السرج الأسود الغسالة المرنة قفل غسالة موجة عدم الانزلاق

كاتب:[email protected] نقر:7228 مرة مصدر: الوقت:2022-10-22 07:37:21

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير التمدد العلوية للانفجار ، وم...

المعيار المرجعي GB 90 فحص قبول السحابة ووضع العلامات والتعبئة GB 196 الأبعاد الأساسية للخيوط العادية (قطرها 1 600 مم) GB 197 التسامح وملاءمة الخيوط العادية (قطر 1 ~ 355 مم) GB 230 طريقة اختبار صلابة روكويل للمعادن GB 699 الكربون عالي الجودة من الفولاذ الإنشائي العادي الشروط الفنية GB 1237 طريقة وضع العلامات على السحابات GB 5267 طبقة الطلاء الكهربائي للمثبتات الملولبة GB6394 تحديد متوسط حجم حبيبات المعادن

تحتاج العديد من المنتجات الحالية إلى استخدام المدينة المنورةالبراغي في عملية الإنتاج ، خاصة في مجال بوابات سد الطاقة النووية ، فمن الضروري ملء جزء من بوابة السد بمسامير لتثبيت الحجم والهيكل. إذا لم يكن تأثير التثبيت جيدًا ، فسيؤدي ذلك إلى زيادة تسرب بوابات المياه ، وإهدار الكثير من موارد المياه ، وحتى التسبب في حوادث تتعلق بالسلامة.

تحويل الطول يجب تحويل طول الالمدينة المنورةبرغي الأمريكي إلى حجم مم متري. صيغة التحويل: (رمز الطول / 32) × 25.40 = الطول المتري مم B-3 ، B-4 ، B-5: طريقة وضع العلامات هي نفسها النظام المتري.

يوضح الشكل 1 والشكل 2 والشكل 3 أن صمولة البرشام مقطوعة في الفراغ المطلوب من قرص فولاذي منخفض الكربون معالج كيميائيًا ، ويتم وضع الفراغ في القالب ، ويتم استخدام اللكمات العلوية والسفلية من أجل تشكيل للحصول على شكل الفراغ. ، ثم ضع القالب الفارغ في القالب ، استخدم المثقاب للتخلص من الحافة الفارغة المطلوبة (1) والتنورة المشوهة (2) ، ثم استخدم الثقب في القالب لمواصلة التوجه البارد للخارج حافة فارغة (1) والتنورة المشوهة (2). ثم ضع المادة شبه النهائية في القالب المقعر واستخدم لكمة المثقاب لمواصلة الضغط على الفتحة الملولبة (3) للتنورة التنصت على الجوز ، ثم ضع الفراغ شبه النهائي في القالب المقعر واستخدم الجزء العلوي لكمة والأكمام السفلية لإسقاطه. مواد. توجد أسنان سمكية (6) تحت أسنانها ؛ يتم توفير الجانب الخارجي للطرف السفلي للفتحة الملولبة بشطب (5) ؛ المقطع العرضي لخيط الجدار الداخلي للفتحة الملولبة عبارة عن شبه منحرف متساوي الساقين ، والجزء السفلي العلوي من شبه المنحرف عبارة عن قوس مقعر (4) ، وبهذه الطريقة ، يرتبط الكائن المُثبت بإحكام بجوز البرشام.

هناك العديد من أنواع المسامير ، بما في ذلك رأس القبة ، والرأس المسطح ، والمسمار المسدود ، وما إلى ذلك. عند تثبيت الأجزاء ، سيكون لها قوة غير متساوية وتؤثر على جودة التثبيت. بعض أغطية البرشام رقيقة جدًا بحيث لا تؤثر بسهولة على جودة التثبيت. بعض المسامير لديها إحكام ضعيف للأجزاء المبرشمة عند التثبيت. لذلك ، يجب النظر في كل من هيكل البرشام وضيق التثبيت ، وذلك لتحسين جودة تثبيت البرشام.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات الصواميل ، ومسامير الألمنيوم ، والمسامير الحديدية ، ومسامير الحديد المسطحة وغيرها من المنتجات ، ويمكننا أن نوفر لك أداة تثبيت مناسبة حلول لك.

المدينة المنورةGB860 أسود

غسالات السرج الكربون الصلب بالجملة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].