المدينة المنورةتخصيص معيار وطني الألومنيوم المنزلق الجوز مربع الجوز 3/4 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:7366 مرة مصدر: الوقت:2022-07-30 15:05:18

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي العين ، غسالات الإيقاف ، البر...

تشمل السحابات: المدينة المنورةالبراغي ، والمسامير ، والمسامير ، والصواميل ، والغسالات ، والمسامير. غالبًا ما يحدث الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أو الحجز على أدوات التثبيت المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الألومنيوم وسبائك التيتانيوم. هذه السبائك المعدنية نفسها لها خصائص مضادة للتآكل. عندما يتلف السطح ، يتم تكوين طبقة أكسيد رفيعة على السطح المعدني لمنع المزيد من الصدأ. عندما يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الفولاذ المقاوم للصدأ ، فإن الضغط والحرارة المتولدة بين الأسنان سوف تدمر طبقة الأكسيد ، مما يتسبب في انسداد أو قص بين الخيوط المعدنية ، ومن ثم تحدث ظاهرة الالتصاق. عندما تستمر هذه الظاهرة ، سيتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أدوات التثبيت المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تمامًا ولا يمكن إزالتها أو الاستمرار في الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. عادةً ما تحدث هذه السلسلة من blocking_shear_adhesion_locking في بضع ثوانٍ فقط ، لذا فإن الفهم الصحيح لاستخدام هذا النوع من السحابات يمكن أن يمنع هذه الظاهرة.

طريقة برشام الصفيحة الرقيقة من Yueluo ، سمك الصفيحة الرقيقة المعدنية أقل من 0.8 مم. يقوم الضلع المحدب ببثق الصفيحة المعدنية المجاورة لفتحة البرشام. الضلع البارز حلقي ، والضلع البارز يحيط بالبرشام. يتم توفير رأس البرشام بهيكل تحديد الموضع ، ويتم توفير رأس البرشام بهيكل تحديد الموضع لرسو هيكل تحديد الموضع ، ويتم تثبيت هيكل تحديد الموضع وهيكل تحديد الموضع بشكل متبادل من خلال البرشام لمحاذاة الضلع المحدب مع البرشام

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين أو مكونين مع فتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية. في إنتاج المنتجات اليوم ، غالبًا ما يكون لفتحات الفتحات الموجودة على نفس سطح التركيب أعماق مختلفة لفتحات التثبيت. إذا تم استخدام أداة ميكانيكية للبراغي والتركيب السريع ، فستحدث تأثيرات مدمرة مباشرة على المنتجات الهشة ، مما ينتج عنه عند تشقق المنتج وتلفه ، عند توصيل الأغطية البلاستيكية ، أو الألواح خفيفة الوزن ، أو المواد العازلة ، أو لوحات الدوائر ، أو أي شيء آخر مواد رقيقة وخفيفة ، ومتطلبات عملية التثبيت مرتفعة نسبيًا أيضًا. قوة الإمساك وقوة الترابط للمسامير أضعف من تلك الموجودة في المسامير التي يتم تثبيتها بالمدينة المنورةالبراغي وتثبيتها بواسطة الآلات. يجب تعزيز قوة الترابط للمسامير المستخدمة في العمليات اليدوية. يحتاج هيكل البرشام إلى التحسين والتعزيز عند تركيب مواد رقيقة وخفيفة الوزن.

غسالات محدبة مثقوبة بشكل أساسي من ألواح الحديد. الشكل بشكل عام عبارة عن غسالة مسطحة بها فتحة في المنتصف. عادة ما تكون الغسالات المسطحة عبارة عن قطع رقيقة من أشكال مختلفة لتقليل الاحتكاك ، ومنع التسرب ، والعزل ، ومنع تخفيف أو تشتيت الضغط ، ومن المهم جدًا أن تكون عقلانية هيكل التصميم والسلامة أثناء الاستخدام.

عادة ما تستخدم وصلات المدينة المنورةالبراغي والصواميل الموجودة خيوط للتوصيل ، وطريقة الاتصال هذه لها عيبان رئيسيان. أولاً ، يلزم استخدام الأدوات لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفله أثناء التثبيت ، ويستغرق إكماله وقتًا طويلاً ، وهو أمر يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب عمالة كثيفة ؛ ثانيًا ، تكون المدينة المنورةالبراغي والصواميل المثبتة عرضة للفك بعد فترة من الوقت ، مما يؤدي إلى الارتخاء والاهتزاز بين الأجزاء الموصلة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير DIN188 ، وقضبان ربط ، وقضبان ألمنيوم بجسم الطائرة مع صواميل أسنان داخلية ، وأعمدة نحاسية متصلة بالهيكل ، مع وسادات وغير مسننة - المكسرات والمكسرات وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفير منتجات مثل لديك الحل المناسب لك.

المدينة المنورةالجوز المربع

تخصيص الجوز المنزلق الألومنيوم الشخصي القياسية الوطنية


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].