المدينة المنورةنموذج اتصال عمود من الألومنيوم سداسي مخصص لهيكل الطائرة قضيب ألومنيوم داخلي أسنان سداسية عمود علوي 5/8

كاتب:[email protected] نقر:7143 مرة مصدر: الوقت:2023-06-08 23:17:05

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: GB858 ، براغي سداسية ثقيلة ، رأس سحابة...

Yueluo عبارة عن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل خاص ومفك المدينة المنورةالبراغي. هذا هو ، المسمار Y ومفك المدينة المنورةالبراغي الخاص به. من أجل منع تسرب تقنية تصنيع المنتجات الجديدة ومنع الآخرين من فتح غلاف المنتج الجديد بشكل تعسفي أو تفكيك الأجزاء ذات الصلة ، من الضروري اتخاذ احتياطات فعالة ضد منتجاتهم الخاصة ، واستخدام أدوات التثبيت الخاصة هو أحد أغراض Yueluo. يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من اللولب على نطاق واسع في تثبيت بعض المعدات العامة ، لتثبيت وتثبيت الأجزاء التي تخشى التفكيك والسرقة ، وذلك للعب دور حماية معين.

شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن برشام غريب الأطوار ذو شكل خاص ، والذي له هيكل بسيط وغير مكلف للتصنيع. برشام غريب الأطوار يتضمن رأسًا أسطوانيًا وقضيبًا مصقولًا غريب الأطوار. قطر الرأس الأسطواني أكبر من قطر القضيب المصقول غريب الأطوار. يتم ترتيب القضيب المصقول غريب الأطوار في الطرف السفلي من الرأس الأسطواني ، ومحور القضيب المصقول غريب الأطوار ليس هو نفسه محور الرأس الأسطواني. على نفس الخط المستقيم. يتميز البرشام غريب الأطوار ذو الشكل الخاص بتكلفة تصنيع منخفضة ويسهل تحقيق التجميع التلقائي.

في تجسيد آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز الشق 4 على محرك 41 ومحرك 43 ، وعجلة القطع 42 مرتبة بشكل ثابت في نهاية إخراج المحرك 41 ، والمحرك 41 يقود عملية القطع عجلة 42 لتدوير لفتح المسمار. فتحة ، المحرك 43 مرتب بشكل ثابت على طاولة العمل 1 ، المحرك 41 مرتبة على المحرك 43 ، المسار 47 مرتبة بين المحرك 41 والمحرك 43 ، المحرك 41 يمكن أن يتبادل من خلال المسار 47 ، وعندما اللولب مشقوق ، المحرك 41 يقود عجلة القطع 42 للتحرك في اتجاه المسمار. عند الانتهاء من الشق ، يدفع المحرك 41 عجلة القطع 42 للتراجع. العجلة الثابتة 48 مرتبة في نهاية خرج المحرك 43. العجلة الثابتة 48 تقع مباشرة أسفل عجلة القطع 42. سطح المسمار الأوسط ملامس ، والمحرك 43 يقود العجلة الثابتة 48 لتدور إلى طحن وتلميع سطح المسمار المشقوق لجعل السطح أملس. على نحو مفضل ، يكون اتجاه دوران عجلة القطع 42 والعجلة الثابتة 48 عكسًا.

نوع الجوز المقدم من Yueluo ، يكون المدينة المنورةالجوز على شكل غلاف ويتم توفيره بقسم ملولب. يتم توفير طرفي القسم الملولب على التوالي بكتلتين محدبتين ، وتصل الكتلة المحدبة في الطرف الأمامي لاتجاه المسمار إلى قلب الفتحة. المسافة أكبر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط ، والمسافة من الإسقاط الخلفي في اتجاه المسمار إلى قلب الفتحة أصغر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط.

يكون ذيل المدينة المنورةبرغي ذيل الحفر على شكل ذيل حفر أو ذيل مدبب ، ولا يلزم إجراء معالجة إضافية. يمكن إجراء الحفر والتنصت والالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مباشرة على مادة الإعداد والمواد الأساسية ، مما يوفر وقت البناء بشكل كبير. بالمقارنة مع المدينة المنورةالبراغي العادية ، فإن صلابتها وقوة سحبها وقوة صيانتها عالية ، ولن يتم فكها لفترة طويلة بعد التركيب ، لذلك فهي آمنة للاستخدام. تعد براغي المدينة المنورةالتنصت الذاتي والحفر الذاتي أفضل أدوات التثبيت الاقتصادية من حيث قابلية التشغيل والتكلفة والموثوقية ، خاصة في مزيج من البناء والتشييد والأماكن السكنية وغيرها. الآن يتطلب تشييد المباني الشاهقة وحركة المرور عالية السرعة في الصين القارية المزيد من براغي الحفر عالية الجودة ؛

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ملساء وصواميل برشام والمدينة المنورةغسالات معدنية موسعة والمدينة المنورةمسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ 3304 ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نوفر لك منتجات مناسبة السحابات لك الحل.

اتصال نموذج الطائرة قضيب الألومنيوم جسم الطائرة

عمود ألومنيوم سداسي مخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].