المدينة المنورةالمسامير الألومنيوم المخصصة للمكفوفين سحب المسامير سحب ترصيع الأظافر الزخرفية

كاتب:[email protected] نقر:7219 مرة مصدر: الوقت:2023-10-19 09:22:49

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة عالية القوة ، صامولة لوحة ض...

تأثيرات مفيدة الصواميل والمسامير شائعة الاستخدام في الفن السابق تكون على شكل مسدس ، وسطح التثبيت عبارة عن مستوى سداسي منتظم ، وهناك ستة أسطح مرنة ، وتتقاطع الأسطح المرنة المجاورة مع خط مستقيم ، والعكس الأسطح المرنة موازية لبعضها البعض ، وبهذه الطريقة ، يمكن إجراء عملية الشد بسهولة باستخدام الأدوات التقليدية ، وهي مريحة وعملية. ومع ذلك ، هناك بعض المناسبات الخاصة التي تكون فيها الصواميل والمسامير لهذا الهيكل غير مناسبة. غيرت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. سطح التثبيت إلى شكل خماسي ، والأسطح المرنة المجاورة متصلة بزاوية قوس. الجنس.

تستخدم الحشوات بشكل أساسي لحماية أسطح التحميل للقطع المقترنة. المدينة المنورةالبراغي والصواميل وغيرها مصنوعة في الغالب من الفولاذ الكربوني المتوسط ، كما تستخدم سبائك الصلب. عندما تكون هناك متطلبات لمقاومة التآكل أو التوصيل الكهربائي ، يمكن أيضًا استخدام النحاس وسبائك النحاس والمعادن غير الحديدية الأخرى. تنص معايير الصين والعديد من الدول على أن الوصلات الملولبة يتم تصنيفها وفقًا لخصائصها الميكانيكية ، ويتم وضع علامة على رمز الدرجة على أداة التثبيت. البرشام مصنوع من الفولاذ أو سبائك الألومنيوم أو سبائك النحاس ، وما إلى ذلك ، والرأس له أشكال مختلفة لتلبية احتياجات طبقات البرشام المختلفة.

عندما يتم برشام البرشام ، غالبًا ما يكون من الضروري تحديد مكان البرشام وتثبيته. ومع ذلك ، فإن آلية وضع البرشام الشائعة في الوقت الحالي ليس لديها طريقة لإزالة القيود المفروضة على البرشام بشكل فعال وسريع بعد إصلاح البرشام ، مما يجعل من الصعب إدخال آلية التثبيت. قم بسرعة بقيادة المسامير المتوضعة.

المخطط الفني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: برشام غريب الأطوار ، يتألف من: رأس وجزء أوسط متصل بالرأس في أحد طرفيه وذيل متصل بالطرف الآخر من الجزء الأوسط ، حيث الخط المركزي للرأس متصل بخطوط مركز الذيل متوازية.

قم برش الغسالة الزنبركية القياسية الزائدة 7 على لوحة التثبيت 12-1 على لوحة وضع الغسالة الزنبركية 2 ، وقم بهز لوحة وضع الغسالة الزنبركية 2 يدويًا. بعد وقت قصير ، سيتم وضع الغسالة الزنبركية 7 وترتيبها على لوحة التثبيت العلوية 12-1. في فتحة الغسالة الزنبركية العلوية 2-7 ، نظرًا لأن عرض أخدود الفتح 12-32 من لوحة الحاجز 12-3 أصغر من قطر فتحة الغسالة الزنبركية 2-7 ، وسماكة لوحة التثبيت العلوية 12 -1 تم تصميمه وفقًا لسمك الغسالة الزنبركية 7 ، يمكن استيعاب غسالة زنبركية واحدة فقط 7 في فتحة الغسالة الزنبركية 2-7 من كل لوحة وضع علوية 12-1 ، ويتم تنظيف الغسالة الزنبركية الزائدة 7 بفرشاة .

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل بلاستيكية محكمة الغلق ، حلقات مطاطية بمسند الظهر ، غسالات فولاذية للسباق الأزرق ، المدينة المنورةدبابيس أسطوانية ذات خيط خارجي مشقوق GB878 وغيرها المنتجات ، يمكننا مساعدتك في توفير حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةبرشام أعمى

الألومنيوم المخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].