المدينة المنورةتخصيص سبائك الألومنيوم جولة طويلة الجوز عمود الألومنيوم قضيب الألومنيوم أداة صهر الأسلاك الداخلية العمود العلوي دعم برأسين داخلي الأسنان قضيب 3/4

كاتب:[email protected] نقر:7422 مرة مصدر: الوقت:2022-11-11 11:00:15

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير برشام مجوفة ، مسامير خارجية من ا...

المدينة المنورةالمدينة المنورةصواميل شفة سداسية GB6177 - صواميل سميكة سداسية GB55 صواميل سداسية GB56 صواميل سداسية كبيرة GB1229 صواميل سداسية كبيرة (قوة عالية للهيكل الصلب) صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أسماء أخرى: صواميل جذر ، صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وصواميل. الغرض: المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الوصلة الخارجية للسلك أو وصلات الأنابيب الأخرى. مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز. من بينها ، يعد استخدام صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أحد تدابير منع التخفيف.

تُستخدم عجلة النقش للضغط على نمط الشبكة (نمط الشبكة المتداول) ، والوسط مشقوق. بعد الطحن ، لا يزال الخيط يضمن دقة 6H. يتم استخدام صامولة النحاس هذه في الأدوات الكهربائية ، والتي تختلف عن غيرها من صواميل النحاس المخرش. يوجد النمط الماسي لهذا الجوز النحاسي المخرش في الجزء الأوسط من المنتج ، وتقوم عجلة التخريش الشبكية ذات الشكل الماسي بتدوير الزهرة الماسية على طول السطح الخارجي الدائري الكبير.

ومع ذلك ، فإن مخطط العملية هذا له تكلفة عالية وكفاءة منخفضة ويواجه بعض الصعوبات في ضمان الجودة. من أجل ضمان كفاءة إنتاج المنتج ، وتقليل تكاليف التصنيع وتحسين جودة المنتج ، يجب مراعاة أن التشكيل الفارغ قد اكتمل على آلة العنوان البارد متعددة المحطات في وقت واحد.

تنسيق تمثيل بث ملصق المواصفات: مواصفات الخيط د = M12 ، الطول الاسمي L = 80 مم ، ومستوى الأداء 4.8 مسامير تثبيت متساوية الطول محددة تمامًا على النحو التالي: GB 901 M12 × 80 [1] مثال المنتج: ترصيع مسمار مطلوب بشكل عام بعد السطح المعالجة ، هناك العديد من أنواع المعالجة السطحية للمسامير ، وهي شائعة الاستخدام هي الطلاء الكهربائي ، السواد ، الأكسدة ، الفوسفات ، معالجة طلاء رقائق الزنك غير الكهربائي ، إلخ. ومع ذلك ، فإن السحابات المطلية بالكهرباء تمثل نسبة كبيرة من الاستخدام الفعلي للمثبتات. خاصة في السيارات والجرارات والأجهزة المنزلية والأجهزة والأدوات والفضاء والاتصالات وغيرها من الصناعات والمجالات المستخدمة على نطاق واسع. ومع ذلك ، بالنسبة للمثبتات الملولبة ، لا يلزم استخدام قدرة معينة على مقاومة التآكل فحسب ، بل يجب أيضًا ضمان قابلية تبديل الخيوط ، والتي يمكن تسميتها أيضًا قابلية اللولب هنا. من أجل تلبية أداء الاستخدام المزدوج لمقاومة التآكل وقابلية التبادل التي تتطلبها أدوات التثبيت الملولبة المستخدمة ، من الضروري جدًا صياغة معايير طلاء خاصة.

تتعلق شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة برشام ، والذي يتضمن الجسم ، ويمتد جزء البرشام من الجسم إلى المنتج المراد معالجته. يتميز بأن الأسنان شبه المنحرفة تتشكل على سطح مفصل الجسم والمنتج المراد معالجته. أو الأسنان المثلثة ، يوجد تحتها أخدود دائري ، ويكون ارتفاع جزء التثبيت أقل بمقدار 0.5-1 مم من سمك المنتج المعالج. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مناسبة للتثبيت في أي مواد صفائح معدنية ، مثل لوح الفولاذ الكربوني ، لوح النحاس ، لوح الألمنيوم ، لوح الفولاذ المقاوم للصدأ ، لوح سبائك الألومنيوم ، إلخ. أداء الاتصال الكهربائي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةصواميل اللحام النقطية السداسية ، بدون مقبس سداسي ، المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس غاطسة سوداء ، مسامير ذات أربعة مخالب على البارد وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

عمود ألومنيوم قضيب

تخصيص سبائك الألومنيوم جولة الجوز طويلة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].