المدينة المنورةبرغي مقبض شد مخصص برغي يدوي بمقبض على شكل 7 برغي يدوي لضبط دوار على شكل حرف L 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:7168 مرة مصدر: الوقت:2023-09-07 22:50:11

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: دبابيس الأسنان الداخلية ، والأسنا...

بالإضافة إلى ذلك ، فإن بنية توصيل الألمنيوم بالزاوية نفسها بها عيوب هيكلية لضعف الالتواء ومقاومة القص ، والعديد من المشاريع تستخدم زجاجًا عازلًا أكبر لتلبية متطلبات المهندسين المعماريين ، مما ينتج عنه وزن ذاتي أكبر. في حالة وقوع كارثة طبيعية مثل الزلزال الذي يتسبب في اهتزاز الحائط الساتر بعنف ، فإن المدينة المنورةالبراغي الموجودة على زاوية الألمنيوم عرضة للكسر ، والأداء الزلزالي ليس جيدًا. خاصة بالنسبة للحزمة ذات الهيكل المفتوح ، نظرًا لتركيب زاوية الألمنيوم في تجويف الفتح للحزمة ، تكون لحظة القصور الذاتي للحزمة صغيرة ، ومقاومة الالتواء وأداء مقاومة القص للقوة أسوأ.

يتم استخدامه للتثبيت في الآلات والبناء والصناعات الكهربائية. أحد طرفيه عبارة عن رأس سداسي لشد مفتاح الربط ، والطرف الآخر عبارة عن خيط. وفقًا لأطوال الخيط المختلفة ، يتم تقسيمها إلى خيط كامل ونصف خيط ، يتم اختصاره على النحو التالي: GB bolt.

البرشام هو جزء يستخدم التشوه أو التداخل الخاص به لربط الأجزاء المثبتة في التثبيت. مع التقدم المستمر وتطور العلم ، تم استخدام المسامير في العديد من المناسبات بسبب استخدامها المريح والاتصال الموثوق به. يتضمن البرشام رأس مسمار وساق. يشتمل قالب المعالجة التقليدي لرأس البرشام على قاعدة ، ويتم ترتيب جزء تشكيل رأس مسمار على القاعدة. ومع ذلك ، نظرًا لعمر الخدمة المحدود للقالب ، يتم استبدال قالب معالجة هذا الهيكل. يجب استبداله مع القاعدة ، وهو إهدار للمواد ، مما يزيد من تكلفة الإنتاج ، كما أن البرشام نفسه رخيص نسبيًا ، وهذا يقلل من ربح المشروع.

يتم توفير جهاز تجميع البرشام بقاعدة ، ويتم تزويد منتصف القاعدة بأخدود رأسي ، ويمتد الجدار السفلي للأخدود العمودي إلى الأمام ويتم تعليق كتلة محدبة أفقية ؛ يتم تثبيت السطح العلوي للكتلة المحدبة بإبرة برشام رأسية وعمود توجيه ، ويغطي جسم العمود لعمود التوجيه بنابض رجوع ؛ يتم تثبيت كتلة منزلقة مفتوحة لأسفل على الكتلة المحدبة ، وتبرز الأطراف العلوية لإبرة البرشام وعمود التوجيه على التوالي في الكتلة المنزلقة على الجدار العلوي للكتلة المنزلقة. في فتحة التثبيت وفتحة التوجيه ، يتم توفير الجدار الداخلي لثقب التثبيت بخط أفقي كبير وسفلي صغير ؛ الجزء العلوي من الجدار السفلي للأخدود العمودي مزود بضلع حد إرشادي. تقوم شركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. بتعيين إبرة البرشام أسفل قطعة العمل ، وتستخدم مثقاب القالب العلوي للضغط على قطعة العمل ، وتكمل إبرة البرشام تشغيل البرشام ، وتغفل المشغل عن الدوران وحمل البرشام لوحة المحطة ، وبالتالي تجنب البرشام بشكل فعال من ظاهرة خروج ثقب البرشام. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء التشغيل ، يتم وضع قطعة العمل على السطح العلوي من شريط التمرير ، ويتم استخدام أضلاع حد دليل قطعة العمل وأعمدة التوجيه كأعمدة ومحددات نصف قطرية على التوالي. جودة التثبيت جيدة ، ويتم تحقيق الغرض من توفير الوقت والعمالة والكفاءة العالية.

بشكل عام ، يتم استخدام الرأس الغاطس في الأماكن التي يجب أن يكون السطح فيها أملسًا بدون نتوءات ، لأن الرأس الغاطس يمكن تثبيته في الجزء. يمكن أيضًا شد الرؤوس المستديرة إلى أجزاء. يمكن أن تكون قوة شد الرأس المربع أكبر ، لكن الحجم كبير. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل تلبية احتياجات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بعد التثبيت ، توجد ثقوب في الرأس وثقوب في القضيب. يمكن أن تمنع هذه الثقوب المدينة المنورةالبراغي من فكها عند اهتزازها. يجب أن تكون بعض المدينة المنورةالبراغي بدون خيوط رفيعة تسمى المدينة المنورةالبراغي الرقيقة المخصر. هذا النوع من المدينة المنورةالبراغي مفيد للاتصال تحت قوة متغيرة. توجد مسامير خاصة عالية القوة على الهيكل الفولاذي ، وسيكون الرأس أكبر ، وسيتغير الحجم أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك استخدامات خاصة: للبراغي ذات الفتحة على شكل حرف T ، والتي تستخدم بشكل كبير في تركيبات أدوات الماكينة ، ذات الأشكال الخاصة ، ويجب قطع جانبي الرأس. تأتي المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، المستخدمة لتوصيل وتثبيت الماكينة والأرض ، بأشكال عديدة. مسامير U ، كما هو موضح سابقًا. و أكثر من ذلك بكثير. هناك أيضا مسامير خاصة للحام. أحد الطرفين له خيط والآخر ليس كذلك. يمكن أن تكون ملحومة إلى الجزء ، والجانب الآخر يمكن أن يربط الصامولة مباشرة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي التثبيت الميكانيكية ، 1189 براغي شفة ، براغي صواميل دائرية ، صواميل سداسية وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك مع إبزيم مناسب لك. قطعة حل.

المدينة المنورةبرغي مقبض على شكل 7

مسامير مخصصة لمقبض الشد


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].