المدينة المنورةإنتاج زنك أزرق وأبيض رأس آلة برغي أسنان GB845 رأس مستدير ذيل مدبب آلة مسمار أسنان 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:7341 مرة مصدر: الوقت:2022-11-27 21:29:17

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير التوصيل ، مسامير DIN186 ، صو...

عندما يتم تثبيت المكونات الميكانيكية على الأساس الخرساني ، يتم تثبيت نهايات المدينة المنورةالبراغي على شكل حرف J و L في الخرسانة للاستخدام. قدرة الشد لمسمار التثبيت هي قدرة الشد للصلب المستدير نفسه. الحجم يساوي مساحة المقطع العرضي مضروبة في قيمة الضغط المسموح بها (Q235B: 140MPa ، 16Mn أو Q345: 170MPA) ، وهي سعة الشد المسموح بها في وقت التصميم. تصنع المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت بشكل عام من فولاذ Q235 ، وهو أملس ومستدير. حديد التسليح (Q345) قوي ، وخيط الجوز ليس من السهل أن يكون مستديرًا. بالنسبة لالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت المستديرة الخفيفة ، يكون عمق الدفن بشكل عام 25 ضعف قطره ، ثم يتم عمل خطاف 90 درجة بطول 120 مم تقريبًا. إذا كان قطر الالمدينة المنورةبرغي كبيرًا (مثل 45 مم) وكان العمق المدفون عميقًا جدًا ، فيمكن لحام لوحة مربعة في نهاية الالمدينة المنورةبرغي ، أي يمكن صنع رأس كبير (ولكن هناك متطلبات معينة). كل من عمق الدفن والخطاف لضمان الاحتكاك بين الترباس والأساس ، حتى لا يتسبب في سحب الالمدينة المنورةبرغي وإتلافه.

لذلك ، فإن كيفية توفير صمولة تجويف ، وأداة تثبيت وطريقة تركيب مرتبطة بشكل أكثر إحكامًا ويمكن تطبيقها على التشكيلات ذات الجدران الرقيقة هي مشكلة فنية يجب حلها بواسطة أولئك المهرة في المجال.

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحل التقني التالي: المدينة المنورةالجوز المربع ، بما في ذلك جسم الجوز ، وجسم المدينة المنورةالجوز على شكل مكعب ، وطول الجانب 7.6 مللي متر ، الارتفاع 2.4 مم ، وجسم الجوز لأعلى ولأسفل. يتم توفير كلا الطرفين على التوالي مع نتوء دائري وبروز دائري بارتفاع 0.25 مم ، والنتوء الدائري والنتوء الدائري مماس على التوالي للأسطح العلوية والسفلية لجسم الجوز وهي مربعة ، وبروز دائري و يكون النتوء الدائري مماسًا على التوالي للأسطح العلوية والسفلية المربعة لجسم الجوز. يتم تزويد النتوء والنتوء الدائري بفتحة من خلال في المنتصف وتخترق جسم الجوز. يتم توفير فتحة الفتحة من خلال شطب بزاوية 30 درجة ، ويتم تزويد الجدار الداخلي للفتحة المارة بخيط. يوجد العديد من النتوءات على شكل شريط من المحيط إلى الداخل إلى فتحة الفتحة المروية ، ويتم ترتيب عدد من الأخاديد على شكل شريط من فتحة الفتحة إلى الخارج إلى محيط النتوء الدائري. يوجد شطب بمقدار 15 درجة يمتد للخارج إلى منشور جسم الجوز.

في الوقت الحاضر ، عند تثبيت الأجزاء على المنتجات ذات الجدران الرقيقة أو الألواح الرفيعة في بلدنا ، عادةً ما يتم استخدام المدينة المنورةالبراغي للتثبيت ، ويلزم لحام الصواميل لجعل اللوح الرفيع سهل الاحتراق ، أو يتم حفر الأشياء واستغلالها للاتصال ، بحيث يكون المنتج مشوهًا وقوة الاتصال ليست قوية. ، لا يمكن تثبيته على بعض المعدات ، العملية غير مريحة ، وكفاءة الإنتاج منخفضة.

تُستخدم معدات العمليات الخاصة بإنتاج الطائرات (المشار إليها فيما يلي باسم الأدوات) بشكل مباشر لتشكيل الأجزاء وتجميع المكونات. من أجل تلبية تحميل وتفريغ أجزاء ومكونات الطائرة أثناء استخدام الأدوات ، تعتمد الأدوات بشكل عام شكلاً هيكليًا يسهل تفكيكه ككل. في مجال تصنيع معدات معالجة الطائرات ، عادةً ما تُستخدم دبابيس تحديد المواقع لتوصيل ووضع الأجزاء القابلة للفصل من الأدوات. في الوقت الحاضر ، ينقسم هذا النوع من دبوس تحديد الموقع إلى نوعين: دبوس تحديد مباشر يسحب للخارج ودبوس تحديد معلق برباط.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المعالجة الحرارية للفولاذ ، وجميع المدينة المنورةالمكسرات السداسية المصنوعة من الصلب الكربوني للمثبتات ، والدبابيس عالية القوة ، والصواميل الحلقية وغيرها من المنتجات ، ونحن يمكن أن توفر لك منتجات مناسبة حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةعموم آلة المدينة المنورةرأس المسمار

إنتاج الزنك الأزرق والأبيض


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].