المدينة المنورةبرغي مفصل على شكل عين الأغنام مغلق الفم مصنوع حسب الطلب برغي حلقي مطول بخطاف خطافي 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:7171 مرة مصدر: الوقت:2023-10-15 19:15:39

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير بلاستيكية عازلة ، ومسامير برشام...

متطلبات المواد والعملية يجب أن يكون المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي مصنوعًا من الفولاذ الكربوني عالي الجودة على البارد ، ولا يزيد حجمه بشكل عام عن M12. يجب سحب المادة النهائية بمعدل تخفيض إجمالي مرتفع قبل العنوان البارد ، بحيث يجب أن يكون العنوان البارد كرويًا. التلدين ، من أجل تعزيز صلابة السطح وصلابة اللب ، معظمها مصنوع من الفولاذ الكربوني المتوسط والمنخفض. التركيب الكيميائي للمادة في المعيار هو للإرشاد فقط. محتوى C هو 0.13٪ ~ 0.37٪ ، محتوى Mn هو 0.64٪ ~ 1.71٪ ، ومحتوى B يمكن أن يصل إلى 0.005٪. تكون عناصر S و P و Mn و Si في الفولاذ الشائع الاستخدام أقل عمومًا من تلك الموجودة في فولاذ الترباس العادي من نفس الدرجة. ويتم التحكم بدقة في جودة سطح المادة لتقليل مقاومة التشوه ومنع التشوه والتشقق. الدرجات المستخدمة بشكل شائع هي 20Mn ، و 15 MnB ، و SWRCH22A ، و 1022A ، والصلب الكربوني المتوسط ، والصلب ذو السبائك الكربونية المتوسطة SWRCH35K ، و SCM435 ، و SCR435 ، إلخ. تعتبر عمليات درفلة الأسلاك ولفائف الأسلاك ، فضلاً عن تصميم وتصنيع قوالب الصب على البارد وألواح الدرفلة الخاصة مهمة للغاية. تتطلب براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتية التنصت سطحًا شديد الصلابة لإمكانيات القطع والبثق نظرًا للحاجة إلى فولاذ منخفض الكربون ذاتي التنصت. في الوقت نفسه ، يجب أن تكون هناك قوة وصلابة أساسية كافية لمنع الالتواء والكسر أثناء العمل. عملية المعالجة الحرارية لهذا النوع من الالمدينة المنورةبرغي تنتمي إلى الكربنة الضحلة. بغض النظر عما إذا كان مصنوعًا من الفولاذ منخفض الكربون أو متوسط الكربون أو سبائك الصلب الكربوني المتوسط ، يجب ضمان صلابته الأساسية لتكون في نطاق 28 ~ 38HRC (9.8 درجة) 33 ~ 39HRC (درجة 10.9) وليس أقل من الحد الأدنى لحمل الشد 930 ميجا باسكال (9.8 درجة) ، 1040 ميجا باسكال (الدرجة 10.9) ، اعتمادًا على المادة ، تكون درجة الحرارة الدنيا للتلطيف 420 درجة مئوية. من أجل ضمان أن المسمار اللولبي للإغلاق الذاتي يمكن تثبيته بسلاسة في الفتحة الأسطوانية الجاهزة ، يجب أن يتم تقوية نهاية المسمار عن طريق التبريد عالي التردد لضمان أن يكون ما لا يقل عن واحد إلى ثلاثة أسنان خيطية صلبة ، والحد الأدنى صلابة السطح 45HRC.

تنقسم السحابات أيضًا إلى أنواع مختلفة وفقًا للاستخدامات المختلفة ، ويتم تطوير أنواع جديدة من السحابات وفقًا لاحتياجات البيئات الخاصة لتلبية احتياجات جميع مناحي الحياة. المدينة المنورةبرغي تركيبة الحشية عبارة عن مسمار تثبيت مشترك. تحمي الحشية المركبة سطح الأجزاء المتصلة من الخدوش ، وتشتيت الضغط على الأجزاء المتصلة ، ولها تأثير مانع للتسرب ومضاد للتخفيف. يستخدم على نطاق واسع. مع التحسين المستمر للمتطلبات ، أصبحت المعالجة السطحية الجديدة لطلاء الزنك والألمنيوم تدريجيًا هي عملية المعالجة السطحية السائدة لأنها تلبي متطلبات حماية البيئة ، والسطح جميل ، وقوة مقاومة التآكل أعلى من تلك الخاصة بالنيكل والزنك المعالجة السطحية.

كما نعلم جميعًا ، عند تركيب الوحدة الخارجية لمكيف الهواء ، يحتاج معظم المثبتين إلى تعليقه على الحائط الخارجي. عند شد براغي قدم الماكينة ، يجب عليهم جميعًا الانحناء من النافذة أو تسلق الشخص بالكامل واستخدام مفتاح ربط لإحكام ربطه. . لذلك ، يصعب على المُركب العمل ، ومن السهل إسقاط مواد التثبيت مثل المدينة المنورةالبراغي والصواميل ، وهو ليس فقط إهدارًا للمواد ، ولكن أيضًا من السهل إيذاء الأفراد. الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو حل المشكلات المذكورة أعلاه ، وتوفير مُثبِّت لولبي لولبي للماكينة في الوحدة الخارجية آمن وموفر لليد العاملة بحيث لا يضطر المُثبت إلى الخروج من النافذة أو التسلق للخارج من الغرفة ، وليس من السهل سقوط مواد التثبيت.

هناك طريقتان لتشكيل التخريش الخارجي للجوز النحاسي المدمج. الأول هو استخدام مادة خام نحاسية لسحب العقدة ثم إنتاجها على المعدات العلوية. بشكل عام ، يكون نمط هذه الطريقة مستقيمًا ، والآخر هو استخدام مادة النحاس المستديرة منقوشة بشكل مباشر أثناء التنصت أثناء عملية الإنتاج. يمكن أن تنتج طريقة المعالجة هذه بعض المكسرات النحاسية غير القياسية ذات الحجم غير القياسي. يمكن للمستخدم تحديد الشكل المنقوش للجوز النحاسي المضمن ، مثل الشبكة ونقش الحرف ونقش عظم السمكة وأنماط التخريش الأخرى. الأسماء المستعارة والاستخدام

يوجد بشكل عام اثنان ، واحد هو الحديد ، أي الكربون الصلب. إحداها الفولاذ المقاوم للصدأ ، وبالطبع هناك صواميل من النحاس والألومنيوم ، لكن نادرًا ما تستخدم. النحاس مفيد إلى حد ما ، ونادرا ما تستخدم المكسرات مثل الألومنيوم.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير BSW الأمريكية ، صواميل سداسية ذات حواف ، مسامير ذات مقبس سداسي مشطوب ، صواميل سداسية الأسنان اليسرى ومنتجات أخرى ، يمكننا نوفر لك المنتجات المناسبة لحلول التثبيت.

المدينة المنورةسوينغ حلقة المسمار

مسامير مخصصة للفم مغلق عين الأغنام


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].