المدينة المنورةتخصيص المعيار الوطني SUS 304 الفولاذ المقاوم للصدأ شقة رئيس حفرة مربعة آلة لحام كهربائي الأسنان المسمار آلة المسمار

كاتب:[email protected] نقر:7283 مرة مصدر: الوقت:2022-10-10 23:22:23

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير DIN934 ، مسامير برأس مسطح ...

توفر شركة Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. أداة تثبيت لتحديد المواقع موجهة بالبرشام للتغلب على أوجه القصور في التكنولوجيا الحالية. يتم وضع البرشام على الأداة ، ثم يتم وضعها في آلة التثبيت مع المنتج للتثبيت. بنفس الطريقة ، يتم تقليل معدل الخردة وتحسين كفاءة الإنتاج بشكل كبير. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، تم تصميم أداة تثبيت برشام تحديد المواقع ، والتي تتضمن كتلة تحديد موضع التثبيت وقوالب تثبيت سفلية ، والتي تتميز بأن كتلة تحديد موضع التثبيت مرتبة فوق قالب التثبيت السفلي. تشتمل كتلة تحديد موضع التثبيت على دبوس تحديد الموضع وفتحة برشام تسفر ، ويتم ترتيب ثقب من خلال مركز كتلة تحديد موضع التثبيت ، ويتم ترتيب ثقب برشام على جانب واحد من الفتحة من خلال ، وعدد من دبابيس تحديد الموضع مرتبة على كتلة تحديد المواقع التثبيت حول الفتحة من خلال. . هناك خمسة دبابيس لتحديد المواقع. يشتمل القالب السفلي المثبت على فتحة لولبية ذات رأس غاطس ، وكتلة توجيه برشام وثقب تحديد الموضع. قالب التثبيت السفلي هو وحدة متدرجة. يتم توفير الجانب الأيسر من القالب السفلي المثبت بفتحة لولبية ذات رأس غاطس ، ويتم توفير الجانب الأيمن من القالب السفلي المثبت بفتحة لولبية ذات رأس غاطس. يتم توفير كتلة التوجيه بعدة ثقوب تحديد موضع على القالب السفلي المثبت أمام كتلة التوجيه. هناك نوعان من الثقوب لتحديد المواقع. مركز كتلة التوجيه مزود بفتحة هروب. بالمقارنة مع التكنولوجيا الحالية ، فإن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لديها أدوات تثبيت برشام تحديد المواقع. يتم وضع المسامير على الأدوات ، ثم يتم وضعها في آلة التثبيت مع المنتج للتثبيت ، مما يحل مشكلة الضربة اليدوية. الكفاءة منخفضة ، ويمكن برشام التثبيت دون انحراف بدون تصحيح يدوي أثناء التثبيت ، بحيث تكون جودة المنتجات المنتجة هي نفسها ، ويتم تقليل معدل الخردة ، وتحسين كفاءة الإنتاج بشكل كبير.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن بنية توصيل الألمنيوم بالزاوية نفسها بها عيوب هيكلية لضعف الالتواء ومقاومة القص ، والعديد من المشاريع تستخدم زجاجًا عازلًا أكبر لتلبية متطلبات المهندسين المعماريين ، مما ينتج عنه وزن ذاتي أكبر. في حالة وقوع كارثة طبيعية مثل الزلزال الذي يتسبب في اهتزاز الحائط الساتر بعنف ، فإن المدينة المنورةالبراغي الموجودة على زاوية الألمنيوم عرضة للكسر ، والأداء الزلزالي ليس جيدًا. خاصة بالنسبة للحزمة ذات الهيكل المفتوح ، نظرًا لتركيب زاوية الألمنيوم في تجويف الفتح للحزمة ، تكون لحظة القصور الذاتي للحزمة صغيرة ، ومقاومة الالتواء وأداء مقاومة القص للقوة أسوأ.

أ: براغي متري ب: براغي أمريكية ج: براغي بوصة أ: براغي آلة متري: متري مثال: M3 × 6 - PPB: M3 براغي الماكينة ، بطول 6 مم ، متقاطع ، رأس مسطح ، مطلي باللون الأسود. كود الإنهاء: مواصفات التشطيب رمز الرأس: شكل الرأس. شكل المدينة المنورةرأس المسمار. رأس أسطواني. نصف رأس. المدينة المنورةرأس غارق. رأس أسطوانة كروي. رئيس عموم. رأس نصف دائري. رأس عرافة.

المدينة المنورةالبراغي والمسامير هي مشابك ربط شائعة. قطر الخيط صغير يصل إلى أقل من ملليمتر واحد وكبير يصل إلى عدة مئات من المليمترات أو حتى أكبر. الغالبية العظمى من الوصلات الملولبة يتم شدها مسبقًا أثناء التجميع من أجل تعزيز الصلابة ، والضيق ، والقدرة على منع التراخي للوصلة ومنع انزلاق الوصلة المسننة تحت الحمل الجانبي. يتم تحديد قوة الشد المسبق وفقًا لقوة مجموعة الترباس ومتطلبات العمل الخاصة بالاتصال. بالنسبة للوصلات الملولبة المهمة ، يجب قياس الحمل المسبق والتحكم فيه.

صواميل سداسية من سبائك الصلب (GB6170 / DIN934 ، GB6175) ، صواميل شفة (GB6177 / DIN6923) صواميل دائرية (GB812) ، صواميل دائرية صغيرة (GB810) ، صواميل مربعة أمريكية ، صواميل سداسية أمريكية (ANSI / ASME B18.2.2) ، ثقيلة - صواميل الخدمة (متري ، أمريكي). الحجم: 5 / 16-4.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمسامير النحاسية ذات الرأس الغاطسة ، وصواميل حلقة الرفع من الفولاذ المقاوم للصدأ من الدرجة الأولى ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير فيليبس من الحديد الأسود ، ومسامير سلكية للماكينة وغيرها. المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

معيار وطني مخصص SUS


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].