المدينة المنورةتوريد البلاستيك الأخضر أنبوب التوسع الأخضر التوسع المكونات البلاستيكية التوسع المسمار الترباس الجدار المكونات المطاطية

كاتب:[email protected] نقر:7845 مرة مصدر: الوقت:2022-06-01 05:56:45

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير مقبس سداسي برأس كأس ممتد ، فولاذ...

تتكون العملية الفنية لطلاء النيكل والفوسفور للبراغي عالية القوة من ثلاثة أجزاء: الجزء الأول هو عملية المعالجة المسبقة ، بما في ذلك فحص الدقة والمظهر للمسامير عالية القوة قبل الطلاء ، وإزالة الشحوم يدويًا ، وإزالة الشحوم بالغمر ، والتخليل ، التنشيط الكهربائي والطلاء بالنيكل الومضي والعمليات الأخرى ؛ الجزء الثاني هو عملية معالجة الطلاء بالنيكل غير الكهربائي ؛ الجزء الثالث هو عملية ما بعد المعالجة ، بما في ذلك عمليات المعالجة الحرارية لإزاحة الهيدروجين والتلميع وفحص المنتج النهائي. على النحو التالي: فحص التركيب الكيميائي للمسامير ← دقة الطلاء المسبق للمسامير ، الفحص البصري ← إزالة الشحوم يدويًا ← الفحص البصري ← إزالة الشحوم بالغمر ← غسل الماء الساخن ← غسل الماء البارد ← التخليل ← غسل الماء البارد ← التنشيط الكهربائي ← الغسيل بالماء البارد ← طلاء النيكل الفلاش ← الغسيل بالماء البارد ← الغسيل بالماء منزوع الأيونات ← الطلاء بالنيكل غير الكهربائي ← غسل الماء منزوع الأيونات ← الغسيل بالماء البارد ← إزالة الهيدروجين ← التلميع ← فحص المنتج النهائي.

عادةً ما تشتمل أزواج المدينة المنورةالبراغي الحالية على المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات ، كما أن هياكلها المحددة وطرق استخدامها معروفة تقليديًا وشائعة في الحياة. لن يتم وصفها بالتفصيل هنا. يمكنك العثور على أزواج الترباس ذات الصلة من خلال البحث عن أزواج الترباس على الإنترنت. صورة المعلومات ، لا يحتوي هيكل زوج المدينة المنورةالبراغي العادي بشكل أساسي على أي تحسين هيكلي منذ استخدامه كمثبت. متطلبات الإنتاج لأزواج المدينة المنورةالبراغي العادية هي المواد الأساسية ، والقوة الهيكلية ، ومتطلبات الدقة ، في حين أن متطلبات الشد والمقاومة للتخفيف هي أساسًا لتحقيق مشكلة التشديد ومقاومة الفك باستخدام غسالات مرنة ، - تفكيك غسالات أو استخدام صواميل مزدوجة.

تستخدم الغسالة المسطحة بشكل أساسي لتقليل الضغط. عندما يتم شد بعض الأجزاء بقوة محورية كبيرة ، فمن السهل الضغط على الغسالة في شكل طبق. في هذا الوقت ، يمكن حلها عن طريق تغيير المادة وزيادة الصلابة.

عند تثبيت مروحة الطرد المركزي ، نظرًا لأن الحشيات والغسالات والصواميل عبارة عن أجزاء منفصلة ، يتم استخدام العديد من الأجزاء في العملية بأكملها ، ومن السهل تفويت تركيب الأجزاء ؛ حجم الأجزاء صغير نسبيًا ، وليس من السهل إزالتها عند نقلها إلى مكيف الهواء من خلال فجوة شفرات مروحة الطرد المركزي ، مما ينتج عنه أجسام غريبة في الجهاز.

يجب تثبيت صواميل بعض المنتجات من الخارج ، ولكن نظرًا للمساحة الداخلية الصغيرة ، عندما لا تتمكن آلة التثبيت من تلبية متطلبات القوة بطرق مثل التثبيت والتبرعم والتثبيت والتثبيت أمر مستحيل. المسامير المراد تسميرها. تنطبق على المجال الثابت لكل لوحة وأنبوب سمك (0.5 مم -6 مم). باستخدام معدات التثبيت الهوائية أو اليدوية ، قم بالبرشام مرة واحدة ومن السهل تأمينها. استبدال صامولة اللحام الموجودة لتكملة اللوح المعدني ، لحام الأنبوب الرفيع سهل الذوبان ، وصمولة اللحام ليست ناعمة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: الغسالات المسطحة وغسالات الزنبرك ، والمسامير اللولبية والصواميل ، والمدينة المنورةالبراغي الفولاذية السداسية المشذبة ، ومسامير الصلب عالية الكربون وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة. حل السحابة الخاص بك.

المكونات الخضراء

توريد أنابيب التمدد البلاستيكية الخضراء


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].