المدينة المنورةمخصص مخرش عمود مزدوج تمرير الكاميرا مسمار مراقبة الأمن النحاس مسمار جولة عمود العزل 3/4

كاتب:[email protected] نقر:7508 مرة مصدر: الوقت:2022-05-29 16:49:43

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: الأكمام غير القياسية ، مسامير فيليبس ذات...

تُستخدم المسامير على نطاق واسع في تثبيت مكونات المنتج ، وتتم عملية إدخال المسامير في المنتجات حاليًا بواسطة القوى العاملة. ومع ذلك ، فإن الاعتماد على القوى العاملة لإدخال المسامير له أتمتة منخفضة وكفاءة منخفضة ، وهو ما لا يفضي إلى إنتاج على نطاق واسع.

في الوقت الحاضر ، تُستخدم فرامل الأسطوانة عادةً للفرامل الخلفية للسيارات ، وتستخدم مجموعات أجزاء المضخة على نطاق واسع. تتمثل طريقة التجميع التقليدية في استخدام أدوات مثل مفكات المدينة المنورةالبراغي وزردية التثبيت الحلقية للتجميع. العيب هو أن كفاءة التجميع منخفضة ، والدقة متوسطة ، ومشاكل جودة التجميع عرضة للحدوث ، مما يؤثر على أداء تجميع المنتج. الآن خذ مجموعة أسطوانة عجلة الفرامل مع آلية ضبط الخلوص الأوتوماتيكية التي ينتجها مصنعنا كمثال لتوضيح تركيب حلقة التثبيت المرنة

بالنسبة للأحزمة اللولبية الشائعة ، يرجى الرجوع إلى إعلان وسط تايوان رقم 327449 في 21 فبراير 1998 ، الأحزمة اللولبية (2) ، والتي تتضمن جسمًا رئيسيًا به أخاديد متعددة على جانب الجسم الرئيسي لغرض المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأدوات اللولبية قيادة الحزام. أداة تبديل ويتم ترتيب العديد من أخاديد الظفر على حزام الظفر بحيث يتم ترتيب غرس المسمار في ترتيب ، ويتم تزويد جميع أخاديد الظفر بفتحات من خلال الفتحات ، وتمتد الثقوب من خلال إلى أسفل بحلقة لتشكيل جزء دعم لـ مسامير. وهو محاط ومزود بمجموعة من أخاديد القطع ، وهو أمر مفيد لتدوير المسمار من خلال أخدود الظفر ؛ وتتميز بأن أخدود الظفر يقع على سطح الجدار الداخلي للمحيط ويتم تزويده بمجموعة من الفصوص ، ويتم زرع هذه الفصوص في المسمار. في أخدود الظفر ، تدعم النشرة الالمدينة المنورةبرغي ، بحيث يتم دعم المدينة المنورةالبراغي ذات الأقطار الخارجية المختلفة ووضعها في النشرة ؛ و / أو الجزء العلوي من المنشور مائل أو منحني ، بحيث يتشكل انخفاض فوق الحلقة لدعم الالمدينة المنورةبرغي.يمكن أن يجعل السطح القوسي أو السطح المخروطي للرقبة المسمار أكثر ثباتًا ليتم دعمه.

عند استخدام المدينة المنورةمسامير رأس سداسية عادية أو مسامير على شكل حرف T عادية بهيكل أخدود بيضاوي ، يجب إدخال المدينة المنورةالبراغي من الجزء الخلفي من الأخدود. عندما يتعذر إدخال المدينة المنورةالبراغي من الجزء الخلفي من الأخدود بسبب القيود الهيكلية للقاعدة الفولاذية أو المنصة نفسها ، غالبًا ما يكون من الضروري فتح سطح التثبيت. تسمح الثقوب اليدوية ذات القطر الكبير بتركيب سهل للمسامير ، مما يضعف القوة والصلابة الكامنة في القاعدة أو المنصة الفولاذية.

يوضح الشكل 1 والشكل 2 والشكل 3 أن صمولة البرشام مقطوعة في الفراغ المطلوب من قرص فولاذي منخفض الكربون معالج كيميائيًا ، ويتم وضع الفراغ في القالب ، ويتم استخدام اللكمات العلوية والسفلية من أجل تشكيل للحصول على شكل الفراغ. ، ثم ضع القالب الفارغ في القالب ، استخدم المثقاب للتخلص من الحافة الفارغة المطلوبة (1) والتنورة المشوهة (2) ، ثم استخدم الثقب في القالب لمواصلة التوجه البارد للخارج حافة فارغة (1) والتنورة المشوهة (2). ثم ضع المادة شبه النهائية في القالب المقعر واستخدم لكمة المثقاب لمواصلة الضغط على الفتحة الملولبة (3) للتنورة التنصت على الجوز ، ثم ضع الفراغ شبه النهائي في القالب المقعر واستخدم الجزء العلوي لكمة والأكمام السفلية لإسقاطه. مواد. توجد أسنان سمكية (6) تحت أسنانها ؛ يتم توفير الجانب الخارجي للطرف السفلي للفتحة الملولبة بشطب (5) ؛ المقطع العرضي لخيط الجدار الداخلي للفتحة الملولبة عبارة عن شبه منحرف متساوي الساقين ، والجزء السفلي العلوي من شبه المنحرف عبارة عن قوس مقعر (4) ، وبهذه الطريقة ، يرتبط الكائن المُثبت بإحكام بجوز البرشام.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات مربعة وأعمدة نايلون سداسية ومسامير تثبيت غير قياسية وغسالات أسنان على الوجهين ومنتجات أخرى ، يمكننا نوفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةعشيق كاميرا الويب

عمود تمرير مزدوج مخرش مخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].