المدينة المنورةتخصيص صغير أصفر croaker البلاستيك التوسع أنبوب التوسع المسمار الترباس التوسع الترباس توسيع أنبوب توسيع المكونات توسيع التوصيل 3/4

كاتب:[email protected] نقر:7002 مرة مصدر: الوقت:2023-12-26 05:19:16

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير التوسيع من نوع الخطاف ، صواميل ...

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر Yueluo الحلول التقنية التالية: المسامير الملولبة تشمل قضيب مسمار ، وقطعة توسيع ، وغطاء مسمار ، ويتم توفير أحد طرفي قضيب الظفر بقطعة تثبيت ، وجانب التثبيت قطعة بعيدًا عن قضيب الظفر مثبتة بشكل متحرك بقطعة تثبيت. هناك آلية للقيادة. تتضمن آلية القيادة أسطوانة تركيب وقضيبًا متحركًا. يتم تشكيل أخدود متقاطع في أحد طرفي قطعة التثبيت بالقرب من آلية القيادة. يتم تثبيت القضيب بشكل متحرك على الجانب الداخلي من أسطوانة التثبيت ، ويتم تزويد أحد طرفي القضيب المتحرك بالقرب من الأخدود المتقاطع بشكل ثابت بقطعة توصيل متقاطعة تتوافق مع الأخدود المتقاطع ، وتتطابق قطعة التوصيل المتقاطعة مع الأخدود المتقاطع ، والقضيب المتحرك بعيدًا عن الأخدود المتقاطع. يتم توفير أحد طرفي قطعة التوصيل المتقاطعة بشكل ثابت بقطعة تثبيت ، ويتم تثبيت قطعة التثبيت وأسطوانة التثبيت معًا بواسطة خيوط ، ويتم تغطية قطعة التمدد على الجانب الخارجي لقضيب الظفر ، ويتم تثبيت غلاف الظفر بشكل متحرك قضيب الظفر بعيدًا عن آلية القيادة يتم تثبيت الجانب الخارجي لأحد طرفي قضيب الظفر بشكل متحرك بآلية تثبيت.

معنى درجة أداء الترباس هو معيار دولي. المدينة المنورةالبراغي من نفس درجة الأداء ، بغض النظر عن الاختلاف في المواد والأصل ، لها نفس الأداء ، ويمكن اختيار درجة الأداء فقط في التصميم. درجة القوة تشير ما يسمى بالدرجات 8.8 و 10.9 إلى درجات إجهاد القص للمسامير 0.88GPa و 1.09GPa 8.8 مقاومة الشد الاسمية 800N / MM2 قوة الخضوع الاسمية 640N / MM2 تستخدم المدينة المنورةالبراغي العامة XY للإشارة إلى القوة ، X * 100 = قوة الشد لهذا الالمدينة المنورةبرغي ، X * 100 * (Y / 10) = قوة الخضوع لهذا الالمدينة المنورةبرغي (لأنه وفقًا للوائح: قوة الخضوع / قوة الشد = Y / 10 ، أي 0.Y هي نسبة مقاومة الخضوع) إذا كانت الدرجة 4.8 ، فإن قوة الشد لهذا الالمدينة المنورةبرغي هي: 400MPa ؛ قوة الخضوع هي: 400 * 8/10 = 320 ميجا باسكال. آخر: عادةً ما يتم تمييز المدينة المنورةالبراغي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على أنها A4-70 ، A2-70 ، ويتم شرح المعنى بطريقة أخرى. (م) وسنتيمتر (سم). ) ، مليمتر (مم) ، وما إلى ذلك ، يتم استخدامها بشكل أكبر في أوروبا وبلدي واليابان ومناطق أخرى في جنوب شرق آسيا ، والآخر هو النظام البريطاني ، ووحدة القياس بشكل أساسي بالبوصة (بوصة) ، والتي تستخدم أكثر في الولايات المتحدة وبريطانيا ودول أوروبية وأمريكية أخرى. 1. القياس المتري: (النظام العشري) 1 م 2 = 100 سم 2 = 10000 مم 2 ، القياس الإمبراطوري: (8 نظام عشري) 1 بوصة = 8 بوصات 1 بوصة = 25.4 مم 3/8 ¢¢ × 25.4 = 9.523 ، 1/4 ¢¢ يشار إلى المنتجات التالية بأرقامها ، مثل: 4 # ، 5 # ، 6 # ، 7 # ، 8 # ، 10 # ، 12 #

