المدينة المنورةبرغي ذو رأس غاطس مقوى مصنوع حسب الطلب مطول برأس مسطح ذاتي التنصت ، خيط حاد 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:7287 مرة مصدر: الوقت:2023-01-05 18:54:53

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير ومسامير ذات نهايات مسطحة ،...

غالبًا ما يعتقد الناس أن المغناطيس يجذب الفولاذ المقاوم للصدأ للتحقق من إيجابياته وسلبياته وأصالته. إذا لم يجتذب اللامغناطيسية ، فيُعتبر جيدًا ، وهو حقيقي ؛ إذا كانت ممغنطة ، فيُعتبر مقلدة. في الواقع ، هذه طريقة تحديد من جانب واحد للغاية وغير واقعية وخاطئة. هناك أنواع عديدة من براغي الفولاذ المقاوم للصدأ ، والتي يمكن تقسيمها إلى عدة فئات وفقًا للهيكل التنظيمي في درجة حرارة الغرفة: 1. نوع الأوستينيت: مثل 304 ، 321 ، 316 ، 310 ، إلخ ؛ 2. نوع مارتينسيت أو حديدي: مثل 430 ، 420 ، 410 ، إلخ ؛ نوع الأوستينيت غير مغناطيسي أو مغناطيسي ضعيف ، والمارتنسيت أو الفريت مغناطيسي. معظم الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدم عادة لألواح الأنابيب الزخرفية هو مادة أوستنيتي 304 ، والتي تكون بشكل عام غير مغناطيسية أو مغناطيسية ضعيفة ، ولكنها قد تظهر أيضًا مغناطيسية بسبب التقلبات في التركيب الكيميائي أو ظروف المعالجة المختلفة الناتجة عن الصهر ، ولكن لا يمكن اعتبار ذلك كمزيف أو دون المستوى ، ما هو سبب ذلك؟ كما ذكر أعلاه ، الأوستينيت غير مغناطيسي أو مغناطيسي ضعيف ، في حين أن المارتينسيت أو الفريت مغناطيسي. بسبب فصل المكونات أو المعالجة الحرارية غير الملائمة أثناء الصهر ، سوف تتسبب كمية صغيرة من المارتينسيت أو الفريت في الفولاذ الأوستنيتي 304 المقاوم للصدأ. أنسجة الجسم. بهذه الطريقة ، فإن الفولاذ المقاوم للصدأ 304 سيكون له مغناطيسية ضعيفة. بالإضافة إلى ذلك ، بعد التشغيل البارد للفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، سيتحول الهيكل أيضًا إلى مارتينسيت. كلما زاد تشوه العمل على البارد ، زاد تحول المارتينز ، وزادت الخواص المغناطيسية للفولاذ. مثل دفعة من الشرائط الفولاذية ، يتم إنتاج أنابيب Φ76 بدون تحريض مغناطيسي واضح ، ويتم إنتاج أنابيب Φ9.5. يكون الحث المغناطيسي أكثر وضوحًا بسبب التشوه الكبير في الانحناء والانحناء. يكون تشوه الأنبوب المستطيل المربع أكبر من تشوه الأنبوب الدائري ، وخاصة الجزء الزاوي ، ويكون التشوه أكثر كثافة والقوة المغناطيسية أكثر وضوحًا. من أجل القضاء التام على الخصائص المغناطيسية للفولاذ 304 الناتج عن الأسباب المذكورة أعلاه ، يمكن استعادة هيكل الأوستينيت المستقر عن طريق معالجة محلول درجة الحرارة العالية ، وبالتالي القضاء على الخصائص المغناطيسية. على وجه الخصوص ، تختلف الخصائص المغناطيسية لـ 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الناتجة عن الأسباب المذكورة أعلاه تمامًا عن تلك الخاصة بالمواد الأخرى مثل 430 والفولاذ الكربوني ، مما يعني أن الخصائص المغناطيسية لصلب 304 تظهر دائمًا خصائص مغناطيسية ضعيفة. يخبرنا هذا أنه إذا كان شريط الفولاذ المقاوم للصدأ مغناطيسيًا ضعيفًا أو غير مغناطيسي تمامًا ، فيجب الحكم عليه على أنه 304 أو 316 مادة ؛ إذا كان هو نفسه الفولاذ الكربوني ، فإنه يظهر مغناطيسية قوية ، لأنه لا يتم الحكم عليه على أنه مادة 304.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير أداة تثبيت بهيكل جديد به صمولة ، والتي لا يمكن شدها بواسطة الأدوات التقليدية أثناء الاستخدام ، وهي مناسبة للمناسبات الخاصة التي تتطلب مكافحة السرقة.

يمكن ملاحظة أنه لا يمكن استخدام طريقة المعالجة المذكورة أعلاه إلا لمعالجة حلقة احتجاز بسيطة نسبيًا (أي ، فقط جسم الحلقة ، الذي لا يمكن قصه أو ثقبه) ، ولا يزال السطح الخارجي لحلقة الاحتفاظ المعالجة غير مضمونة ليكون مسطحًا تمامًا.

كواحد من الأجزاء التي لا غنى عنها في السيارات ، تتمثل الوظيفة الرئيسية للمسمار في إصلاح الأجزاء من خلال الثقوب والأجزاء ذات الثقوب اللولبية معًا. تشتمل براغي السيارات الحالية على قضيب لولبي ورأس ، وتكون ملاعب الخيط على قضيب اللولب متساوية. ، عند الاستخدام ، قم بالمدينة المنورةربط المسمار مباشرة في فتحة المسمار ، وذلك لتوصيل وإصلاح الجزأين ، ومع ذلك ، عندما يكون المسمار به تباعد خيطي مختلف أو جزء من الخيط تالف ، لا يمكن إصلاح الخيط واستبدالها. ثم سيتم إلغاء المسمار بالكامل.

ومع ذلك ، فإن مخطط العملية هذا له تكلفة عالية وكفاءة منخفضة ويواجه بعض الصعوبات في ضمان الجودة. من أجل ضمان كفاءة إنتاج المنتج ، وتقليل تكاليف التصنيع وتحسين جودة المنتج ، يجب مراعاة أن التشكيل الفارغ قد اكتمل على آلة العنوان البارد متعددة المحطات في وقت واحد.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة. حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي فيليبس غاطس ذاتي التنصت

الصلب المجلفن حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].