المدينة المنورةمخصص انزلاق الأسنان الصدئة كسر رئيس برغي النازع تأخذ قصيرة رأس المسمار أداة النازع سلك مكافحة الحرير الحرير

كاتب:[email protected] نقر:7180 مرة مصدر: الوقت:2023-06-04 10:56:26

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مقبض ضبط دقيق ، حشية قفل مطلية با...

نظرًا لأن تقنية التلفزيون الرقمي الخاصة بي أصبحت أكثر نضجًا ، فإن المزيد والمزيد من الأشخاص الذين لديهم وظيفة تحويل الإشارات الرقمية إلى التناظرية يدخلون حياة الناس. لذلك ، يتزايد أيضًا عدد الإنتاج والمعالجة يومًا بعد يوم. هناك العديد من المتطلبات لشكل وموثوقية وتكلفة مسامير تثبيت ثنائي الفينيل متعدد الكلور في الإنتاج. إحدى طرق التثبيت الحالية هي الإصلاح بواسطة المدينة المنورةالبراغي والصواميل. تتمثل خطوات التشغيل في وضع لوحة PCB على العمود النحاسي الداخلي المتصل بالغلاف ، والمرور من خلال المدينة المنورةالبراغي بأسنان دقيقة. ثقوب المسمار على لوحة PCB ، ثم إصلاحها على المشاركات النحاسية بالصواميل. طريقة توصيل هذا الحل موثوقة ، لكن تكلفة تصنيعه عالية ، ويحتاج العمود النحاسي والغطاء المعدني إلى ربطهما معًا ، مما يؤدي إلى انخفاض كفاءة الإنتاج وارتفاع التكلفة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا طريقة شائعة يتم فيها دعم PCB بواسطة عمود بلاستيكي ، ويتم تمرير المسمار اللولبي عبر فتحة اللولب على لوحة PCB ، ويتم توصيل لوحة PCB والغطاء السفلي المعدني من قبل الذات -النصت على الخيط على المسمار. العيب الرئيسي لهذا الحل هو أنه بعد تثبيت الالمدينة المنورةبرغي على الغلاف المعدني ، يتعرض المدينة المنورةرأس المسمار في الجزء السفلي من الماكينة. إذا لم يكن المستخدم حريصًا أثناء الاستخدام ، فستحدث ظاهرة خدش اليد ، والتي ستحدث تغييرات وتضر باستخدام المستخدم. . وعندما تنزلق الماكينة على سطح المكتب ، إذا كان المدينة المنورةرأس المسمار مكشوفًا للغاية ، فسيؤدي ذلك إلى خدش سطح المكتب. لذلك ، فإن كيفية توفير طريقة تثبيت ثنائي الفينيل متعدد الكلور مع عملية مريحة واتصال موثوق به وتكلفة إنتاج منخفضة هي مشكلة فنية يجب حلها بشكل عاجل في الصناعة.

هناك العديد من أنواع المدينة المنورةالبراغي على شكل T المستخدمة مع المزالق المدمجة مسبقًا ، والتي تُستخدم لتوصيل المكونات الخارجية للمزالق المدمجة مسبقًا والمضمنة في قطاعات ، وعوارض U ، وخرسانة البناء ، وما إلى ذلك. موت. عند إنتاج مقاطع وعوارض على شكل حرف U ، يتم تثبيت المزلق المدمج على قالب التشكيل بواسطة مسامير على شكل حرف T. أثناء عملية صب الخرسانة ، يتم تغطية صمولة الشد بسهولة بالخرسانة. بهذه الطريقة ، يجب إزالة الخرسانة الموجودة على صمولة التثبيت ، ولكن من الصعب إزالة الخرسانة ، مما يتسبب في إزعاج تفكيك قالب التشكيل بعد إنتاج المقطع والحزمة على شكل حرف U.