نظرًا لوجود أخطاء في التصنيع والتركيب ، فإن رأس المصباح وجزء التوصيل الخاص به من المصباح بدون ظل سوف ينجرفان ، ولا يمكن وضعهما في أي موضع. لذلك ، في المصباح بدون ظل ، يتم توفير قوة التخميد عادة بواسطة المدينة المنورةبرغي التخميد لتحقيق موضع غطاء المصباح وجزء التوصيل الخاص به. يجب أن يكون المدينة المنورةبرغي التخميد قادرًا على توفير قوة تخميد مناسبة. يجب ألا تكون قوة التخميد صغيرة جدًا لتلبية متطلبات تحديد المواقع ؛ في الوقت نفسه ، يجب ألا تكون قوة التخميد كبيرة جدًا بحيث يشعر المستخدم بالراحة عند تحريك رأس المصباح والأجزاء المتصلة به. بالإضافة إلى ذلك ، في نطاق الحياة الطبيعية ، بعد ارتداء المدينة المنورةبرغي التخميد ، يجب أن يكون قادرًا أيضًا على توفير قوة تخميد كافية لتلبية موضع غطاء المصباح وجزء التوصيل الخاص به. يتم شد المدينة المنورةبرغي التخميد بواسطة الخيط ، وتشوه زنبرك قرص الضغط العلوي ، ويضغط زنبرك القرص على نهاية الاحتكاك لتوليد قوة احتكاك ، وبالتالي توفير قوة تخميد فعالة ودائمة. يمكن تحقيق قوة التخميد عن طريق تعديل إحكام اللولب. بالنسبة لنهايات الاحتكاك ، هناك متطلبات معينة لمقاومة التآكل ، وتزييت ذاتي معين ، وقوة وصلابة وصلابة معينة. في الوقت الحاضر ، تشتمل مواد الاحتكاك النهائية في الصناعة بشكل أساسي على معادن مثل النحاس الأصفر والبرونز القصدير ؛ غير المعادن مثل النايلون والبوم. في الوقت الحاضر ، فإن العيب الرئيسي لنهاية الاحتكاك لالمدينة المنورةبرغي التخميد هو أنه من السهل إنتاج ضوضاء غير طبيعية أثناء عملية الاحتكاك للمواد المعدنية. بالنسبة للمواد غير المعدنية ، من السهل حدوث التشوه والقوة غير كافية.

الغرض من Yueluo هو توفير عملية ختم للبراغي. قبل الختم ، يتم طلاء طبقة واقية لزجة على سطح الضغط من فراغ المسمار. يمكن للطبقة الواقية اللاصقة أن تلعب دور التخزين المؤقت أثناء الختم وتمنع المدينة المنورةرأس المسمار من التلف. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، فإن الحل التقني لـ Yueluo هو تصميم عملية ختم المدينة المنورةبرغي ، والتي تستخدم قالب ختم لختم المسمار فارغًا وثقب المدينة المنورةرأس المسمار ؛ وقبل الختم ، فإن سطح ضغط الفراغ اللولبي مغطى بحماية لاصقة. طبقة.

في الوقت الحالي ، نظرًا لموقع التثبيت المحدد في عملية تصميم أسطوانة الدفع التقليدية في الصين ، تم إصلاح الموضع المقابل لقضيب المكبس وذراع التثبيت ، ومن المستحيل التأكد من إمكانية تثبيت قطعة العمل أثناء قطعة العمل رقيقة. لا يفضي إلى استخدام مثل هذه المنتجات عند لقط. ثانيًا ، عندما يتم تجميع قطعة العمل أو لحامها ، فإنها لا تحتاج فقط إلى الشد في اتجاه معين ، بل تحتاج أيضًا إلى وضعها ، وذلك لضمان الدقة المطلوبة للمعالجة. عندما يتم إصلاح قطعة العمل بهذه الطريقة ، يجب أن تتحقق من خلال إضافة آلية ، مما يزيد من تعقيد النظام ويجلب الإزعاج للتركيب والصيانة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات مسننة ، مسامير إيقاع يدوية GB873 المدينة المنورةمسامير برأس مسطحة كبيرة ، المدينة المنورةمسامير رأس مربعة خشنة ، حشيات عمود بلاستيكي وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةتوسيع المسمار

أنبوب توسيع بلاستيكي صغير أصفر مخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].