المدينة المنورةمخصصة عالية السرعة الصلب HSS جولة تحول سكين قضيب مستدير قضيب يوان صلب يوان إبرة فولاذية خام مستقيم الجسم اللكم إبرة 5/8

كاتب:[email protected] نقر:7451 مرة مصدر: الوقت:2022-06-18 00:45:50

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي SUS316 ، براغي صناعة التثبيت ...

المدينة المنورةبرغي ثلاثي المجموعة برأس دائري حجم اللولب في اللولب ذو الثلاث مجموعات الدائرية هو المدينة المنورةGB818 ، والمتطلبات التقنية الرئيسية لأنواع مختلفة هي: متطلبات مواد الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ ، الحديد منخفض ، متوسط ، فولاذ عالي الكربون ، تركيبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مواد المسامير هي الفولاذ المقاوم للصدأ 201 ، الفولاذ المقاوم للصدأ 304 والفولاذ المقاوم للصدأ 316. تحمل الخيط 6G ، والخصائص الميكانيكية للمسامير اللولبية المركبة من الحديد هي 4.8 و 8.8. المسامير اللولبية ذات المستوى 4.8 هي من الفولاذ العادي ، والصلابة القصوى المسموح بها هي 255HV. تصنع المسامير اللولبية ذات المستوى 8.8 عمومًا من قضيب سلكي 10B21. ، ثم الخضوع لمعاملة التقسية ، ثم نزع الهيدروجين بعد معالجة التصلب. إزالة الهيدروجين لمنع تقصف الهيدروجين للغسالة الزنبركية في اللولب المركب. منع وسادة الربيع من الانكسار. فئة تحمل المسامير اللولبية المركبة هي أ. الأخدود المتقاطع على شكل حرف H. المعالجة السطحية للمسمار المركب لها حماية بيئية وحماية غير بيئية. مثل الزنك الأزرق لحماية البيئة والزنك الملون لحماية البيئة والزنك الأسود والزنك الملون والنيكل الأبيض وما إلى ذلك. الشرط الفني للمسمار المدمج للغسالة الزنبركية هو أن الغسالة يجب أن تكون قادرة على الدوران تلقائيًا دون السقوط.

لولب التأريض M4 المستخدم لإصلاح سلك التأريض على الأجهزة المنزلية وغيرها من المعدات ، يكون مسمار أسطواني ، والخيط عمودي على الطرف (المقطع) السطح. ومع ذلك ، فإن فتحات المسامير الموجودة في الجهاز تحتوي جميعها على أخاديد توجيهية من أجل الغرق والتوجيه بسبب متطلبات عملية التصنيع. عند تثبيت السلك الأرضي ، إذا لم يتم وضع الالمدينة المنورةبرغي بدقة (الالمدينة المنورةبرغي مائل) ، يتم الضغط على المسمار بقوة لأسفل ، مما يسهل إحداث المسمار والمسمار. يعض الثقب اللولبي الأسنان ، وبعد قضم الأسنان ، من السهل التسبب في فك المسمار أو سقوطه ، مما يشكل خطرًا على السلامة.

تتألف رقصة التجميع اللولبية من قاعدة وأسطوانة وأسطوانة مرتبة عموديًا على القاعدة ومرتبة مقابل بعضها البعض ، ولوحة منزلقة يمكن أن تتحرك لأعلى ولأسفل على طول الأسطوانة والأسطوانة ، المنطقة فوق اللوح المنزلق مزود بأسطوانة ، وتمر الأركان الأربعة عبر الأسطوانة على التوالي. يتم وضع أربعة مفكات براغي تعمل بالهواء المضغوط وتثبيتها على اللوحة المنزلقة ، كما يتم تزويد منطقة القاعدة بلوحة تثبيت تتوافق مع المفكات الهوائية الأربعة ؛ يتم أيضًا توفير أحد طرفي القاعدة بمفتاح. يمكن لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. دفع مسامير متعددة في المنتج في نفس الوقت ، والتي تتميز بخصائص كفاءة الإنتاج العالية ومعدل العائد المرتفع.

تُستخدم عجلة النقش للضغط على نمط الشبكة (نمط الشبكة المتداول) ، والوسط مشقوق. بعد الطحن ، لا يزال الخيط يضمن دقة 6H. يتم استخدام صامولة النحاس هذه في الأدوات الكهربائية ، والتي تختلف عن غيرها من صواميل النحاس المخرش. يوجد النمط الماسي لهذا الجوز النحاسي المخرش في الجزء الأوسط من المنتج ، وتقوم عجلة التخريش الشبكية ذات الشكل الماسي بتدوير الزهرة الماسية على طول السطح الخارجي الدائري الكبير.

يشتمل الالمدينة المنورةبرغي المزود بحشية على رأس لولبي وجزء توصيل لولبي متصل بالمدينة المنورةرأس المسمار ، ويتم توفير جزء توصيل المسمار بخيط ، ويتم توفير جزء انتقال بين المدينة المنورةرأس المسمار والخيط المقدم في جزء توصيل المسمار ، قطر الجزء الانتقالي أصغر من قطر الخيط ، الجزء الانتقالي مُغطى بغسالة بلاستيكية ، الحلقة الداخلية للغسالة البلاستيكية عبارة عن مضلع ، وقطر الدائرة المنقوشة للحلقة الداخلية للغسالة البلاستيكية أصغر من قطر الخيط. يستبدل نموذج المنفعة الغسالة المعدنية التقليدية بغسالة بلاستيكية ، مما يتجنب الظاهرة التي تسببها الغسالة في تآكل قاعدة التوصيل. الثقب الداخلي للغسالة البلاستيكية يتخذ تصميمًا متعدد الأضلاع ، وقطر الدائرة المنقوشة للحلقة الداخلية للغسالة البلاستيكية أصغر من قطر الخيط ، وهو نفس شكل الخيط. يعمل التلامس متعدد النقاط على حل مشكلة سهولة انزلاق الغسالة بسبب التصميم الدائري للفتحة الداخلية للغسالة المعدنية التقليدية ، وتحسين كفاءة تجميع المسمار.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل برشام نصف سداسية داخلية وخارجية برأس صغير ، صواميل برشام أنثى ، مسامير برأس نحاسية حمراء ، غير - غسالات قياسية ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نوفر لك حل التثبيت المناسب لك.

جولة شريط أداة جولة

مخصصة عالية السرعة الصلب الأحرار


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].