المدينة المنورةمسامير ذاتية اللولبة برأس غاطس صلب بسعر الجملة ، مسامير خشبية برأس غاطس مسطح ، مسامير GB846 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:7577 مرة مصدر: الوقت:2022-07-09 13:28:56

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: عمود نحاسي لهيكل العزل ، وتزويد الصوام...

السحابات مثل المدينة المنورةالبراغي والمسامير تسمى أرز الصناعة ، وهي تُستخدم في تشييد البنية التحتية ، وآلات المعدات ، وتصنيع السيارات ، والمعلومات الإلكترونية ، والفضاء ، وغيرها من الصناعات. وفقًا للخصائص الميكانيكية للمثبتات ، يتم تقسيم السحابات إلى مثبتات عالية القوة ومثبتات عادية. في نهاية القرن العشرين وبداية القرن الحادي والعشرين ، مع التطور السريع للاقتصاد ، زاد الطلب على السحابات المضادة للزلازل والمضادة للانفصال. على الرغم من أن أدوات التثبيت صغيرة ، إلا أن جودتها وموثوقيتها تلعب دورًا مهمًا في الأداء والسلامة الهيكلية للمحرك الرئيسي. رائع.

عندما يتحقق تأثير الشد بواسطة الجوز ، غالبًا ما يكون من الضروري استخدام مفتاح ربط لإصلاح الجوز أو لف الجوز لتحقيق تأثير التثبيت. أثناء عملية الاستخدام ، يتم تحديد حجم الجوز ، لذلك من الضروري استخدام نوع مفتاح الربط المقابل والصمولة المقابلة. في عملية الشد ، أثناء عملية التثبيت ، يكون حجم مفتاح الربط كبيرًا ، أي أنه لا يمكن معالجة الجوز ، ويستغرق الأمر وقتًا للعثور على مفتاح ربط مناسب ، وهو غير فعال.

في عملية الإنتاج الحالية ، يتم تزييت الجدار الداخلي للحلقة بشكل كمي ومتساوي ، ثم يتم إدخال العمود الدوار في الحلقة ، بحيث يمكن تدوير المحور الدوار في الحلقة ، وبالتالي تحقيق وظيفة الدوران لواقي الشمس. ومع ذلك ، نظرًا لأن الحلقة مُثبتة بإحكام مع عمود الدوران ، أثناء عملية إدخال العمود الدوار ، يمكن للطرف الأمامي للحلقة أن يدفع الشحم بسهولة من الفتحة الموجودة في أحد طرفي الحلبة إلى الفتحة الموجودة على الطرف الآخر الحلقة ، بحيث يسهل توصيل المحور الدوار والجدار الداخلي للحلقة. يوجد القليل من الشحوم أو لا يوجد أي شحم متبقي بينهما ، مما يمكن أن يؤدي بسهولة إلى نقص التزييت بين العمود والحلقة ، والاحتكاك الجاف بين العمود والحلقة ، مما يؤدي إلى سلسلة من المشاكل مثل الضوضاء غير الطبيعية ، وصعوبة التشغيل ، وقلة المتانة.

قالب الختم عبارة عن معدات عملية خاصة لمعالجة المواد إلى أجزاء في معالجة الختم على البارد ، تسمى قوالب الختم على البارد. الختم هو استخدام القالب المثبت على المكبس للضغط على المادة في درجة حرارة الغرفة لجعلها تنتج فصلًا أو تشوهًا بلاستيكيًا للحصول على الأجزاء المطلوبة من طريقة معالجة الضغط ، والتقنية المستخدمة عمومًا هي عمل الثقوب واللكمات المقابلة القالب ، لا يمكن لهذه الطريقة تلبية متطلبات الدُفعات الصغيرة ومنتجات وقت التسليم القصير ، والتكلفة النسبية مرتفعة نسبيًا ، لذلك يلزم وجود بنية برشام القوالب لتحسين المشكلات المذكورة أعلاه.

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط أجزاء الجسم خطوة بخطوة. نظرًا لاختلاف الأجزاء المراد إصلاحها ، يلزم استخدام أنواع مختلفة من المدينة المنورةالبراغي لتطبيقات مختلفة. المدينة المنورةبرغي الضغط هو نوع جديد من أدوات التثبيت المطبقة على اللوح الرقيق أو الصفائح المعدنية. المبدأ هو الضغط على الأسنان المنقوشة في الفتحات المحددة مسبقًا للصفائح المعدنية. قطر الثقوب العامة المحددة مسبقًا أصغر قليلاً من القطر الخارجي لالمدينة المنورةبرغي التثبيت بالضغط. يكون محيط الثقب مشوهًا بشكل بلاستيكي ، ويتم ضغط الجسم المشوه في أخدود التوجيه ، مما ينتج عنه تأثير المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. ومع ذلك ، من السهل فك مسامير الضغط الموجودة بسبب وقت الاستخدام الطويل أو الاهتزازات المتكررة ، والتي تكون عرضة لبعض الأخطار الخفية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: 304 صواميل أسطوانية ، ومقابض أدوات كهربائية ، وأسلاك معلقة DIN582 ، ومسامير DIN1587 وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك ما يناسبك حلول المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لك.

المدينة المنورةمسامير الخشب رئيس غاطسة

الجملة مسامير رئيس غاطسة تصلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].