المدينة المنورةتخصيص المسامير البلاستيكية النايلون الأسود المسامير البلاستيكية على شكل R- نوع المسامير مجلس الكمبيوتر المسامير البلاستيكية المسامير مروحة المسامير

كاتب:[email protected] نقر:7098 مرة مصدر: الوقت:2023-06-26 16:19:38

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي آلة سلك الآلة ، صمولة مدمجة للأثاث...

يمكن تجهيز الالمدينة المنورةبرغي بغسالة زنبركية واحدة فقط أو بغسالة واحدة مسطحة ، أو يمكن تجهيزه أيضًا بمزيج من قطعتين من أسنان الزهرة. يتم تمثيل الرقم القياسي الوطني للمسمار المركب بـ GB9074. يشيع استخدام المقلاة الصغيرة المتقاطعة ذات الرأس الصغير بثلاثة المدينة المنورةبرغي قياسي هو GB9074.8. هذا .8 يشير إلى رأس المقلاة الصغيرة. أي حجم رأس المدينة المنورةبرغي رأس المقلاة الذي يقال غالبًا. يشار إليها بالحروف باسم PM. الشركات المصنعة للمسمار المحترف ، طريقة التعبير المعتادة هي ثلاثة في واحد PM. المعيار الوطني لولب تركيبة رأس المقلاة الكبيرة المستخدمة بشكل شائع هو GB9074.4. يسمى مهنيا براغي مجموعة رأس عموم كبير. أو R head ، أو B head. وهذا يعني أن رأس هذا اللولب المركب أكبر وأكثر سمكًا من رأس المدينة المنورةبرغي مجموعة رأس المقلاة الصغيرة. يوجد أيضًا المدينة المنورةبرغي تركيبة سداسية خارجية شائعة الاستخدام ، وهي عبارة عن المدينة المنورةبرغي تركيبة سداسية خارجية متقاطعة. غالبًا ما يطلق عليه المسمار اللولبي المركب السداسي. الملصق الوطني GB9074.13.

جانب الحشية لتجميع الصواميل المذكورة أعلاه على اتصال مع سطح التركيب. عندما يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز ، تضغط الحشية على سطح المخروط الخارجي لجعله يتقلص ، ويواجه طرف المخروط نفس اتجاه الجوز ، وبالتالي منع الجوز من الشد ، بحيث لا يكون تأثير تثبيت الجوز جيدًا ، وفي في نفس الوقت عندما يلزم تركيب عدة صواميل وتثبيتها ، لا يمكن أن تتفاعل صامولتان متجاورتان مع بعضهما البعض ، مما يؤدي إلى تأثير تثبيت ضعيف.

مسامير غطاء الرأس ذات المقبس السداسي هي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية ولها مهام مهمة في الصناعة. لكن يجب تثبيت مسامير غطاء الرأس ذات المقبس السداسي العادي وتفكيكها باستخدام أدوات خاصة. بالنسبة للمستخدمين العاديين ، غالبًا ما يتعذر التعامل مع بعض أعمال التفكيك والصيانة البسيطة بسبب نقص الأدوات.

في الوقت الحالي ، في ورشة الإنتاج ، لا توجد أداة خاصة لإزالة المسامير مثل الانحراف ، والمسامير الخاطئة ، والمسامير المتعددة. عند إزالة هذه المسامير ، يستخدم العمال أدوات إزالة البرشام محلية الصنع ، ويستخدمون مطرقة ثقيلة لإزالة رأس البرشام ، ثم يستخدمون أداة حادة لإزالة قضيب البرشام. إخراج. أثناء عملية الإزالة ، أحيانًا يطير رأس البرشام للخارج ، وتكون السرعة عالية ، والخطر مرتفع للغاية ، وكثافة العمالة عالية ، مما تسبب في العديد من الحوادث الصناعية.

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين عمر العبوة المكونة من 6 عبوات.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ذات رأس مسطح ذو رأس سداسي برأس غاطس ، صواميل مشفهة ومخففة من الدرجة 8 مع غسالات ، مسامير ملحومة ، مرساة GB799 المدينة المنورةالبراغي وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمسامير البلاستيكية

مسامير نايلون سوداء مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].