المدينة المنورةتوريد صامولة مستديرة GB858 القياسية الوطنية مع حلقة توقف غسالة ذات ستة مخالب كينغ ثمانية غسالة 5/8

كاتب:[email protected] نقر:7098 مرة مصدر: الوقت:2023-03-19 14:18:42

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي أنبوب التمدد ثلاثي القطع بمق...

تمتلك شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هيكل بسيط وصعوبة معالجة منخفضة وتثبيت مناسب. الدبوس كله له نفس القطر باستثناء الأخدود الحلقي. يمكن استخدام السلك المسحوب مباشرةً ، مما يوفر تكلفة المواد وتكاليف المعالجة ويحسن سرعة الإنتاج وكفاءته. لا يتطلب الهيكل دقة تصنيع عالية للفتحة ، والتي يمكن أن تقلل بشكل فعال تكلفة المعالجة ومعدل إعادة العمل للأجزاء.

المكسرات في السوق لا تزال بها عيوب معينة. تعتمد المدينة المنورةالبراغي على عدة صواميل ضد بعضها البعض لمنع فكها. لا يمكن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هذه الطريقة تمامًا. يتم فك المدينة المنورةالبراغي بسهولة عند تعرضها لضغط واهتزاز هائلين ، مما يخفي مخاطر السلامة المحتملة وله تأثير وقائي. مشكلة سيئة ، لهذا ، نقترح الجوز مع وظيفة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي

تستخدم الدبابيس على نطاق واسع. فيما يتعلق بآلية الدوران لمكونين متحركين ، مثل آلية الكرنك ، وآلية الدوران ، والاتصال بين الأسطوانة الهيدروليكية والأجزاء المتحركة ، يتم استخدام المسامير. عطوف. من أجل ضمان الاستخدام العادي لمعدات التشغيل ومنع الدبوس الأسطواني من الانزلاق والسقوط أثناء الاستخدام ، تُستخدم عادةً بعض طرق مقاومة السقوط في رأس الدبوس ، مثل 1. حفر ثقوب وإدخال دبابيس كوتر لمنع الدبابيس من الانزلاق ؛ 2. يتم شد الخيط الخارجي بجوز لمنع المسمار من الانزلاق ؛ 3. يتم تثبيت الفتحة بحلقة إحكام لمنعها من الانزلاق ، وما إلى ذلك. هذه التدابير تجعل الدبوس الأسطواني عمليًا للغاية في حالة الفك والتجميع غير المتكرر ، ولكن في الاستخدام الفعلي للميدان ، من أجل منع الاصطدام في بعض المعدات أثناء كل عملية استكشاف الأخطاء وإصلاحها أو الصيانة ، يجب سحب الدبوس للخارج وتشغيله ، وما إلى ذلك. بعد اكتمال الفشل أو الصيانة ، قم بإخماد الدبوس ثم إدخاله لاستعادته ، ستؤدي هذه العملية إلى حدوث مشكلة للمشغل الفعلي. على سبيل المثال ، يجب إحضار أدوات خاصة معك في كل مرة تقوم فيها بفك وتجميع الدبوس ، كما أن الدبوس المنفصل أو الحلبة يتلف بسهولة بعد التفكيك والتجميع المتكرر. ، من أجل توفير المتاعب ، يستخدم المشغل أحيانًا سلكًا حديديًا لربطه أو ربطه بدلاً من ذلك ، وحتى لا يزيل الدبوس من أجل السرعة والراحة ، مما يسهل إلحاق الضرر بالجهاز عند التعامل مع الأعطال.

⑥ المعالجة السطحية Zn: White Zinc C: Color Zinc B: Blue Zinc F: Black Zinc O: Black Oxide Ni: Nickel Cu: Bronze Br: Red Copper P: Phosphating

من خلال اعتماد الحل التقني أعلاه ، يسمح إعداد غطاء الدبوس للمستخدم بقيادة الدبوس بسهولة في فتحة دبوس قطعة العمل باستخدام مطرقة وغيرها من المعدات التي تعمل بالطاقة. ثقب الدبوس ، سوف يصطدم مستوى جسم التلامس العلوي بالنسبة لغطاء الدبوس بالمستوى حيث يوجد ثقب الدبوس ، ويتم ضغط الجسم المحدب وفتحة الدبوس بإحكام ، ولا يمكن أن يسقط الدبوس.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل القضبان ، والمدينة المنورةالبراغي والصواميل ، والمدينة المنورةالبراغي والمسامير ، والمدينة المنورةالبراغي السداسية والصواميل ، والصواميل الجناح وغيرها من المنتجات ، ونحن يمكن أن توفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول التثبيت.

GB858 جولة الجوز

توريد GB


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].