المدينة المنورةيدعم عمود عزل عمود واحد من النايلون السداسي عمود دعم المسمار البلاستيكي من النايلون

كاتب:[email protected] نقر:7490 مرة مصدر: الوقت:2022-09-16 02:05:28

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل رفع ذات معيار وطني مجلفن ، ص...

تشتمل مواد التثبيت عالية القوة بشكل أساسي على فولاذ ML35 ، 35K ، ML40Cr ، ML35CrMo ، وما إلى ذلك ، والتي يتم استيراد 75ML35CrMo منها. المشاكل الرئيسية للمادة هي فصل الصندوق ، نزع الكربنة ، الشقوق وما إلى ذلك. تحتاج المادة إلى أن تكون كروية وتصلب قبل التشكيل البارد ، ويتم إجراء التلدين في فرن الزيت. لا يوجد جو وقائي في الفرن ، وهناك ظاهرة نزع الكربنة. 1.2 المثبتات عالية القوة ، خاصة الدرجة 12.9 ، يتم إخمادها وتلطيفها في خط إنتاج فرن الصب المتسلسل. يتم التحكم في درجة الحرارة والغلاف الجوي في الفرن بواسطة الكمبيوتر ، ويتم استخدام غاز Rx كجو وقائي. يمكن التحكم في التسخين ومضاد الأكسدة وإزالة الكربنة بشكل فعال ، كما أن جودة السحابات سليمة أثناء عملية التسخين. يتم إخماد السحابات عالية القوة بشكل أساسي من الدرجة 8.8 وتسخينها في فرن الموقد الاهتزازي. متأثرًا بهيكل فرن الموقد الاهتزازي ، فإن أداء الختم للفرن ضعيف ، وليس من السهل التحكم في جو Rx ، وفرق درجة حرارة الفرن كبير ، ويتم تسخين الأجزاء في الفرن. التصادم وطول الوقت غير متسقين ، ونوعية السحابات أثناء عملية التسخين رديئة ، وهناك ظواهر مثل نزع الكربنة ، المطبات ، والتسخين غير المتكافئ.

عادة ما تكون صواميل البرشام التقليدية أسطوانية ، وهناك حاجة إلى أدوات خاصة لإكمال عملية التثبيت بين قطعة العمل والورقة ، والأدوات مطلوبة تمامًا للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. وفي عملية الإنتاج الفعلية ، غالبًا ما توجد ثقوب مربعة على قطعة العمل ، ويجب تثبيت المدينة المنورةالبراغي في الفتحات المربعة ، خاصة في خزانة الطاقة وخزانة التحكم عند استخدام قطعة العمل ذات الثقوب المربعة الجاهزة الإطار الرئيسي ، نظرًا للهيكل الخاص لقطعة العمل ، لا يمكن إدخال صمولة التثبيت إلا من الجانب ، ولا يمكن إكمال التثبيت عندما تكون مساحة التثبيت الجانبية محدودة ، مما يتسبب في إزعاج التثبيت.

من ناحية أخرى ، خاصة في مجال الطيران ، فإن متطلبات تأثير الختم للبراغي صارمة للغاية ، ويتم إحكام ربط المسامير اللولبية التقليدية مباشرة عند تثبيتها في قطعة العمل أو المعدات ، ويتم تحديد تأثير الختم من خلال الضيق ، ولكن بسبب لخطأ تصنيع قطعة العمل أو المعدات يصعب تحقيق الختم المباشر بين الأختام.

وفقًا للمعايير ذات الصلة ، تنقسم درجات أداء الفولاذ الكربوني ومسامير الصلب السبائكية إلى أكثر من 10 درجات مثل 3.6 ، 4.6 ، 4.8 ، 5.6 ، 6.8 ، 8.8 ، 9.8 ، 10.9 ، 12.9 ، إلخ. الدرجة 8.8 وما فوق مصنوعة من سبائك الصلب منخفضة الكربون أو الفولاذ الكربوني المتوسط والمعالجة الحرارية (التبريد والتلطيف) تسمى بشكل عام براغي عالية القوة ، والباقي يسمى بشكل عام المدينة المنورةالبراغي العادية. يتكون ملصق تصنيف أداء الترباس من جزأين من الأرقام ، والتي تمثل قيمة قوة الشد الاسمية ونسبة العائد لمادة الترباس على التوالي. تنقسم المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ إلى A1-50 ، A1-70 ، A1-80 ، A2-50 ، A2-70 ، A2-80 ، A3-50 ، A3-70 ، A3-80 ، A4-50 ، A4-70 ، A4-80، A5-50، A5-70، A5-80، C1-50، C1-70، C1-110، C4-50، C4-70، C3-80، F1-45، F1-60. الأول يمثل الحرف والرقم مجموعة الفولاذ المقاوم للصدأ ، ويمثل الرقمان الثاني والثالث 1/10 من قوة الشد. [2]

المكسرات في السوق لا تزال بها عيوب معينة. تعتمد المدينة المنورةالبراغي على عدة صواميل ضد بعضها البعض لمنع فكها. لا يمكن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هذه الطريقة تمامًا. يتم فك المدينة المنورةالبراغي بسهولة عند تعرضها لضغط واهتزاز هائلين ، مما يخفي مخاطر السلامة المحتملة وله تأثير وقائي. مشكلة سيئة ، لهذا ، نقترح الجوز مع وظيفة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل أسطوانية سميكة ، براغي ومسامير فراشة ، صواميل مربعة ، مسامير قرع GB873 وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك إبزيم مناسب لك قطعة حل.

المدينة المنورةعمود عزل رأس واحد

أعمدة النايلون سداسية تشكيله


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].