المدينة المنورةتخصيص ضغط الزنك الأزرق والأبيض المسمار التثبيت الكربون الصلب ضغط المسمار التثبيت المسمار مسطح الرأس ضغط لوحة المسمار 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:7293 مرة مصدر: الوقت:2023-02-11 08:46:49

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي B18.5 ، براغي سداسية ممتدة ، ...

لولب ، بعض الناس يسمونه المدينة المنورةبرغي [المدينة المنورةبرغي] (لولب) ، لولب (قضيب لولبي). في الواقع ، المسمار هو مصطلح عام ، والمسمار وقضيب اللولب مختلفان عن بعضهما البعض. تسمى المدينة المنورةالبراغي بشكل عام براغي الخشب ؛ هم الذين لديهم نهاية مدببة في المقدمة ونغمة أكبر. تستخدم بشكل عام لربط الأجزاء الخشبية والبلاستيكية. القضيب اللولبي عبارة عن المدينة المنورةبرغي آلة (المدينة المنورةبرغي آلة) ، وهو نوع الرأس المسطح في الطرف الأمامي. الملعب صغير وموحد. يستخدم بشكل عام لربط الأجزاء المعدنية والآلية.

مع التطور السريع للتكنولوجيا الإلكترونية ، أصبح تكامل لوحات الدوائر أعلى وأعلى ، كما أن عدد طبقات لوحات الدوائر آخذ في الازدياد. اضغط على التثبيت والإصلاح لضمان المحاذاة الدقيقة أثناء التثبيت والضغط. المسامير المستخدمة في ألواح ثنائي الفينيل متعدد الكلور هي أساسًا مسامير برشام نحاسية. عند التثبيت والضغط على ألواح ثنائي الفينيل متعدد الكلور متعددة الطبقات ، تكون الرقائق المعدنية عرضة للظهور ، أو دوائر قصيرة للطبقة الداخلية أو أجسام غريبة بين الطبقات ، وبسبب المدينة المنورةالمسامير النحاسية ذات الصلابة العالية وسمك الجدار الأكبر ، تكون المنطقة المثبتة في ثنائي الفينيل متعدد الكلور أكثر سمكًا من المنطقة غير المثبتة بالبرشام ، والتي من السهل أن تتسبب في تلف اللوح الفولاذي الأوسط للأداة المساعدة. في الوقت نفسه ، تعيق المسامير البارزة التمدد الحر للرقائق النحاسية ، والتي يسهل إنتاج رقائق النحاس فيها. ظاهرة التجاعيد. الآن هناك مسامير برشام بلاستيكية مُحسّنة تُستخدم لتصنيع ألواح ثنائي الفينيل متعدد الكلور متعددة الطبقات. الميزة هي أنه لا يتم إنشاء أي حطام معدني ، وفي نفس الوقت ، لا تتضرر اللوحة الفولاذية للأداة إلى أقصى حد. ومع ذلك ، فإن المدينة المنورةالمسامير البلاستيكية الموجودة غير كافية بسبب القوة الكامنة في البلاستيك. عندما يتم تثبيت لوحة PCB وضغطها ، فمن السهل أن تتشوه ، ويكون الموضع غير دقيق ، مما يؤدي إلى تفكك بين الطبقات ، مما يؤدي إلى تحسين ضعيف في معدل عيب المنتج.

بمقارنة الخصائص الفيزيائية للفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني ، تكون كثافة الفولاذ الكربوني أعلى قليلاً من كثافة الفولاذ المقاوم للصدأ الفريتي والمارتينسيت ، ولكنها أقل قليلاً من كثافة الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي ؛ تعتمد المقاومة على الفولاذ الكربوني ، والفريتي ، والمارتينسيتي ، ويتزايد ترتيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي ؛ ترتيب معامل التمدد الخطي متشابه ، الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي هو الأعلى والفولاذ الكربوني هو الأصغر ؛ الفولاذ الكربوني والفولاذ الفريتي والمارتنسيتي المقاوم للصدأ مغناطيسي ، والفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي غير مغناطيسي ، لكن تصلبه في العمل البارد سيولد المغناطيسية عندما يتم تحويله إلى مكثف ، ويمكن استخدام طريقة المعالجة الحرارية للتخلص من هذا الهيكل المارتينيتي واستعادة غيره. -الخواص المغناطيسية. بالمقارنة مع الفولاذ الكربوني ، يتميز الفولاذ الأوستنيتي المقاوم للصدأ بالخصائص التالية: 1) معدل كهربي عالي ، وهو حوالي 5 أضعاف الفولاذ الكربوني. 2) المعامل الكبير للتمدد الخطي أكبر بنسبة 40٪ من الفولاذ الكربوني ، ومع زيادة درجة الحرارة ، تزداد قيمة معامل التمدد الخطي للبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ وفقًا لذلك. 3) الموصلية الحرارية المنخفضة ، حوالي 1/3 من الفولاذ الكربوني.

T-bolt ، يُطلق على المعيار الأوروبي اسم مسمار المطرقة ، والمواد من الفولاذ الكربوني ، والسطح مجلفن أو مطلي بالنيكل ، ويمكن وضع الترباس على شكل T مباشرة في أخدود ملف تعريف الألومنيوم ، ويمكن وضعه تلقائيًا و مغلق أثناء عملية التثبيت. يستخدم بالاقتران مع الجوز الأزرق ، وهو موصل مطابق قياسي عند تثبيت تركيبات الزاوية. يمكن اختياره واستخدامه وفقًا لعرض أخدود الملف الشخصي وسلسلة مختلفة من الملامح. عندما يتم تثبيت المسامير على شكل T في السوق بقناة التثبيت ، يجب وضع المدينة المنورةالبراغي في القناة من منفذ القناة ، ثم إحكام ربطها عند الانتقال إلى الموضع المحدد. من السهل تدوير المدينة المنورةالبراغي أثناء التثبيت ، كما أن التوصيل ليس محكمًا. لذلك ، من الضروري اقتراح هيكل متصاعد يستخدم مسامير T وأخاديد.

المدينة المنورةالبراغي هي نوع من أدوات التثبيت المستخدمة بشكل شائع في الآلات ، ولكن معظم المسامير اللولبية المستخدمة بشكل شائع في السوق هي أجزاء قياسية. المدينة المنورةالبراغي نفسها عادية وليس لها وظيفة لمنع فك القالب وحمايته. لذلك ، من أجل منع ارتخاء المدينة المنورةالبراغي أثناء الاستخدام ، عادة ما يكون من الضروري تكوين غسالات مرنة إضافية والمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة وما إلى ذلك مناسبة للبراغي ، وهذه الغسالات المرنة والغسالات المسطحة عبارة عن منتجات معدنية في الغالب. أثناء الاستخدام ، من السهل ارتداء قاعدة الجسم وإتلاف حماية قاعدة الصفائح المعدنية. بعد الاستخدام طويل الأمد ، تصبح غسالات المعادن سهلة الصدأ ، مما يؤثر على تأثير شد المدينة المنورةالبراغي وظهورها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام غسالات المعادن لا يؤدي فقط إلى زيادة الوزن والتكلفة ، ولكن أيضًا عملية التجميع معقدة ومرهقة ، كما أن التأثيرات المضادة للفك والتآكل ليست مثالية. .

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مصنعي البرشام غير القياسي ، ومسامير الأكواب المسطحة ، والإنتاج الضخم للصواميل ، ومسامير الغاطسة ذات التوركس الأسود وغيرها من المنتجات ، ونحن يمكن أن توفر لك المنتجات المناسبة لك حلول السحابة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الضغط

الزنك الأزرق والأبيض المخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].