المدينة المنورةمقبض تحديد المواقع القابل للتعديل حسب الطلب مخرش برأس دائري كبير برأس مسطح ومسمار ضبط يدوي 3/8

كاتب:[email protected] نقر:7436 مرة مصدر: الوقت:2022-10-06 16:35:06

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مسدس البرشام ، مسامير آلة بر...

يمكن تقسيم أنفاق مترو الأنفاق إلى أشكال وجه نهاية مستطيلة ، ومقوسة ، ودائرية ، وبيضاوية الشكل وفقًا لشكل مقطع نفق المقطع. يمكن تقسيم الوجه النهائي المستطيل إلى أنواع أحادية الامتداد ومزدوجة الامتداد ومتعددة الامتدادات. هناك نوعان من الدوائر. يحتاج نفق المترو إلى تركيب معدات كهروميكانيكية من خلال المدينة المنورةالبراغي ، وإدخال مسامير على شكل حرف T في الفتحات المحددة مسبقًا على لوحة الدرع لنفق مترو الأنفاق ، ثم صبها وإصلاحها. المدينة المنورةالبراغي ناعمة وسطح التلامس صغير. يسهل سقوط المدينة المنورةالبراغي المثبتة في لوحة الواقي ، مما يتسبب في سقوط المعدات المركبة وتلفها أو التسبب في خسائر للمشاة أو المركبات التي تمر في النفق. لذلك ، من الضروري زيادة تحسين المدينة المنورةالبراغي الحالية.

تشير الحشية إلى الجزء الموجود بين الجزء المتصل والجوز ، وهو عمومًا المدينة المنورةحلقة معدنية مسطحة ، تُستخدم لحماية سطح الجزء المتصل من الخدوش بواسطة الصامولة وتشتيت المدينة المنورةضغط الجوز على الجزء المتصل.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت لبعض المعدات الصناعية المعدنية قابلة للفصل ، أي أن المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت غير مثبتة مباشرة في خرسانة الأساس ، ولكنها مثبتة في كم الترباس على شكل T (يُشار إلى الكم T-bolt فيما يلي باسم الكم) ، جنبًا إلى جنب مع المؤسسة وترسيخها مباشرة في المؤسسة. يتم إدخال الترباس على شكل حرف T في الغلاف عند تثبيت الجهاز ، ويمكن إزالة الترباس على شكل حرف T من الغلاف عند استبدال الجهاز.

في ضوء أوجه القصور في الفن السابق ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المدينة المنورةبرغيًا بسيطًا نسبيًا يمكن تفكيكه يدويًا. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المخطط الفني التالي: المدينة المنورةبرغي يمكن تفكيكه يدويًا ، بما في ذلك مسمار وصمولة ، والاتجاه المحوري للمسمار مزود بمسمار تمتد من الجوز إلى مسمار. الأخدود ، عمود التحكم المطابق للانزلاق مع الأخدود مرتبة في الأخدود ، ويتم فتح الأخدود على الجدار الجانبي المحيطي لعمود التحكم ، ويتم توفير جدار جانبي محيطي لعمود التحكم مع موازٍ لعمود التحكم محور عمود التحكم. شريط الحد ، يتم تزويد الجدار الجانبي للأخدود بأخدود حد يتعاون مع شريط الحد ، ويتم تزويد عمود التحكم بأخدود ملائم ، ويتم تزويد الأخدود المتكيف بقضيب دوار يتعاون مع الأخدود من خلال ، لذلك يتم ترتيب الأخدود المتكيف والقضيب الدوار بشكل منفصل. علاوة على ذلك ، يتم فتح أخدود ملائم في الأخدود المقابل على الجوز ، ويتم تثبيت الحاجز على الجدار الجانبي للأخدود المتكيف ، ويتم توفير زنبرك التواء عند المفصل المفصلي بين الحاجز والأخدود المتكيف.

تستخدم الدبابيس بشكل متكرر في صناعة الآلات ، خاصة في صناعة تصنيع القوالب. مع تطور صناعة القوالب ، أصبحت دقة تصنيع القوالب وتجميعها أعلى وأعلى ، ويسعى الناس بشكل متزايد إلى الحصول على قوالب عالية الجودة وقريبة. تتحسن كل التفاصيل الموجودة على القالب باستمرار ، ويجبر الاستخدام عالي التردد للمسامير الأشخاص على إيجاد طريقة أكثر أمانًا وبساطة وموثوقية للتفكيك والتجميع.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل برشام الضغط المربعة ، ومسامير رأس القبة من الدرجة الأولى ، ومسامير صغيرة لولبية الآلة ، وصواميل مربعة غير قياسية من الصلب الكربوني وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

مقبض مخرش

شد الموضع القابل للتعديل حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].