المدينة المنورةمخصصة الأسود عموم رئيس المقبس غطاء الرأس مسامير GB845 البراغي نصف جولة رئيس المقبس غطاء الرأس مسامير مع الزنك الأسود مطلي

كاتب:[email protected] نقر:7415 مرة مصدر: الوقت:2022-07-27 12:04:51

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مخرشة لمقابض أدوات الفحص الميكاني...

تستخدم المكسرات كمثبتات ، ويحتاج معظمها إلى استخدام الحشيات في عملية الاستخدام لتعديل أوجه القصور في المادة نفسها وتقوية درجة الشد ، بينما تستخدم المواد المعدنية كمواد خام للحشيات. التكلفة أيضًا مرتفعة نسبيًا ، وأثناء عملية الاستخدام ، سيتأثر الوجه النهائي للحشية المعدنية والجوز أيضًا بالعملية ، مما ينتج عنه خلل يتمثل في أن تأثير التثبيت ليس ثابتًا ويسهل فكه.

أثناء التجميع ، تكون الغسالة والمسمار جزأين منفصلين ، ويجب وضع الغسالة على جزء التوصيل من الالمدينة المنورةبرغي ، مما يزيد من عبء العمل على الأشخاص أثناء التجميع ، كما أن الغسالة سهلة الانزلاق ؛ وبعض المدينة المنورةالبراغي مثبتة على الرغم من أن الغسالة يمكن أن تقلل من عبء العمل على الأشخاص أثناء التجميع ، إلا أن الغسالة مثبتة على المسمار ، والوظيفة الأصلية للغسالة محدودة.

غالبًا ما يتم استخدام مسامير T- بالاقتران مع صواميل الفلنجة ، وهي موصلات دعم قياسية عند تثبيت تركيبات الزاوية ، ويمكن وضعها وإغلاقها تلقائيًا أثناء عملية التثبيت. في الوقت الحاضر ، في عملية اللحام للمسامير على شكل حرف T ، غالبًا ما توجد طريقة لحام يدوي. باستخدام مثل هذه الطريقة ، تكون دورة التصنيع طويلة ، وكثافة العمالة عالية ، وكفاءة الإنتاج منخفضة ، وجودة اللحام يصعب ضمانها.

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحلول التقنية التالية: المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت شبه الصلبة ذاتية التوسيع ، المستخدمة لتوصيل وثقب وحدتين أو أكثر من الأجزاء ، بما في ذلك الجزء العلوي وجسم البرشام ، تتميز في ذلك: يتم فتح فتحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأساسية العلوية على الغلاف المتحد المركز على طول الاتجاه الطولي وتثبيتها وتثبيتها في الغلاف المتحد المركز ، ويمتد القلب العلوي لأسفل إلى الجزء العلوي من الغلاف الدوار ، والغمد متحدة المركز ، والكم متصل مع غلاف السداد العلوي للجزء السفلي من الجسم ومتصل بالمحور الطولي ، يتم ترتيب جسم مجوف أسفل جسم البرشام ، ويتم تثبيت مفصل تحت الجسم المجوف ، والقدم الداعمة متصلة بالمفصل ، والقدم الداعمة والمشابك القابلة للطي متداخلة وموزعة ، ومشابك الطي عبارة عن أسطح مائلة مقعرة ومحدبة ، والأرجل الداعمة متصلة بشكل منزلق بالطي مقاطع ز.

البرشام الأساسي هو نوع آخر من التثبيت أحادي الجانب. عند التثبيت ، يتم ضرب رأس البرشام بمطرقة لفضح اللب ، بحيث يتدفق مع الوجه النهائي لرأس الظفر ، أي اكتمال عملية التثبيت ، وهي مريحة للغاية ، ومناسبة بشكل خاص للإزعاج مناسبات التثبيت باستخدام المسامير العادية (التي يجب أن تكون مثبتة من كلا الجانبين) أو المسامير العمياء (عدم وجود مسدس برشام). عادة ما تستخدم المسامير ذات الرأس المسطح ، ومسامير برشام الرأس الغاطسة مناسبة للمناسبات التي تتطلب تثبيتًا سلسًا على السطح.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي آلة ذات رأس مسطح متقاطع ، صواميل معدنية ذاتية الغلق ، براغي نصف دائرية برأس دائري ، مسامير قابلة للتعديل من الفولاذ المقاوم للصدأ وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةمسامير غطاء رأس المقبس

رأس مقلاة أسود مخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].