المدينة المنورةصامولة طويلة سداسية مخصصة تدعم العمود العلوي بشكل مستقيم من خلال عمود عزل الأسنان أحادي الرأس 3/4 للأسنان الداخلية والخارجية

كاتب:[email protected] نقر:7158 مرة مصدر: الوقت:2024-01-25 21:30:20

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير الكأس المستديرة المسطحة ذات ...

صامولة ذاتية الغلق من النايلون صامولة ذاتية الغلق من النايلون هي نوع جديد من أجزاء التثبيت عالية المقاومة للاهتزاز والمضادة للفك ، والتي يمكن استخدامها في العديد من المنتجات الميكانيكية والكهربائية بدرجة حرارة من -50 إلى 100 درجة مئوية. الفضاء والطيران والخزانات وآلات التعدين وآلات نقل السيارات والآلات الزراعية وآلات النسيج والمنتجات الكهربائية وأنواع مختلفة من الآلات لها زيادة حادة في الطلب على صواميل النايلون ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، نظرًا لأدائها المضاد للاهتزاز والمانع للتخفيف أعلى بكثير من الأجهزة الأخرى المضادة للارتخاء ، وعمر الاهتزاز أعلى عدة مرات أو حتى عشرات المرات. في الوقت الحاضر ، أكثر من 80٪ من حوادث المعدات الميكانيكية ناتجة عن أدوات التثبيت السائبة ، خاصة في آلات التعدين ، ويمكن أن يمنع استخدام صواميل النايلون ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الحوادث الكبيرة التي تسببها أدوات التثبيت السائبة.

لولب ، بعض الناس يسمونه المدينة المنورةبرغي [المدينة المنورةبرغي] (لولب) ، لولب (قضيب لولبي). في الواقع ، المسمار هو مصطلح عام ، والمسمار وقضيب اللولب مختلفان عن بعضهما البعض. تسمى المدينة المنورةالبراغي بشكل عام براغي الخشب ؛ هم الذين لديهم نهاية مدببة في المقدمة ونغمة أكبر. تستخدم بشكل عام لربط الأجزاء الخشبية والبلاستيكية. القضيب اللولبي عبارة عن المدينة المنورةبرغي آلة (المدينة المنورةبرغي آلة) ، وهو نوع الرأس المسطح في الطرف الأمامي. الملعب صغير وموحد. يستخدم بشكل عام لربط الأجزاء المعدنية والآلية.

لتحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحلول التقنية التالية: دبوس ، يتكون من غطاء دبوس وقضيب دبوس موصوف ، غطاء دبوس وطرف واحد لقضيب الدبوس متصلان بشكل ثابت ، و قضيب الدبوس يوجد جسم محدب ، والجسم المحدب متصل بشكل ثابت بقضيب الدبوس ، والجسم المحدب موجود على جسم قضيب الدبوس ، والطرف الآخر من قضيب الدبوس مزود بجسم علوي متصل ، والجزء العلوي يتم توصيل الجسم الموصل بشكل ثابت بقضيب الدبوس ، ويشتمل جسم التلامس العلوي على العديد من وحدات وأقراص الاتصال العلوية ، ويتم ترتيب كل وحدة تلامس علوية بشكل محوري مع قضيب الدبوس ، ويتم توصيل وحدات التلامس العلوية بالتتابع بشكل ثابت على طول اتجاه محور الدبوس ، وحدة التلامس العلوية هي القطر الرئيسي للمحيط الخارجي لجسم التوصيل أكبر من قطر قضيب الدبوس.

يتم تثبيت حلقة الاحتفاظ بدون أذنين للفتحة في الغالب في الأخدود الحلقي على الجدار الداخلي لتركيب الأنبوب. القطر الخارجي لهذا النوع من حلقات الاستبقاء أكبر بقليل من قطر الفتحة المستديرة للتجميع. عند التجميع ، يجب الضغط على حلقة التثبيت بدون أذنين في وصلة الأنبوب. نظرًا لأن الجدار الداخلي لوصلات الأنبوب سلس نسبيًا ، فإن حلقة الاحتفاظ بدون أذنين تنحرف بسهولة في وصلة الأنبوب. يحتاج إلى تعديل عدة مرات قبل دخول الأخدود الحلقي ، وكفاءة التجميع منخفضة.

يشتمل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار المخفي على غسالة ، ومسمار ودرع ، ويتم توفير أحد طرفي المسمار بغطاء طرفي ، ويخترق الالمدينة المنورةبرغي الغسالة ويتم دعم الغطاء النهائي على الغسالة ، ويغطي الدرع نهاية المسمار. الغطاء طرفي ومتصل بالحشية. عند الاستخدام ، قم أولاً بتمرير المسمار من خلال الغسالة ثم قم بدفعه في فتحة المسمار للقطعة المتصلة ، ثم قم بتغطية الدرع على المحيط الخارجي للغطاء الطرفي للمسمار وتوصيله بالغسالة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ومسامير عازلة ، ومسامير نحاسية خارجية ، ومسامير من خلال ثقب ، ومسامير نحاسية ذات عمود فاصل وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفر لك السحابات المناسبة لك الحل.

عمود الدعم

صواميل سداسية مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].