المدينة المنورةبرغي مسطح ناعم مخصص برأس مسطح رفيع آلة برغي صغير برغي أسنان آلة بدون فتحات سلك مطلي بالنيكل 3/4

كاتب:[email protected] نقر:6957 مرة مصدر: الوقت:2023-12-09 13:16:51

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير مقبس سداسي برأس غاطس من الص...

البرشام عبارة عن جزء معدني على شكل قضيب مع غطاء في أحد طرفيه. أثناء التثبيت ، يستخدم البرشام التشوه أو التداخل الخاص به لتوصيل الأجزاء المثبتة. المسامير المستخدمة بشكل شائع هي رأس نصف دائري ، ورأس مسطح ، ومسامير برشام نصف مجوفة ، ومسامير صلبة ، ومسامير برشام ذات رأس غاطس ، ومسامير برشام عمياء ، ومسامير برشام جوفاء ، وما إلى ذلك ، في الوقت الحاضر ، تستخدم المسامير على نطاق واسع في العديد من منتجات اللوحة الخلفية ومنتجات الختم الأخرى. نظرًا لأن المسامير مسؤولة عن وظائف الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وتحديد المواقع وتحمل القوة الجانبية في المنتج ، فإن درجة التثبيت والعمودية لها متطلبات أعلى. ومع ذلك ، في الإنتاج الفعلي ، غالبًا ما تكون هناك مشكلات مثل فشل التواء البرشام في تلبية المتطلبات ، أو انحراف البرشام بواسطة البرشام ، أو قطع سطح البرشام ، أو وضع البرشام غير دقيق ويتطلب إعادة تحديد موضع يدوي ، إلخ. عالية جدا وغير فعالة جدا.

تستخدم المسامير ذات الرأس النصف دائرية بشكل أساسي في مناسبات التثبيت ذات الأحمال الجانبية الكبيرة ، وهي الأكثر استخدامًا. غالبًا ما تستخدم المسامير ذات الرأس المخروطي المسطح في مناسبات التثبيت ذات التآكل القوي مثل أجسام السفن وخزانات مياه الغلايات وما إلى ذلك. يتم استخدام رأس الغاطسة و 1200 برشام رأس غاطسة بشكل أساسي في مناسبات التثبيت حيث يجب أن يكون السطح أملس والحمل ليس كبيرًا. يتم استخدام رأس نصف غاطس و 1200 رأس برشام نصف غاطس بشكل أساسي في مناسبات التثبيت حيث يجب أن يكون السطح أملس والحمل ليس كبيرًا. تستخدم المسامير ذات الرأس المسطح للتثبيت في المناسبات ذات الحمولة العامة. تستخدم المسامير ذات الرأس المسطح والرأس المسطح بشكل أساسي في برشام الصفائح المعدنية أو المواد غير المعدنية مثل الجلد والقماش والخشب. تستخدم المسامير ذات الرأس المسطحة الكبيرة بشكل أساسي في برشام المواد غير المعدنية. تستخدم المسامير شبه المجوفة بشكل أساسي في مناسبات التثبيت ذات الأحمال الصغيرة. تستخدم المسامير بدون رأس بشكل أساسي في برشام المواد غير المعدنية. تتميز المدينة المنورةالمسامير المجوفة بوزنها الخفيف وضعيفة الرأس ، وتستخدم في تثبيت المواد غير المعدنية ذات الأحمال الصغيرة. تستخدم المسامير الأنبوبية في تثبيت المواد غير المعدنية بدون تحميل. تُستخدم مسامير برشام اللوحة بشكل أساسي في تثبيت لوحات الأسماء على الآلات والمعدات.

استجابة للحالة المذكورة أعلاه ، تستخدم Yueluo طرقًا مختلفة لربط الصواميل والمسامير المالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفلة في التشغيل الفعلي ، مثل الغراء الفائق ، واللحام الكهربائي ، والتعزيز الثانوي عن طريق التثقيب ، وما إلى ذلك ، ولكن لا تزال هناك طريقة للحصول عليها بشكل صحيح. ظاهرة أن الجوز مفكوك ومزاح.

تُستخدم معدات العمليات الخاصة بإنتاج الطائرات (المشار إليها فيما يلي باسم الأدوات) بشكل مباشر لتشكيل الأجزاء وتجميع المكونات. من أجل تلبية تحميل وتفريغ أجزاء ومكونات الطائرة أثناء استخدام الأدوات ، تعتمد الأدوات بشكل عام شكلاً هيكليًا يسهل تفكيكه ككل. في مجال تصنيع معدات معالجة الطائرات ، عادةً ما تُستخدم دبابيس تحديد المواقع لتوصيل ووضع الأجزاء القابلة للفصل من الأدوات. في الوقت الحاضر ، ينقسم هذا النوع من دبوس تحديد الموقع إلى نوعين: دبوس تحديد مباشر يسحب للخارج ودبوس تحديد معلق برباط.

المدينة المنورةالبراغي والمسامير هي مشابك ربط شائعة. قطر الخيط صغير يصل إلى أقل من ملليمتر واحد وكبير يصل إلى عدة مئات من المليمترات أو حتى أكبر. الغالبية العظمى من الوصلات الملولبة يتم شدها مسبقًا أثناء التجميع من أجل تعزيز الصلابة ، والضيق ، والقدرة على منع التراخي للوصلة ومنع انزلاق الوصلة المسننة تحت الحمل الجانبي. يتم تحديد قوة الشد المسبق وفقًا لقوة مجموعة الترباس ومتطلبات العمل الخاصة بالاتصال. بالنسبة للوصلات الملولبة المهمة ، يجب قياس الحمل المسبق والتحكم فيه.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي على شكل حرف U القياسي الألماني ، ومسامير مقبض رأس بلاستيكية ، وصواميل قفص ، ومسامير الإبهام وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع السحابات المناسبة لك الحل.

المدينة المنورةمسامير رقيقة برأس مسطح صغير

مسامير مخصصة ذات رأس مسطح ناعم


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].