المدينة المنورةتخصيص أسود مربع الأم مربع الجوز مربع رقيقة الجوز الجوز أربعة الزاوية مربع الجوز

كاتب:[email protected] نقر:7241 مرة مصدر: الوقت:2023-01-01 01:00:52

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: عزل النايلون ، 620 مسامير رأس الأسطوانة...

يتعلق نموذج المنفعة بقطعة متصلة ، ولا سيما المسمار الأنثوي والأنثوي المستخدم في تشكيل المنتجات في الديكور الداخلي. في مشروع الزخرفة الحالي ، عند إصلاح منتج الزخرفة النمطية ، تكون العملية معقدة ، لذا فهي كثيفة العمالة وتستغرق وقتًا طويلاً ، وتكلفة البناء مرتفعة ، ودرجة البناء منخفضة. على سبيل المثال ، اللوحة الزخرفية لتثبيت الجدار ، فإن خطوة العملية الرئيسية المستخدمة في تشغيلها هي تسوية شريط الظفر. أي ، قم بتقطيع الخشب بالمواصفات المطلوبة ، ثم ارسم خطوطًا أفقية ورأسية على الحائط ، ثم قم بتثبيت الشرائح الخشبية على الحائط وفقًا للخطوط الأفقية والعمودية ، ثم قم بغراء اللوح ولصقه. الخطوة الأولى هي تثبيت الخطوط واللون والطلاء. يمكن ملاحظة أنه من الصعب جدًا استخدام الطريقة المذكورة أعلاه للبناء. الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةبرغي أنثوي يمكنه بمهارة توصيل منتجات الديكور بالحائط. كما هو متصور أعلاه ، فإن الحل التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو المدينة المنورةبرغي أنثوي يتميز بأن طرفي اللولب متشابكان ، الطرف اللولبي مثبت في المدينة المنورةأنبوب التمدد البلاستيكي المُدرج في الجدار ، والطرف الآخر من المسمار مترابطة بنفس القطعة الأنثوية متزاوجة ومتصلة. يمكن أيضًا أن يكون الطرف الآخر من المسمار على شكل شائك ويتناسب بشكل مباشر مع اللوح الزخرفي. الخيط اللولبي للطرف اللولبي هو خيط خشبي ، وخيط طرف توصيل التزاوج مع الجزء الأنثوي هو خيط آلة.

يمكن إنتاج صواميل برشام كبيرة ، وغاطسة ، ورقيقة وفقًا لزوايا تشكيل مختلفة. ثم يتم إزالة الشحوم من صامولة البرشام المطروقة على البارد ، وتنظيفها وتصلبها ، ثم يتم بثقها واستغلالها وطلاء السطح بالكهرباء. نظرًا لأن صامولة البرشام تتكون من البثق البارد للفولاذ منخفض الكربون ، فهي تتمتع بخصائص ميكانيكية عالية. على وجه التحديد ، قوة الشد لـ M3 هي 250 كجم ، وقوة القص 140 كجم ؛ تبلغ قوة الشد لـ M4 700 كجم ، وقوة القص 220 كجم ؛ قوة الشد M5 1100 كجم ، قوة القص 380 كجم ؛ قوة الشد M6 1750 كجم ، قوة القص 450 كجم ؛ قوة الشد M8 2650 كجم ، قوة القص 660 كجم.

عيب حل التثبيت الحالي هو: عند وضع حلقة التثبيت في قسم الشطب أو قسم التوجيه لرأس العمود ، لا يمكن إصلاح حلقة التثبيت بدقة ، وحلقة التثبيت سهلة الإمالة أو السقوط ، على وجه الخصوص عندما يكون رأس العمود موجودًا داخل انخفاض غرفة المحمل ، فإن ميل حلقة الاستبقاء سيجعل من الصعب الضغط على حلقة الاحتفاظ ، ويؤثر على كفاءة الإنتاج ، وحتى يتسبب في إلغاء المنتج.

يشتمل الجوز السطحي ذو الحافة السداسية بشكل أساسي على جسم الجوز ، ويتم تثبيت سطح شفة في أحد طرفي جسم الجوز ، ويتم تثبيت الغطاء في الطرف الآخر من جسم الجوز. لديه مقاومة جيدة للتسرب والتآكل. يشتمل الجوز السطحي ذو الحافة السداسية بشكل أساسي على جسم الجوز ، ويتم تثبيت سطح الحافة في أحد طرفي جسم الجوز ، ويتم تثبيت الغطاء في الطرف الآخر من جسم الجوز ؛ نظرًا لأن الغطاء مثبت على جسم الجوز ، فإنه يحتوي على إحكام أفضل يمكن أن يمنع بشكل فعال المطر والرطوبة والغبار والمواد الضارة الأخرى من الغمر في جسم الجوز ، ويمنع جسم الجوز من الصدأ ، ويطيل عمر خدمة السداسي بشكل كبير شفة الجوز.

تتمثل إحدى خطوات عملية إنتاج المدينة المنورةالبراغي ومعالجتها في فتح المدينة المنورةرأس المسمار لتسهيل استخدام مفك المدينة المنورةالبراغي عند إحكام المدينة المنورةربط المسمار أو فكه. بشكل عام ، تستخدم الشركات الفرز اليدوي ، ثم تستخدم سكين القطع لفتح مسامير الواجهة الأمامية من خلال المسار ، وهو أمر غير فعال ، ولأن المدينة المنورةالبراغي غير مثبتة ، فقد يطير سكين القطع بسهولة أو يكسر الشفرة أثناء القطع. إنها مشكلة تتعلق بالسلامة ، وبعد القطع ، فإن المدينة المنورةرأس المسمار لديه صنعة خشنة ونتوءات ، والتي من السهل أن تؤذي اليد.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: الميزونات المعدنية ، ومسامير الضبط الملتوية والمُحكمة يدويًا ، وصواميل لوحة الضغط ذات الفتحة على شكل T وفتحة T ، الالمدينة المنورةمكسرات الأسنان الداخلية لقضيب جسم الطائرة المصنوعة من الألومنيوم وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالجوز المربع

الأم مربعة سوداء مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].