المدينة المنورةبرغي رصاص عالي القوة 10.9 درجة للبيع بالجملة خيط كامل برغي أسود من الرصاص 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6924 مرة مصدر: الوقت:2024-02-09 17:05:48

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير غير مخرشة ذات رأس أصلع ، صوا...

تتعاون الصواميل مع المدينة المنورةالبراغي لتحقيق التثبيت والتوصيل للمكونات. تستخدم صواميل SMD بشكل عام في صناعة لوحات الدارات الكهربائية لإصلاح المكونات الإلكترونية. أي أن صامولة الرقاقة ملحومة على لوحة الدائرة بواسطة اللحام ، ويتم إصلاح المكونات الإلكترونية عن طريق قلب المسمار. ومع ذلك ، عندما يتم لحام صامولة الرقاقة الحالية على لوحة الدائرة ، فقد يكون هناك لحام غير متساوٍ ، مما يجعل اللحام غير مرتب. في الوقت نفسه ، أثناء اللحام ، يفيض اللحام الزائد من محيط الجوز ، مما يؤثر على المظهر وقد يؤثر على مظهره. الخواص الكهربائية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم لحام الجوز فقط بلوحة الدائرة على وجه واحد ، وتكون صلابة وموثوقية بعد اللحام منخفضة.

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، فإن المخطط الفني المعتمد بواسطة المسمار في شركة Yueluo هو كما يلي.

المدينة المنورةبرشام أعمى من الألومنيوم بالكامل جسم البرشام مصنوع أيضًا من سلك ألومنيوم عالي الجودة ، وهو جميل ومتين بعد التثبيت ولن يصدأ أبدًا: مقارنةً بالمسامير العمياء العادية ، تتميز المسامير بقوة تثبيت أقل ومناسبة للموصلات ذات نسبيًا مواد لينة. . برشام فولاذي مقاوم للصدأ: هذا البرشام هو اختيار عالي التوتر ومقاوم للتآكل. تُستخدم المسامير ذات الرأس المستديرة بشكل أساسي في مناسبات التثبيت التي تخضع لأحمال جانبية كبيرة ، وهي الأكثر استخدامًا. غالبًا ما تستخدم المسامير ذات الرأس المخروطي المسطح في مناسبات التثبيت ذات التآكل القوي مثل هياكل السفن وخزانات مياه الغلايات ، إلخ.

يتم بث حالة قوة المسمار: 1) الوزن الذاتي G ؛ 2) عزم الدوران M المطلوب للتغلب على مقاومة المواد ؛ 3) القوة المحورية P الناتجة عن ضغط المواد. يتم إلغاء المسمار اللولبي عمومًا بسبب التآكل طويل الأمد ، والفجوة بين الالمدينة المنورةبرغي والبرميل كبيرة جدًا ولا يمكن بثقها بشكل طبيعي ، ولكن هناك أيضًا أمثلة على التلف الناتج عن التصميم غير السليم أو التشغيل غير السليم. لذلك ، يجب أن يلبي المسمار أيضًا متطلبات قوة معينة. 4) يكون الجزء الخطير من المسمار عمومًا عند أصغر قطر لجذر الخيط في قسم التغذية. وفقًا لميكانيكا المواد ، بالنسبة للمواد البلاستيكية ، يتم حساب الإجهاد المركب بواسطة نظرية القوة الثالثة ، وظروف قوتها هي:

يمكن أن نرى من عملية البثق أن اللولب يعمل تحت درجة حرارة عالية ، تآكل معين ، تآكل قوي وعزم دوران مرتفع. لذلك ، يجب أن: 1) مقاومة درجات الحرارة العالية ، لا تشوه تحت درجة حرارة عالية. 2) مقاومة التآكل ، وحياة طويلة ؛ 3) مقاومة التآكل ، المواد أكالة ؛ 4) قوة عالية ، يمكن أن تصمد أمام عزم دوران كبير ، وسرعة عالية ؛ 5) أداء القطع الجيد. 6) بعد المعالجة الحرارية ، يكون الضغط المتبقي صغيرًا ، والتشوه الحراري صغير. [1]

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل الغطاء ، والمدينة المنورةدبابيس أسطوانية عالية القوة ، ومسامير فولاذية مقاومة للصدأ GB70 ، ومسامير قياسية أمريكية ومنتجات أخرى ، يمكننا توفيرها لك مع السحابات المناسبة لك الحل.

المدينة المنورةبرغي قيادة عالي القوة

مستوى الجملة 10.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].