المدينة المنورةالجملة الأسود مسامير مشقوق مشقوق رقيقة C مسامير رئيس شقة مسامير آلة الأسنان الأسود 3/4

كاتب:[email protected] نقر:7522 مرة مصدر: الوقت:2022-06-26 19:53:46

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: الجوز المسطح ، صمولة المقبض المستد...

غالبًا ما يعتقد الناس أن المغناطيس يجذب الفولاذ المقاوم للصدأ للتحقق من إيجابياته وسلبياته وأصالته. إذا لم يجتذب اللامغناطيسية ، فيُعتبر جيدًا ، وهو حقيقي ؛ إذا كانت ممغنطة ، فيُعتبر مقلدة. في الواقع ، هذه طريقة تحديد من جانب واحد للغاية وغير واقعية وخاطئة. هناك أنواع عديدة من براغي الفولاذ المقاوم للصدأ ، والتي يمكن تقسيمها إلى عدة فئات وفقًا للهيكل التنظيمي في درجة حرارة الغرفة: 1. نوع الأوستينيت: مثل 304 ، 321 ، 316 ، 310 ، إلخ ؛ 2. نوع مارتينسيت أو حديدي: مثل 430 ، 420 ، 410 ، إلخ ؛ نوع الأوستينيت غير مغناطيسي أو مغناطيسي ضعيف ، والمارتنسيت أو الفريت مغناطيسي. معظم الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدم عادة لألواح الأنابيب الزخرفية هو مادة أوستنيتي 304 ، والتي تكون بشكل عام غير مغناطيسية أو مغناطيسية ضعيفة ، ولكنها قد تظهر أيضًا مغناطيسية بسبب التقلبات في التركيب الكيميائي أو ظروف المعالجة المختلفة الناتجة عن الصهر ، ولكن لا يمكن اعتبار ذلك كمزيف أو دون المستوى ، ما هو سبب ذلك؟ كما ذكر أعلاه ، الأوستينيت غير مغناطيسي أو مغناطيسي ضعيف ، في حين أن المارتينسيت أو الفريت مغناطيسي. بسبب فصل المكونات أو المعالجة الحرارية غير الملائمة أثناء الصهر ، سوف تتسبب كمية صغيرة من المارتينسيت أو الفريت في الفولاذ الأوستنيتي 304 المقاوم للصدأ. أنسجة الجسم. بهذه الطريقة ، فإن الفولاذ المقاوم للصدأ 304 سيكون له مغناطيسية ضعيفة. بالإضافة إلى ذلك ، بعد التشغيل البارد للفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، سيتحول الهيكل أيضًا إلى مارتينسيت. كلما زاد تشوه العمل على البارد ، زاد تحول المارتينز ، وزادت الخواص المغناطيسية للفولاذ. مثل دفعة من الشرائط الفولاذية ، يتم إنتاج أنابيب Φ76 بدون تحريض مغناطيسي واضح ، ويتم إنتاج أنابيب Φ9.5. يكون الحث المغناطيسي أكثر وضوحًا بسبب التشوه الكبير في الانحناء والانحناء. يكون تشوه الأنبوب المستطيل المربع أكبر من تشوه الأنبوب الدائري ، وخاصة الجزء الزاوي ، ويكون التشوه أكثر كثافة والقوة المغناطيسية أكثر وضوحًا. من أجل القضاء التام على الخصائص المغناطيسية للفولاذ 304 الناتج عن الأسباب المذكورة أعلاه ، يمكن استعادة هيكل الأوستينيت المستقر عن طريق معالجة محلول درجة الحرارة العالية ، وبالتالي القضاء على الخصائص المغناطيسية. على وجه الخصوص ، تختلف الخصائص المغناطيسية لـ 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الناتجة عن الأسباب المذكورة أعلاه تمامًا عن تلك الخاصة بالمواد الأخرى مثل 430 والفولاذ الكربوني ، مما يعني أن الخصائص المغناطيسية لصلب 304 تظهر دائمًا خصائص مغناطيسية ضعيفة. يخبرنا هذا أنه إذا كان شريط الفولاذ المقاوم للصدأ مغناطيسيًا ضعيفًا أو غير مغناطيسي تمامًا ، فيجب الحكم عليه على أنه 304 أو 316 مادة ؛ إذا كان هو نفسه الفولاذ الكربوني ، فإنه يظهر مغناطيسية قوية ، لأنه لا يتم الحكم عليه على أنه مادة 304.

