المدينة المنورةاطلب رصيف بارد مخرش برغي يدوي من الحديد المطلي بالنيكل برغي خطوة 1/2-13 1/4-20 3/4

كاتب:[email protected] نقر:7267 مرة مصدر: الوقت:2023-04-17 21:09:35

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: ملحقات الألومنيوم المربعة ، صواميل ...

تأثيرات مفيدة الصواميل والمسامير شائعة الاستخدام في الفن السابق تكون على شكل مسدس ، وسطح التثبيت عبارة عن مستوى سداسي منتظم ، وهناك ستة أسطح مرنة ، وتتقاطع الأسطح المرنة المجاورة مع خط مستقيم ، والعكس الأسطح المرنة موازية لبعضها البعض ، وبهذه الطريقة ، يمكن إجراء عملية الشد بسهولة باستخدام الأدوات التقليدية ، وهي مريحة وعملية. ومع ذلك ، هناك بعض المناسبات الخاصة التي تكون فيها الصواميل والمسامير لهذا الهيكل غير مناسبة. غيرت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. سطح التثبيت إلى شكل خماسي ، والأسطح المرنة المجاورة متصلة بزاوية قوس. الجنس.

الحلقة المطاطية والحلقة المعدنية مرتبطة بشكل متكامل ومفلكن. إنها حلقة مانعة للتسرب تستخدم لإغلاق الخيط ووصلة الشفة. تتضمن الحلقة حلقة معدنية وحشية مطاطية. الحلقة المعدنية مقاومة للصدأ ، والحلقة المطاطية مصنوعة بشكل عام من مطاط النتريل المقاوم للزيت أو المطاط الفلوري. تتوفر الوسادات المركبة بأحجام متري وبوصة ، ويحدد المعيار JB982-77 مزيجًا من الوسادات المعدنية والمطاط. تستخدم غسالة الختم المركبة في وصلات الأنابيب الملولبة وختم سدادة اللولب. يتم استخدامه بشكل عام مع وصلات الأنابيب من النوع الحلقي لإغلاق منافذ النفط. وهي تستخدم بشكل أساسي في الختم الثابت للوجه النهائي للوصلات الملولبة لمفاصل أنابيب الصمام الهيدروليكي. إنها مناسبة للمعايير البريطانية والأمريكية. الخيط ببوصة ووجه النهاية الثابت في الوصلات اللولبية المترية القياسية الفرنسية والألمانية ، إلخ. يمكن تقسيم حشية الختم المدمجة إلى النوع A والنوع B وفقًا للهيكل ؛ يمكن تقسيمها إلى عبوة كاملة ونصف عبوة حسب اختلاف المطاط.

يتأثر الحد الأقصى لعزم فك المدينة المنورةالبراغي لصمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بعدة عوامل. بالنسبة للبحث حول أداء إجهاد الدورة المنخفضة لصمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يظل قطر خطوة الخيط وزاوية اللولب وزاوية شطبة الخيط دون تغيير. ستظهر فقط قوة استعادة المرونة القصوى FNmax وزاوية الاحتكاك المكافئة ρe لقطعة الخيط إلى حد معين بعد الاستخدام المتكرر. يتغيرون. لذلك ، من الضروري فقط تحليل قانون التباين لأقصى لحظة فك عندما يتعرض صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للحمل الدوري من هذين الجانبين.

يهدف الالمدينة المنورةبرغي المزود بحشية إلى توفير المدينة المنورةبرغي بحشية تعمل على تحسين كفاءة التركيب. الحل التقني للمسمار هو أنه بعد معالجة الغطاء اللولبي وقضيب التوصيل وقضيب اللولب ، تتم معالجة الحشية مع التثبيت من خلال الفتحة. يتم حفر التثبيت من خلال الفتحة من خلال قضيب التوصيل ، ثم تتم معالجة نهاية القضيب اللولبي المقابل لقضيب التوصيل لتشكيل هيكل سن محدب عن طريق البثق. في نفس الوقت ، يكون القطر الخارجي لقمة السن المحدبة أكبر من القطر الداخلي للتركيب من خلال الفتحة ، لذلك ليس من السهل تركيب الحشية. عند السقوط ، يتم تقليل خطوة ارتداء الحشية يدويًا ، أي يتم تقليل عبء العمل على الموظفين ، وتكون كفاءة التركيب عالية نسبيًا. تزيد الشفة من منطقة التلامس بين الغطاء اللولبي والحشية ، وتعزز الاحتكاك بين غطاء المسمار والحشية ، مما يمكن أن يمنع المسمار من التراخي بسهولة بعد تثبيته وتثبيته ، وبالتالي تحسين استقرار اتصال المسمار. عند تثبيت المسمار ، يمكن قطع جزء التثبيت في أخدود التثبيت على مستوى التثبيت ، وذلك لتجنب الغسالة من الدوران مع دوران المسمار عند شد المسمار ، وهو مناسب لشد وتركيب المسمار. المدينة المنورةبرغي.

يمكن تقسيم المدينة المنورةالبراغي إلى براغي للماكينة ، ومسامير ذاتية التنصت ، وبراغي ذيل المثقاب ، ومسامير لوح الحائط ، ومسامير اللوح الليفي ، وبراغي الخشب ، ومسامير الخشب السداسية ، والمدينة المنورةالبراغي غير القابلة للانزلاق ، والمدينة المنورةالبراغي المركبة ، والمدينة المنورةالبراغي المصغرة ، والمدينة المنورةمسامير الأثاث ، والمدينة المنورةالبراغي الإلكترونية. مقسم إلى 1. رأس سداسي (رأس سداسي) 2. رأس مسدس مع شفة (رأس سداسي مع شفة) 3. رأس مربع (رأس مربع) 4. رأس T (رأس مطرقة) 5. رأس فطر رأس مفلطح (رأس دعامات) 6. رأس أسطواني (رأس جبن) 7. رأس مستدير (رأس مستدير) 8. رأس مقلاة (رأس مقلاة) 9. رأس غاطس (رأس مسطح) 10. رأس غاطس مرتفع (بيضاوي حسب نوع الأخدود) يمكن تقسيمه إلى 1. فيليب 2. عشر / كلمة واحدة 3. كلمة واحدة 4. المثلث الداخلي 5. مربع الزاوية الداخلي 6. الصليب 7. كلمة الأرز 8. شكل الزهرة 9. شكل البرقوق 10. شكل الزهرة كلمة واحدة 11. الشكل الخاص 12. داخل السداسي

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل الجناح النحاسية GB62 ، مسامير المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي السداسية الخارجية المعزولة بالبلاستيك ، مسامير UNC الأمريكية ، براغي المعالجة وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفير لك مع حل قطعة المدينة المنورةالبراغي المناسبة.

مسامير خطوة الحديد النيكل مطلي

ترتيب المدينة المنورةالبراغي الإبهام الرصيف التبريد مخرش


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].