المدينة المنورةعمود نايلون أسود مخصص سداسية رأس مسطح مزدوج التمرير عمود من النايلون ذو رأس واحد عمود دعم من البلاستيك

كاتب:[email protected] نقر:7239 مرة مصدر: الوقت:2022-12-15 00:38:25

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالة زنبركية بغسالة مسطحة ، غسالة ...

تستخدم المسامير الأسطوانية على نطاق واسع ، وعادة ما يتم تزويدها بفتحات دبوس مطابقة. بالنسبة إلى ذيول المسامير الأسطوانية المكشوفة خارج فتحات المسامير ، فعادة ما لا يكون لها وظيفة إرشادية ، والتي لا يمكنها تلبية احتياجات التثبيت السريع لقطع العمل.

غالبًا ما تكون لوحة الدائرة هي لوحة الدائرة التي تلعب دورًا رئيسيًا في المعدات الكهربائية ، وغالبًا ما يتم دمج المكونات الكهربائية الرئيسية للدائرة في اللوحة الأم. بالنسبة للوحات الأم للدائرة أحادية الطبقة ، يتم استخدام المسامير على اللوحة الأم للدائرة الكهربائية من أجل جعل المكونات أكثر إحكامًا على لوحة ثنائي الفينيل متعدد الكلور. في حالة التقنية الصناعية السابقة ، يتم تثبيت المسامير كلها على لوحة الدائرة بواسطة آلة برشيم أوتوماتيكية ، والتي يتم التحكم فيها بواسطة برنامج داخلي لإكمال عملية ضبط البرشام تلقائيًا. هذا البرنامج الداخلي محدد مسبقًا. إذا كنت بحاجة إلى تثبيت لوحات أم مختلفة ، فيجب عليك تغيير البرنامج الداخلي. إذا كنت بحاجة إلى تثبيت لوحة دائرة كهربائية مؤقتًا ، فسيكون من الصعب تغيير البرنامج مرة أخرى. علاوة على ذلك ، يتم إنتاج هذا النوع من معدات الأتمتة على نطاق واسع وغير مناسب للعمليات المؤقتة.

في الوقت الحاضر ، تستخدم معظم هياكل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخيط صامولة متكاملة وبنية لولبية خارجية متطابقة. لإزالة الجوز من القضيب اللولبي ، يجب فكه تمامًا على طول القضيب اللولبي ، والذي يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب عمالة مكثفة. إنه أكثر إزعاجًا للتثبيت.

يحتوي مفتاح العزل في المحطة الفرعية على عبء عمل كبير للصيانة. ترتبط أجزاء النقل مثل قضيب التوصيل بمفتاح العزل في الغالب بواسطة المدينة المنورةدبابيس أسطوانية. تناسب دبوس العمود بشكل عام 1 مم ، وهي ضيقة. إذا تم تفكيك الدبوس الأسطواني أثناء عملية الصيانة ، فعادةً ما يكون ذلك بسبب التآكل والتشوه الميكانيكي. من الصعب المضي قدمًا بسلاسة لأسباب أخرى ، وإذا كانت بيئة العمل عبارة عن مساحة صغيرة ، فمن الصعب تفكيكها. في العمليات التقليدية ، غالبًا ما يتم استخدام الطحن أو التحديق الشديد أو الضرب بمطرقة يدوية للتفكيك ، مما يؤدي إلى زيادة تشويه المسامير ، وعندما تكون المساحة صغيرة ، يصعب استخدام أدوات مثل المطارق اليدوية. يحل.

يتم استخدام الصامولة السداسية جنبًا إلى جنب مع المدينة المنورةالبراغي والمسامير والمدينة المنورةالبراغي لتوصيل الأجزاء وتثبيتها. من بينها ، الجوز من النوع الأول بستة أغراض هو الأكثر استخدامًا. يتم استخدام الجوز على مستوى C للآلات أو المعدات أو الهياكل ذات السطح الخشن ومتطلبات الدقة المنخفضة ؛ تستخدم المكسرات من المستوى A و B للأسطح الملساء نسبيًا ومتطلبات الدقة العالية. آلة أو معدات أو هيكل. سمك M للنوع 2 من الصواميل السداسية يكون أكثر سمكًا ، ويستخدم غالبًا في المناسبات التي تتطلب التجميع والتفكيك في كثير من الأحيان. سمك M للجوز الرفيع السداسي رقيق نسبيًا ، ويستخدم في الغالب في المواقف التي تكون فيها مساحة سطح الأجزاء المتصلة محدودة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس الكأس GB70 ، المسامير ذات الرأس المستديرة المسطحة ، 30 نوع 40 ملفًا جانبيًا ، مسامير لوحة مقبس التبديل وغيرها من المنتجات ، نحن يمكن أن توفر لك براغي مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

تمريرة مزدوجة الرأس مسطحة

عمود نايلون أسود سداسي مخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].