علاوة على ذلك ، فإن جزء التثبيت بالضغط والجزء الحامل للضغط كلاهما هياكل عمودية ، والقطر الخارجي للجزء الحامل للضغط أكبر من القطر الخارجي لجزء التثبيت بالضغط ، وجزء التثبيت بالضغط عبارة عن هيكل متدرج ، والقطر من الطرف السفلي لجزء التثبيت بالضغط أصغر من جزء التثبيت بالضغط. قطر الطرف العلوي لجزء البرشام.

تتمثل المشكلة التقنية التي يتعين على Yueluo في حلها في توفير المدينة المنورةبرغي طبي ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يمكنه إصلاح المسمار الداخلي داخل المسمار الخارجي ، وتوسيع المدينة المنورةرأس المسمار الخارجي من خلال الكشتبان الموجود على المسمار الداخلي ، واستخدام المخروط الخارجي الموجود على الجزء الداخلي المدينة المنورةبرغي. يتمدد الجسم ويضغط على العظام المحيطة ويحقق تأثير المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مزدوج من خلال الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي بين المسامير الداخلية والخارجية ؛ يمكنه ربط الأجزاء الثابتة المحيطة عندما يتم سحب الحلقة المضادة للتراجع لتحقيق تأثير مضاد للانحدار ؛ منع الغرس الكاذب بشكل فعال. بعد فترة طويلة من الخدمة ، يتم استخدام الارتخاء والتوتر وردود الفعل السلبية الأخرى للجسم لحل العيوب التي تسببها التكنولوجيا الحالية.

في تجسيد آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز الشق 4 على محرك 41 ومحرك 43 ، وعجلة القطع 42 مرتبة بشكل ثابت في نهاية إخراج المحرك 41 ، والمحرك 41 يقود عملية القطع عجلة 42 لتدوير لفتح المسمار. فتحة ، المحرك 43 مرتب بشكل ثابت على طاولة العمل 1 ، المحرك 41 مرتبة على المحرك 43 ، المسار 47 مرتبة بين المحرك 41 والمحرك 43 ، المحرك 41 يمكن أن يتبادل من خلال المسار 47 ، وعندما اللولب مشقوق ، المحرك 41 يقود عجلة القطع 42 للتحرك في اتجاه المسمار. عند الانتهاء من الشق ، يدفع المحرك 41 عجلة القطع 42 للتراجع. العجلة الثابتة 48 مرتبة في نهاية خرج المحرك 43. العجلة الثابتة 48 تقع مباشرة أسفل عجلة القطع 42. سطح المسمار الأوسط ملامس ، والمحرك 43 يقود العجلة الثابتة 48 لتدور إلى طحن وتلميع سطح المسمار المشقوق لجعل السطح أملس. على نحو مفضل ، يكون اتجاه دوران عجلة القطع 42 والعجلة الثابتة 48 عكسًا.

مع انتشار المعدات الكهربائية ، فإن غطاء الباب الذي يدمج اللوحة ، ووحدة التحكم ، ووظيفة الختم ومقاومة الماء ، وزخرفة المظهر أصبح مطلوبًا بشكل تدريجي لمطابقة المعدات. يؤثر الرأس بشكل مباشر على المظهر ، وبالنسبة لمعدات المطبخ مثل غسالات الصحون ، فإن براغي التثبيت الخاصة بغطاء الباب يمكن صدأها بسهولة عند ملامستها مباشرة لمياه الغسيل ، الأمر الذي يحتاج بشكل عاجل إلى هيكل غطاء باب يسهل فكه ولكنه لا يؤثر على السطح. مظهر خارجي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المسامير الصلبة المدببة ، ومسامير ومسامير آلة الرأس المسطحة الصغيرة ذات الرأس الغاطس ، ومسامير ومسامير مقبس سداسية برأس كوب ممتد ، ومسامير سوداء صلبة وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

مسامير مسطحة رقيقة مشقوقة C

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير مشقوقة سوداء بالجملة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].