مقارنة بالفن السابق ، فإن التأثيرات المفيدة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي كما يلي: المدينة المنورةالجوز المربع له هيكل بسيط ، عملي قوي وتأثير تثبيت جيد ، مما يغير تصميم الطائرة السلس للجوز المربع التقليدي. توجد نتوءات دائرية ، ونتوءات شريطية وأخاديد شريطية يتم توفيرها على التوالي عند النتوءين الدائريين لزيادة خشونة سطح التلامس للجوز ، وبالتالي زيادة الاحتكاك بين جسم الجوز والالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بشكل فعال. لتحقيق تأثير شد جيد.

تم نشر تاريخ المدينة المنورةالبراغي في عام 1986. صاغت بلادنا معيارًا جديدًا للأجزاء القياسية ، والذي يُعرف عمومًا بالمعيار الجديد في العمل. الأكثر استخدامًا هي GB5780 و GB5781 و GB5782 و GB5783 و GB5784. GB5780 عبارة عن المدينة المنورةبرغي نصف خيط ذو رأس سداسي ذو رأس سداسي ، ودرجة دقته هي منتج من الدرجة C ، والذي يمكن استبداله بـ GB5782 (GB5782 عبارة عن المدينة المنورةبرغي ذو رأس سداسية ذو رأس سداسي كامل الخيط ، ودرجة دقته هي الدرجة A و B. ) GB5781 هو المدينة المنورةبرغي ذو رأس سداسية كامل الخيط. المدينة المنورةبرغي ملولب ، درجة الدقة هي منتج من الدرجة C. يمكن استبداله بـ GB5783 (GB5783 هو المدينة المنورةبرغي سداسي كامل الأسنان ، ودرجات دقته هي A و B). GB5784 هو المدينة المنورةبرغي سداسي بقضيب رفيع وأنصاف أسنان.

مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز. من بينها ، يعد استخدام صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أحد تدابير منع التخفيف. هناك نوعان من صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. أحدهما هو استخدام صامولتين متطابقتين للربط على نفس الالمدينة المنورةبرغي ، ويضاف عزم شدّ بين الصامولتين لجعل اتصال الالمدينة المنورةبرغي موثوقًا به. الآخر عبارة عن صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل خاصة ، والتي يجب استخدامها مع المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الغسالة. كما يظهر في الشكل. 1 ، المدينة المنورةالمدينة المنورةحشية بلاستيكية 2 مرتبة في وسط الجوز 1 لتلعب تأثير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، لكن العملية معقدة والإنتاج غير مريح. الأول هو الحفر من خلال الثقوب الملولبة من السطح الخارجي للجوز إلى سطح الخيط الداخلي (عادةً 2 ، موزعة عند 90 على السطح الخارجي) ، والتي تُستخدم لالمدينة المنورةبرغي في براغي ذات رأس غاطس ذات قطر صغير. والغرض من ذلك هو تطبيق موضوع على الخيط. تمنع قوة الجاذبية من فك صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. في الوقت الحالي ، يتم ترصيع صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذات الجودة الأفضل في السوق بقطع نحاسية صغيرة تتوافق مع خيط صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على السطح الداخلي للصامولة ، والتي تُستخدم لمنع المدينة المنورةبرغي الرفع الشعاعي من الاتصال المباشر بالمالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخيط والتلف. بواسطة. يتم تطبيق هذا النوع من صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل تدريجيًا في المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نهاية العمود لأجزاء الحركة الدوارة ، مثل مقاومة رخاوة المحمل في نهاية التثبيت للمسمار الكروي. العملية معقدة بنفس القدر.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير برشام المدينة المنورةعروة نحاسية ذات المدينة المنورةعروة عالية ، وصواميل رفيعة سداسية الأسنان ، ومسامير وصواميل من الصلب التيتانيوم ، المدينة المنورةالبراغي الصغيرة ذات الرأس السداسي وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي الرأس المكسور

صدأ الأسنان الانزلاقي المخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].