المدينة المنورةبرغي آلة برأس غاطسة سوداء مخصصة DIN7991 برغي أسنان على شكل زهرة مسمار مضاد للسرقة GB70.3 3/4

كاتب:[email protected] نقر:7352 مرة مصدر: الوقت:2022-10-12 05:55:54

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة لولبية لليد اليسرى ، لولب ...

تنقسم حلقة التثبيت إلى نوعين: استخدام العمود واستخدام الفتحة. خصائصها الهيكلية: المدينة المنورةحلقة الاحتفاظ بالعمود هي نوع من حلقة التثبيت المثبتة على أخدود العمود ، والتي تُستخدم لتحديد وتثبيت أجزاء نهاية العمود ، ويمكن أن تتحمل الاهتزازات الشديدة وأحمال الصدمات ، ولكن من الضروري أخذ مانع للتخفيف التدابير وتحديد المواقع ؛ يتم تثبيت الفتحة في الفتحة الدائرية بحلقة تثبيت مرنة ، والتي تُستخدم للحركة المحورية للأجزاء الثابتة. القطر الخارجي لحلقة الاستبقاء أكبر قليلاً من قطر الفتحة الدائرية للتجميع.

المدينة المنورةبرغي طبي ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، حيث يتكون المسمار الطبي ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل من لولب خارجي والمدينة المنورةبرغي داخلي ، ويشتمل اللولب الخارجي على جسم تركيب متصل بشكل ثابت والجزء الأمامي من المسمار الخارجي والجزء الأمامي من الجزء الخارجي يشتمل الالمدينة المنورةبرغي على وصلة ثابتة. يتم تزويد جسم قضيب اللولب الخارجي والمدينة المنورةرأس المسمار الخارجي بخيوط خارجية ثابتة على محيط جسم قضيب المسمار الخارجي ، ويتم توفير حلقة دعم على محيط الجسم المطابق ؛

يؤدي التفكيك اليدوي لمسامير برشام إطار السيارة إلى تأخير دورة إنتاج المنتج وزيادة تكاليف الإنتاج المختلفة ، لذلك هناك حاجة ماسة إلى أدوات خاصة لتلبية الاحتياجات الفعلية.

تتميز المدينة المنورةالبراغي البلاستيكية ذات الرأس شبه المستديرة بخصائص عالية الجودة مثل العزل ، وغير المغناطيسية ، ومقاومة التآكل ، والمظهر الجميل ، وعدم الصدأ أبدًا ، والبلاستيك الهندسي المعدل ، وقوتها ومقاومتها للصدمات قابلة للمقارنة مع تلك المعادن. تُعرف المدينة المنورةالبراغي البلاستيكية التي نقولها غالبًا باسم النايلون. بعد إضافة 30٪ من الألياف الزجاجية إلى المسمار ، تكون خواصه الميكانيكية أعلى بكثير من النايلون العادي. أصبحت المواد المستخدمة في المدينة المنورةالبراغي البلاستيكية ذات الرأس القبة أكثر تنوعًا ، ويتحسن الأداء باستمرار ، وأصبحت مجالات التطبيق أوسع وأوسع. 1. صناعة المعدات الطبية (العزل ، غير المغناطيسية ، حماية البيئة ، منع التداخل ، جعل المعدات الطبية أكثر أمانًا في الاستخدام) 2. صناعة طاقة الرياح (عزل وعزل لوحات لوحات ثنائي الفينيل متعدد الكلور لدائرة الشاسيه) 3. صناعة الطيران (عزل المعدات الإلكترونية ، مكافحة التداخل) 4. صناعة المعدات المكتبية (لا تصدأ أبدًا ، جميلة وعملية) 5. صناعة البتروكيماويات (مقاومة درجات الحرارة العالية ، المقاومة الكيميائية ، مقاومة التآكل ، إطالة عمر المعدات) 6. صناعة الإلكترونيات (العزل ، مقاومة التداخل) ، خفيفة الوزن ) 7. صناعة الاتصالات (عزل ، غير مغناطيسي ، أمان) 8. صناعة السفن (مقاومة الأحماض ، مقاومة القلويات ، مقاومة التآكل ، عمر خدمة ممتد) ، إلخ ....

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير نوع جديد من البرشام الأعمى المفتوح المناسب لتركيب ألواح الألمنيوم Al ، والصلب St ، والفولاذ المقاوم للصدأ SST بمواد رغوية في المنتصف. يعمل البرشام الجديد على تحسين عملية المغزل ، ويتبنى مغزلًا من الألومنيوم ، ورأس المغزل به حفرة لسهولة التشوه ، وهناك أخدود توقف مخروطي فوق نقطة توقف المغزل. يمكن أن يعلق المغزل بواسطة السدادة لمنع انكشاف رأس الظفر. في نفس الوقت ، قم بالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل القضيب الأساسي حتى لا يتم فكه.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: الحشوات المموجة ، ومسامير نصف اللولب السميكة ، و 304 من حديد السحب الأساسي ، اللون الطبيعي المدينة المنورةGB867 ، المسامير ذات الرأس المستديرة ، متعددة - المسامير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وغيرها من المنتجات. يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمسمار آلة رئيس غاطسة

مسدس أسود مخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].