المدينة المنورةتخصيص برغي برغي برأس غاطس متقاطع برأس مسطح متقاطع برغي خشبي صغير إلكتروني 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:7193 مرة مصدر: الوقت:2023-08-15 10:53:28

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير سوداء عالية القوة ، صواميل برشام ...

تشتمل هذه الحشوات المسطحة عادةً على فتحات مرور للسوائل التي يمكن أن يتدفق السائل من خلالها من جانب واحد من الحشية المسطحة إلى الجانب الآخر من الحشية المسطحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إدخال العناصر الوظيفية في فتحات الممر ، مثل عناصر الصمام التي تسد الممر في اتجاه واحد ، أو عناصر الفوهة التي تحدد الممر في اتجاه واحد أو كلا الاتجاهين.

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين عمر الزجاجات التسعة.

مسمار ، المعروف أيضًا باسم مسمار مزدوج أو مسمار مزدوج. يتم استخدامه لتوصيل وظيفة الارتباط الثابت للجهاز. يحتوي مسمار الالمدينة المنورةبرغي على خيوط في كلا الطرفين ، والمسمار في المنتصف سميك أو رفيع. تستخدم بشكل عام في آلات التعدين والجسور والسيارات والدراجات النارية والهياكل الفولاذية للغلايات والأبراج المعلقة والهياكل الفولاذية طويلة المدى والمباني الكبيرة.

الالمدينة المنورةبرغي هو نوع من أدوات التثبيت التي تتعاون مع الثقوب الملولبة لتجميع الأجزاء المختلفة في مجموعة واحدة وجعل الأجزاء سهلة التجميع أو الفك. ومع ذلك ، عند استخدام التجميع الذي يحتوي على المسمار في بيئة خاصة ، مثل الاستخدام في الهواء الطلق أو الاستخدام في بيئة سائلة ، فهناك متطلبات لمنع تسرب السائل من خلال المفصل اللولبي ومنع المسمار من التراخي عند المفصل اللولبي. هيكل المسمار ليس لديه مثل هذه الوظيفة. في الفن السابق ، عندما تكون هناك حاجة لمنع التسرب وفك الالمدينة المنورةبرغي ، تتم عادةً إضافة حلقة مطاطية بين المدينة المنورةرأس المسمار اللولبي وسطح الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للجزء المالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، أو يتم لف الجزء اللولبي من الالمدينة المنورةبرغي لمنع تسرب الشريط ثم قم بإضافة غسالات مانعة للتسرب بين المدينة المنورةرأس المسمار اللولبي وسطح الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للجزء المغلق ، وذلك لتحقيق الغرض من منع التسرب والفك. ومع ذلك ، فإن استخدام الغسالات لا يزيد فقط من سماكة ووزن التجميع ، ولكنه يتطلب أيضًا عملية إضافية أثناء التجميع ، والتي تتطلب عمالة كثيفة وتحتاج إلى عمالة مكثفة. في عملية الشد ، من السهل إحداث عدم يقين في الغسالات المطاطية بسبب إجهاد القص للبراغي. يحدث التسرب بسبب التلف والتشوه ، وغالبًا ما تكون ممارسة لف شريط مانع للتسرب حول الأسنان اللولبية عرضة للتلف في الثقوب الملولبة.

تستخدم غسالات الزنبرك على نطاق واسع في الهياكل الحاملة وغير الحاملة للمنتجات الميكانيكية العامة. تتميز بتكلفة منخفضة وسهولة تركيب. إنها مناسبة للأجزاء ذات التجميع والتفكيك المتكرر. يتم تضمين التحديد التلقائي السريع والسهل للغسالات ، ولكن قدرة الغسالات على منع التساقط منخفضة جدًا! خاصة في البلدان الأوروبية والأمريكية التي تتطلب موثوقية عالية ، يكون معدل التبني منخفضًا للغاية ، خاصةً أجزاء التوصيل الهيكلية الحاملة المهمة التي تم التخلي عنها منذ فترة طويلة. لا يزال لدى بلدنا بعض التطبيقات في الصناعة العسكرية ، ولكن تم تحسينه إلى الفولاذ المقاوم للصدأ. لطالما تم حظر غسالات النوابض الفولاذية في CASC! يقال أيضًا أنه غير آمن للغاية ، لأن هناك سببين: 1 هو ارتفاع الدائرة و 2 التقصف الهيدروجين.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، إلخ. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة سميكة وموسعة ، رؤوس دائرية مخرشة ، براغي HG ، أعمدة مرتفعة الأعمدة ، إلخ. حلول البرامج الثابتة.

الإلكترونيات الدقيقة ذات الرأس المسطح

مسامير مخصصة عبر رئيس غاطس


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].