المدينة المنورةتجهيز معيار وطني ببراغي التمدد المجلفن بمسامير التمدد الحديدي 5/8

كاتب:[email protected] نقر:7021 مرة مصدر: الوقت:2023-08-01 10:44:47

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: المعيار الوطني GB6170 ، وصواميل 30...

سوف يتم فك الجوز العام من تلقاء نفسه بسبب الاهتزاز وأسباب أخرى أثناء الاستخدام. من أجل منع هذه الظاهرة ، تم اختراع الجوز ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. الوظائف الرئيسية للصواميل ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هي مقاومة السقوط ومضادة للاهتزاز. للمناسبات الخاصة. مبدأ عملها بشكل عام هو الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي عن طريق الاحتكاك. تشمل أنواع الصواميل ذات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي المصنفة حسب الوظيفة تلك التي تحتوي على حلقات من النايلون ، والصواميل التي يتم إغلاق الرقبة بها ، وتلك التي تحتوي على أجهزة معدنية مانعة للفك. كلها صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل فعالة من نوع عزم الدوران (راجع المعيار الوطني GB / T3098.9-2002)

المسامير عبارة عن أجسام على شكل مسمار مع غطاء من طرف واحد: في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة تشوهها أو تداخلها. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير مقيدة في الشكل. يشيع استخدام المسامير من النوع R ، والمسامير المروحية ، والمسامير العمياء ، والمسامير على شكل شجرة ، والمسامير ، والرأس شبه الدائري ، والرأس المسطح ، والمسامير شبه المجوفة ، والمسامير الصلبة ، والمسامير ذات الرأس الغاطسة ، والمسامير العمياء ، والمدينة المنورةالمسامير المجوفة ، وعادة ما تستخدم تشوه خاص لربط الأجزاء المثبتة ، بشكل عام أقل من 8 مم مع المسامير الباردة ، أكبر من هذا الحجم مع التثبيت الساخن ، ولكن هناك استثناءات. على سبيل المثال ، يتم تثبيت لوحة الاسم الموجودة في بعض الأقفال عن طريق التداخل بين البرشام وفتحة جسم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. كماشة برشام تستخدم لقطع المسامير. كماشة البرشام الحالية لها هيكل بسيط ولا يمكن برشامها وفقًا لاحتياجات المستخدم لقطع طول معين من المسامير ، كما أن قطع المسامير يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب جهدًا كثيفًا ، كما أنه ليس مناسبًا لاستخدام الأشخاص.

تحتاج العديد من أجزاء السيارة إلى المطاط ، مما يقلل الضوضاء ، خاصة الأجزاء المتعلقة بامتصاص الصدمات. يتم لحام الصواميل على العديد من هذه الأجزاء لتسهيل تركيب الأجزاء الأخرى عليها. الصفائح المعدنية رقيقة نسبيًا بشكل عام ، ومعظمها لا يتجاوز مليمترًا واحدًا أو مليمترين. يتم ثقب الفتحة ، ثم يتم وضع الجوز في الفتحة ، ثم حولها. يتم إجراء اللحام النقطي بحيث يمكن إصلاحه. بعد اللحام النقطي ، لن يكون محيط فتحة اللولب على الصفائح المعدنية مسطحًا بسبب التشوه الحراري ، مما سيؤثر على المظهر.

في الوقت الحاضر ، يتم استخدام غسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على نطاق واسع في المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل جانب العجلة العلوية لسيارات الركاب. أثناء التجميع ، يتم ثني غسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بشكل عمودي على خيط أنبوب المحور ، وذلك لمنع النتوء من المرور عبر الفجوة بين جانبي السن للخيط وضمان الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. رمح الأنبوب ولا يمكن استدارة لتحقيق الغرض من الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. هذه الطريقة بسيطة نسبيًا وتستخدم حاليًا بشكل أكبر ؛

باعتباره التجسيد المفضل للنموذج المذكور أعلاه ، يتم تزويد المحرك 41 بدفع 46 يحرك عجلة القطع 42 باتجاه جهاز النقل 3. عندما يحتاج المسمار إلى شق ، يولد الدافع 46 دفعًا نحو المسمار ، ويولد المحرك 41 قوة دفع في اتجاه المسمار. تحت الإجراء ، يتم تحريك الأخدود على طول المسار 47 باتجاه الالمدينة المنورةبرغي. يتم تزويد الطرف الآخر للمحرك 41 بمحمل 45 ، ويتم تزويد الطرف الناتج للمحرك بعجلة ذات شكل خاص 44. العجلة ذات الشكل الخاص 44 موجهة إلى المحمل 45. العجلة 42 قريبة من أو بعيدًا عن جهاز النقل 3. عند اكتمال الحز ، تدور العجلة ذات الشكل الخاص 44 وتدفع المحمل 45 لتوليد القوة المعاكسة من الدفع المذكور أعلاه ، بحيث يتحرك المحرك 41 مرة أخرى إلى الموضع الأصلي على طول المسار 52.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: توريد المصنع ، وتوريد صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية Q328 ، وصواميل مربعة بأربعة فكوك للسيارات ، وملحقات غلاف أسنان داخلية مزدوجة عالية وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك منتجات مناسبة حل السحابة الخاص بك.

مسامير التوسع المجلفن

معالجة GB


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].