المدينة المنورةمسامير أثاث مصنوعة حسب الطلب ، مسامير ذات رأس مسطح مقلوب ، مسامير تثبيت للأثاث ، قضيب توصيل 5/8

كاتب:[email protected] نقر:7211 مرة مصدر: الوقت:2023-05-31 23:35:56

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير DIN835 ، مسامير DIN931 ، فوا...

طريقة برشام الصفيحة الرقيقة من Yueluo ، سمك الصفيحة الرقيقة المعدنية أقل من 0.8 مم. يقوم الضلع المحدب ببثق الصفيحة المعدنية المجاورة لفتحة البرشام. الضلع البارز حلقي ، والضلع البارز يحيط بالبرشام. يتم توفير رأس البرشام بهيكل تحديد الموضع ، ويتم توفير رأس البرشام بهيكل تحديد الموضع لرسو هيكل تحديد الموضع ، ويتم تثبيت هيكل تحديد الموضع وهيكل تحديد الموضع بشكل متبادل من خلال البرشام لمحاذاة الضلع المحدب مع البرشام

عندما يتم تصنيع الإناء الحديدي ، يتم توصيل رأس الحديد بجسم الإناء الحديدي من خلال المسامير ، ثم يتم ضبط مقبض الإناء من خلال الرأس الحديدي ، ويربط رأس الحديد مقبض الإناء وجسم الإناء الحديدي معًا. ومع ذلك ، عند تثبيت الرأس الحديدي ، قد يكون الموضع غير دقيق. في هذا الوقت ، من الضروري إزالة البرشام وإعادة تثبيت رأس الحديد. في الوقت الحاضر ، تتم إزالة المسامير يدويًا بالكامل ، أي أن العمال يستخدمون مفكات المدينة المنورةالبراغي لفك المسامير ، التي يصعب إزالتها ، وتهدر الكثير من القوى العاملة ، وكفاءة العمل المنخفضة ، مما يقلل من كفاءة الإنتاج.

المسامير العمياء هي نوع من المسامير المتطايرة للتثبيت من جانب واحد ، ولكن يجب برشامها يدويًا وكهربائيًا وتلقائيًا باستخدام أدوات خاصة. هذا النوع من البرشام مناسب بشكل خاص لمناسبات التثبيت حيث يكون من غير المناسب استخدام المسامير العادية ويجب أن يتم برشام من كلا الجانبين ، لذلك يستخدم على نطاق واسع في البناء والسيارات والسفن والطائرات والآلات والأجهزة الكهربائية والأثاث وغيرها من المنتجات.

المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز هو نوع من الجوز يستخدم على نطاق واسع في الآلات والصناعات الأخرى. مبدأ عملها هو الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي عن طريق الاحتكاك بين الجوز والمسمار. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز.

تحدد المواصفة مسامير ذات رأس سداسي بمواصفات اللولب M3 ~ M64 ، ويتم استخدام الدرجتين A و B للبراغي ذات D <= 24 و L <= 10D أو L <= 150 مم (أيهما أصغر) ؛ تُستخدم الدرجة B للمسامير D> 24 أو L> 10 D أو L> 150 (وفقًا للقيمة الأصغر) علامة مواصفات حجم الالمدينة المنورةبرغي: مواصفات الخيط D = M12 ، الطول الاسمي L = 80 مم ، مستوى الأداء هو 8.8 ، الجدول هو مثل الأكسدة ، مثال على علامة الترباس ذات الرأس السداسي على مستوى الالمدينة المنورةبرغي GB / T5782-86-M12 × 80 رأس الالمدينة المنورةبرغي السداسي القياسي الوطني على الحجم الجانبي والتعاون قطر الخيط المعياري الوطني \ زوج من الجدران الجانبية وجع الجلد وجع مزدوج النهاية وجع توركس مزدوج نهاية وجع. الترباس السداسي الخارجي هو أكثر أنواع المدينة المنورةالبراغي استخدامًا. تتمثل الوظيفة الرئيسية للخيط الخارجي في التعاون مع الجوز. باستخدام طريقة التوصيل المترابطة هذه ، يتم دمج الجزأين. تستخدم المدينة المنورةالبراغي السداسية من الدرجة C بشكل أساسي في آلات ومعدات الهياكل الفولاذية ذات السطح الخشن نسبيًا ومتطلبات الدقة المنخفضة. تستخدم المدينة المنورةالبراغي السداسية من الدرجة A و B بشكل أساسي في الآلات والمعدات ذات السطح الأملس ومتطلبات الدقة العالية. معظم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي السداسية الخارجية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عبارة عن براغي كاملة الأسنان وسداسية الرأس. المعيار: DIN933 ، GB5783 ، ISO4017 ، ANSIB18. 2.1 ، JISB1180 ؛ معايير الترباس اللولبية غير الكاملة DIN931 ، GB5782 ، ISO4014 ، ANSIB18.2.1 ، JISB1180.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مربعة مجلفنة من الحديد ، المدينة المنورةصواميل برشام مخرش مسطحة ، 304 المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة مكبرة ، غسالات زنبركية مطلية بالحديد ومنتجات أخرى ، نحن يمكن أن تساعدك على توفير حل التثبيت المناسب لك.

رأس مسطح كبير

مسامير أثاث مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].