المدينة المنورةسبائك الألومنيوم مخصصة المضادة للسرقة والمضادة للإزالة برغي أخدود البرقوق T5 قضيب مصقول نصف سن سدادة برغي 5/8

كاتب:[email protected] نقر:7839 مرة مصدر: الوقت:2022-05-21 08:48:31

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مجموعة براغي مجموعة الصواميل ، مسام...

يمكن استكمال المكسرات النحاسية المدمجة مسبقًا بنمط مستقيم / نمط قطني طويل / نقش متعرج وأنماط أخرى مختلفة مانعة للانزلاق في وقت واحد عن طريق المخارط الأوتوماتيكية. تتم معالجة المكسرات النحاسية الأكثر تعقيدًا عن طريق تشكيل السكاكين وتقليب / نقر الطاولة. العديد من المنتجات التي يتم معالجتها بعد المعالجة الآلية عبارة عن صواميل نحاسية شبكية بسيطة نسبيًا وصواميل نحاسية ذات حبيبات مستقيمة ، وهي مصنوعة من النحاس الأصفر C3604 سهل التقليب. يتم رسم نمط السطح مباشرة من الشريط الأصلي ، والنمط ممتلئ وتكون قمة السن وأسفله مرئيين بوضوح. التشكيل بالحقن في أجزاء بلاستيكية بعد ذلك ، يمكنه تحمل المزيد من عزم الدوران العالي.

تتمثل الطريقة الحالية لتحقيق المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل شعاعي للعمود بشكل عام في تكميم كتلة التثبيت على العمود ، ثم استخدام دبوس أسطواني للمرور عبر كتلة تحديد الموضع لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل العمود. هيكل وطريقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على النحو التالي: يتم وضع أخدود المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مع مقطع عرضي على شكل قوس على الجانب الخارجي من العمود على طول الاتجاه العمودي لمحور العمود ، ويتم وضع فتحة على كتلة تحديد الموضع ، و ثم يتم استخدام دبوس أسطواني للمرور عبر كتلة تحديد الموضع من خارج كتلة تحديد الموضع وربط الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل في أحد طرفي الدبوس الأسطواني. عندما يتم شد صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، فإن الفتحة الموجودة على كتلة التثبيت سوف تتشوه داخليًا وتغلق على العمود.

الالمدينة المنورةبرغي القياسي هو أحد السحابات المستخدمة بشكل شائع للتثبيت والتجميع. تُستخدم المدينة المنورةالبراغي القياسية والغسالات المسطحة ، من الدرجة A ، وغسالات الزنبرك القياسية معًا ، وتستخدم على نطاق واسع في تجميع المنتجات المختلفة. بالنسبة للمصنعين الذين يستخدمون براغي مجمعة على دفعات صغيرة ومتوسطة ، فإن عملية الجمع بين المدينة المنورةالبراغي وغسالات الزنبرك والغسالات المسطحة تعتمد بشكل عام طريقة تجميع المدينة المنورةالبراغي بواسطة أيدي العمال العارية. هذه الطريقة مملة ومتكررة ، وتهدر الموارد البشرية ، وتستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب عمالة كثيفة ، ومن الصعب ضمان التشغيل العادي لورشة العمل. تقدم التجميع. يمكن لآلات التجميع اللولبية الموجودة حاليًا في السوق أن تحل محل براغي التجميع اليدوية ، ولكن هذا النوع من المعدات له عيوب مثل الحجم الضخم ، والتكلفة العالية ، والهيكل المعقد ، والتصنيع والصيانة غير المريحين غير المعياريين ، والضوضاء العالية ، واستهلاك الطاقة.

في مرتبة الربيع التقليدية ، توجد طبقتان من حشوات الزنبرك مستقلة عن بعضهما البعض. تعتبر عملية تصنيع هذا النوع من المراتب معقدة وتستغرق وقتًا طويلاً وتستهلك الكثير من المواد ، وبعد الاستخدام طويل الأمد ، تكون النوابض الموجودة في الوسادة الزنبركية المستقلة المكونة من طبقتين عرضة للانتقال من مكانها ، مما يؤدي إلى تشويه المرتبة ويؤثر على نوم الناس.

يتضمن المدينة المنورةبرغي الأمان قضيبًا لولبيًا ، ويتميز بأنه: يتم توفير طرفي قضيب اللولب على التوالي بشقوق لتدوير سكين الأداة. مقارنة بالفن السابق ، فإن ميزة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي أنه يتم توفير الشقوق عند طرفي المسمار ، بحيث يمكن إحكام ربطه أو فكه من كلا الطرفين عند استخدامه عند استخدامه. . نظرًا لمحدودية الموضع والهيكل ، عندما تكون مساحة التثبيت صغيرة أو لا يمكن إدخال سكين الأداة ، فمن الملائم للمشغل أن يشد أو يفك المسمار مباشرة من الطرف الآخر ، مما يحسن من كفاءة التركيب والتفكيك ، يوفر وقت التجميع ويقلل من صعوبة التجميع.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير وصواميل سداسية خارجية ، صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية GB6182 ، براغي فيليبس ، مسدس زنك أبيض أزرق كربوني مع صواميل وسيطة المنتجات الأخرى ، يمكننا مساعدتك في توفير حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةعبث المدينة المنورةبرغي

سبائك الألومنيوم المخصصة المضادة للسرقة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].