المدينة المنورةإحكام إحكام للإنتاج حفرة GB893 إحكام إحكام إحكام إحكام داخلي ثقب إحكام إحكام إحكام إحكام ثقب 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:7212 مرة مصدر: الوقت:2023-09-08 07:10:14

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالات مسطحة موسعة ، مسامير مجلفنة ...

يتكون صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل DISC-LOCK من جزأين ، كل جزء به كاميرات متداخلة. نظرًا لتصميم الإسفين الداخلي ، تكون زاوية الانحدار أكبر من زاوية الجوز للمسمار ، وستكون التركيبة متماسكة بإحكام في الكل ، عندما يحدث الاهتزاز. عندما يكون صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل DISC-LOCK متداخلة ، تتحرك الأجزاء المرتفعة من صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل DISC-LOCK مع بعضها البعض لتوليد توتر الرفع ، وذلك لتحقيق تأثير مثالي مضاد للتخفيف.

الغرض الرئيسي من المسمار هو جعل المنتج الصناعي يشكل منتجًا ثابتًا. أثناء الاستخدام ، غالبًا ما يحدث أنه لا يمكن ربط الأسنان عن كثب ، وسيتم كسر المدينة المنورةرأس المسمار إذا تم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار بشدة ، أو لم يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نمط السن بشكل صحيح ، وما إلى ذلك ، ولم يتم استيفاء شروط الاستخدام ، كل ذلك وهي الجودة. مشكلة الدقة. المدينة المنورةالبراغي عبارة عن منتجات ضخمة وليست أعمالًا فنية يدوية. في الإنتاج الضخم ، الهدف هو تحقيق جودة عالية الدقة ومستقرة وأسعار شائعة لتزويد المستهلكين. عادة ما تكون دقة المدينة المنورةالبراغي 6 جرام ، والمسامير الخشنة المستخدمة في مشاريع البناء 14 جرام. قيمة المدينة المنورةالبراغي مهمة جدا. في العالم ، هناك أمثلة على إفلاس مصانع سيارات بسبب رداءة نوعية اللولب ؛ هناك أيضًا أمثلة على سقوط الطائرات والمركبات التي تنقلب بسبب جودة المسمار الرديئة.

تشتمل هذه الحشوات المسطحة عادةً على فتحات مرور للسوائل التي يمكن أن يتدفق السائل من خلالها من جانب واحد من الحشية المسطحة إلى الجانب الآخر من الحشية المسطحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إدخال العناصر الوظيفية في فتحات الممر ، مثل عناصر الصمام التي تسد الممر في اتجاه واحد ، أو عناصر الفوهة التي تحدد الممر في اتجاه واحد أو كلا الاتجاهين.

يتم إدخال دبوس وقطعة دبوس على الدبوس ، وينخفض عرض قطعة الدبوس تدريجيًا من نهاية الإدخال إلى الطرف الآخر ، ويتم توفير قطعة الدبوس أيضًا مع نتوء ، والنتوء هو شكل سن السقاطة المثلث ، و يتم ترتيب فتحة الإدخال على الدبوس ، ويتم ترتيب درع يتوافق مع النتوء في فتحة الإدخال.

تعمل الأدوات الخاصة بأجزاء المسمار القياسية المقدمة من Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بشكل أساسي على حل مشاكل انخفاض كفاءة التشغيل اليدوي ، والمواصفات الخاطئة للأجزاء القياسية اللولبية ، والسقوط السهل لأجزاء المسمار القياسية في المنتج عند تجميع المدينة المنورةالبراغي في الفن السابق. . الحلول التقنية المحددة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي كما يلي. تشتمل الأجزاء اللولبية القياسية الداعمة للأدوات على لوحة ثقب كم مسمار ، ولوحة ثقب جلبة حشية ولوحة ثقب غلاف الجوز مع هيكل مطابق ؛ صفيحة ثقب كم مسمار يوجد ما لا يقل عن ثقب مسمار واحد مطابق لهيكل المسامير المُجمَّع ، ويتم ترتيب فتحة حشية واحدة على الأقل مطابقة لهيكل الحشية المُجمَّع على صفيحة ثقب غلاف الحشية ، ويتم توفير لوحة فتحة كم الجوز مع ما لا يقل عن فتحة حشية واحدة تتطابق مع هيكل الحشية المُجمَّع. ثقب صامولة واحد على الأقل يتطابق مع هيكل الجوز المُجمَّع ؛ عدد فتحات المسامير ، فتحات الحشية وفتحات الصواميل متساوية. يتم توفير صفيحة ثقب كم المسامير المذكورة أعلاه بجهاز تحديد الموضع ، ويتم توفير لوحة فتحة جلبة حشية الإحكام بفتحة تحديد ملائمة ؛ أو يتم توفير صفيحة ثقب جلبة الحشية بجهاز تحديد الموضع ، ويتم توفير لوحة فتحة كم مسمار التثبيت بفتحة تحديد ملائمة. ثقوب مسمار أعلاه من خلال الثقوب. ثقوب الجوز هي ثقوب عمياء. يتم ترتيب من أربعين إلى مائة وخمسين ثقب مسمار على لوحة ثقب كم مسمار. جهاز تحديد المواقع المذكور أعلاه هو لوحة تحديد الموضع و / أو عمود تحديد الموضع. ميزة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي أن الأدوات المطابقة لأجزاء المسمار القياسية تعمل على تحسين الجودة المطابقة لأجزاء المسمار القياسية ، وتمنع بشكل فعال الأجزاء القياسية اللولبية من السقوط في المنتج بسهولة وتكون مواصفات الالمدينة المنورةبرغي خاطئة ؛ إنه يبسط صعوبة مطابقة الأجزاء القياسية اللولبية ويحسن كفاءة التجميع. . يمكن معالجة الأدوات الداعمة للأجزاء اللولبية القياسية بشكل مختلف وفقًا لمواصفات أجزاء المسمار القياسية المختلفة ، وقابلية التطبيق واسعة جدًا.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: دبوس أسطواني ذو رأس مسطح بعمود الدبوس ، GB39 ، ملحقات الألومنيوم الشخصي على شكل حرف T ، شظايا فولاذية كروية مرنة ، عمود بلاستيكي حشية وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك الحل المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةGB893 إحكام

مشابك لثقوب الإنتاج


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].