المدينة المنورةعمود نحاسي سداسي مخصص ، لوحة أم ، عمود نحاسي ، عمود نحاسي ، عمود نحاسي ، عمود نحاسي 3/4

كاتب:[email protected] نقر:7542 مرة مصدر: الوقت:2022-09-01 06:30:00

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي حديدية مطلية بالنيكل ، ومسامير U ...

يمكن أن نرى من الشكل أنه بغض النظر عن كيفية تأرجح قلب المسمار ، فلن يسقط من الكم اللولبي. هذا لأن جزءًا من الخرزة 5 عالق في الفتحة 6 من الكم اللولبي 1 والجزء الآخر عالق في قلب المسمار 2. في الأخدود 8 ، يلعب دور تحديد الموضع. إذا كان الغلاف اللولبي يدور في اتجاه عقارب الساعة ، فيمكن للخرز 5 أن ينزلق فقط في الأخدود 8 من قلب المسمار 2 تحت قيادة كم المسمار 1 ولا يمكنه دفع قلب المسمار 2 للتدوير. إذا كان الغلاف اللولبي 8 يدور في الاتجاه المعاكس ، فإن الحبة 5 ستعلق على المحطة 7 من قلب المسمار 2 لدفع قلب المسمار 2 للدوران.

يستخدم الجوز سريع التركيب وسريع التحرير الكتلة الملولبة للتحرك شعاعيًا ومحوريًا على طول السطح المائل في نفس الوقت لتحقيق التماسك والفصل للكتلة الملولبة. ومع ذلك ، فإن الجوز له هيكل معقد ويصعب تصنيعه ، وقد لا يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخيوط الداخلية والخارجية بشكل صحيح أثناء الاستخدام. يحدث ، قدرة التحمل والموثوقية ضعيفة.

تتمثل المشكلة التقنية الرئيسية التي يتعين على شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. في حلها في توفير برشام يمكنه اختيار نقطة الانكسار ، والتي لا يمكنها فقط حل التأثير السيئ الناجم عن القص العشوائي ، ولكن يمكنها أيضًا الحفاظ على المغزل في ثقب لزيادة القوة بعد التثبيت ، وأيضًا عندما يتم تثبيت نفس النوع من البرشام بسماكة مختلفة للتثبيت ، فإن تغيير نقطة توقف المغزل يمكن دائمًا أن يؤدي إلى كسر نقطة توقف المغزل في المكان المطلوب ، وتحسين قوة الشد والقص للمسمار ، وزيادة جودة التثبيت للمنتج ، وإطالة عمر خدمة البرشام.

يشتمل البرشام المقدم من Yueluo Creation على مغزل وغطاء مسمار متطابق محوري خارج المغزل ؛ يشتمل المغزل على رأس وقضيب مركزي وذيل ، ويتم توفير موضع قريب من الرأس بجزء داخلي مقعر من منطقة حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، ويتم توفير موضع قريب من الذيل بجزء من منطقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التي تميل ويتقلص إلى الداخل على طول اتجاه الرأس إلى الذيل ؛ منطقة حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للقضيب الأساسي مثبتة بالفجوة ومثبتة بحلقة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، ويقع جزء من حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل داخل رأس كم غلاف الظفر ، وجزء حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الموجود خارج رأس الكم من الأكمام مسمار يمكن أن يكون التدخل مناسبا مع كم الظفر. غلاف الظفر يتم تزويد الكم بفتحة من خلال اختراق قضيب اللب ، ويتم توفير الجدار الداخلي لجراب الظفر الذي يشكل الفتحة المارة بهيكل بارز ، ويكون أحد طرفي الهيكل البارز قريبًا من رأس الكم من كم الظفر نهاية قضيب اللب قريبة من نهاية ذيل قضيب اللب أو مجاورة لها.

عادة ما تستخدم وصلات المدينة المنورةالبراغي والصواميل الموجودة خيوط للتوصيل ، وطريقة الاتصال هذه لها عيبان رئيسيان. أولاً ، يلزم استخدام الأدوات لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفله أثناء التثبيت ، ويستغرق إكماله وقتًا طويلاً ، وهو أمر يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب عمالة كثيفة ؛ ثانيًا ، تكون المدينة المنورةالبراغي والصواميل المثبتة عرضة للفك بعد فترة من الوقت ، مما يؤدي إلى الارتخاء والاهتزاز بين الأجزاء الموصلة. لذلك ، هناك حاجة إلى المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المدينة المنورةبرغي وصامولة سهل التركيب ويمكن أن يمنع بشكل فعال التوافق المفكوك للمسمار والصمولة ، وذلك لحل المشكلات الموجودة في الفن السابق.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل الغسالة نصف الهلال ، ومسامير الرأس المسطحة الممتدة ، والصواميل السداسية الممتدة ، وقضبان الانكماش الكبيرة وغيرها من المنتجات ، ونحن يمكن أن توفر لك السحابات المناسبة لك الحل.

مسمار النحاس آخر اللوحة الأم

النحاس العمود النحاس سداسية مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].