المدينة المنورةتخصيص العازلة غسالة المطاط وسادة العمود دبوس عودة دبوس اقتران المطاط الأكمام امتصاص الصدمات طوقا المطاط الدائري

كاتب:[email protected] نقر:7192 مرة مصدر: الوقت:2023-07-12 10:08:34

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: عمود الدبوس المرن ، المسمار اللولبي...

تعتمد عملية التثبيت التقليدية من جانب واحد بشكل أساسي طريقتين: اتصال برشام الجوز ووصلة المدينة المنورةبرشام أعمى. كفاءة برشام الجوز منخفضة. إذا تم استخدام الجوز المجوف ، فإن الصلابة غير كافية ، مما يؤدي إلى انخفاض قوة الاتصال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مقاومة التواء صامولة البرشام منخفضة. إذا تم استخدام صامولة البرشام للحصول على مقاومة أفضل للالتواء ، يتم تصنيعها في شكل سداسي. التضمين ، نظرًا لأن شكل فتحة الصفائح المعدنية يحتاج أيضًا إلى أن يتم تحويله إلى شكل سداسي مطابق ، فمن غير المناسب المعالجة.

ينتمي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المدينة المنورةالبراغي إلى حالة التقنية الصناعية السابقة. أو عن طريق طريقة بصرية (التحكم بالأشعة السينية) يتم إدخال جهاز تصويب أكثر أو أقل تعقيدًا في الفتحة المستعرضة للمسمار. في كلتا الحالتين ، لا مفر من وجود اختلال معين ، أي قد لا يكون المسمار متحد المحور مع المحور المركزي للفتحة المستعرضة وينحرف عنه بقيمة معينة. من أجل أن يمر المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل داخل الفتحة العرضية وعبرها على الرغم من هذا الاختلال في المحاذاة ، تم تحديد القطر الخارجي للمسمار ليكون بحجم أصغر من قطر الفتحة المستعرضة. إذا لم يتم الحفاظ على الهدف ضمن قيمة الحجم الصغير هذه ، يمكن لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المرور عبر الفتحة المستعرضة دون صعوبة على الرغم من خطأ التصويب. الآن ، ومع ذلك ، فإن المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لديه خلوص معين بالنسبة للفتحة المستعرضة بسبب تحديد قيمة حجم أصغر.

كعنصر توصيل مهم في عملية تجميع السيارات ، يلعب المسمار دورًا حيويًا في أداء أمان السيارة. لا يمكن فصل تجميع كل مكون من مكونات السيارة عن وظيفة المسمار. فيما يتعلق بتجميع السيارات وأجزائها ، فإن التوصيل اللولبي بالإضافة إلى الهيكل البسيط وسهولة الصيانة والتفكيك ، يتم استخدامه على نطاق واسع. قد يكون هناك آلاف المسامير في السيارة. الاتصال اللولبي لكل جزء له وظيفته ووظيفته. بمجرد فشل واحد أو بعض التوصيلات اللولبية ، فسيؤدي ذلك إلى فك أو حتى فصل الأجزاء المتصلة. إذا كانت السيارة تعمل ، فمن المحتمل أن يتسبب ذلك في تعطل بعض الأجزاء أو تفككها. سوف تتسبب المصابيح الخفيفة في فشل الوظائف الرئيسية للسيارة مثل التوجيه والفرامل ، مما قد يؤثر على سلامة القيادة. إذا لم يتم العثور عليه في الوقت المناسب ، فسيؤدي ذلك إلى حوادث سلامة كبيرة بل ويعرض حياة الناس للخطر. سيؤدي عطل براغي السيارة إلى خطر على سلامة السيارة بأكملها ، كما سيؤدي إلى قلق العملاء والشكوى ، مما يؤثر على سمعة الشركة ويعرض حياة الشركة للخطر. دورة.

وفقًا لتصميم الغسالة اللولبية 110 ، عندما يتم تفكيك القطعة المعدنية 120 والقطعة المعدنية 130 ، بعد فك المسمار 100 ، غالبًا ما يتم إسقاط أو فقدان الغسالة اللولبية 110 بسهولة ، مما يتسبب في مشاكل في الصيانة. خاصة عند استبدال الأجزاء عند المستخدم ، إذا كانت الغسالة اللولبية مفكوكة ، فلا يمكنها ضمان أن المستخدم يمكنه تثبيتها بشكل صحيح ؛ في حالة فقد الغسالة اللولبية ، من الضروري شراء أجزاء جديدة ، مما يسبب الكثير من الإزعاج.

نوع من الجوز مقدمة من Yueluo. الصامولة على شكل غلاف ومزودة بقسم ملولب. يتم توفير جدران الفتحة في طرفي القسم الملولب على التوالي بشكل حلقي وحزوزين ، ويشير شق الأخدود إلى قلب الفتحة. قطر الفتحة عند شق الأخدود الحلقي في الطرف الأمامي لاتجاه المسمار أكبر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط ، وقطر الفتحة عند حز الأخدود الحلقي في الطرف الخلفي للمسمار- في الاتجاه أصغر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير DIN934 ، والمدينة المنورةمسامير برأس مسطح 304 فيليبس ، وصواميل نحاسية مصبوبة بالحقن H59 ، ومسامير خيوط لآلة القناع عبر الفتحات وغيرها المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حلول البرامج الثابتة المدينة المنورةالبراغي المناسبة.

وسادة مطاطية

غسالات عازلة مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].